ايوان ليبيا

الأربعاء , 18 سبتمبر 2019
وزير الطاقة السعودي: الإنتاج النفطي للمملكة عاد بالكاملالسعودية تعلن عودة إنتاج النفط لمستويات ما قبل اعتداءات السبت الماضيبالفيديو – أولى مفاجآت الأبطال.. سلافيا براج يعطل قطار إنتر#ليلة_الأبطال – مؤتمر ساري: نحن يوفنتوس ولا نشعر بالضغط.. سنلعب دون "فوبيا البطولة"#ليلة_الأبطال – مؤتمر سيميوني: رونالدو "حيوان أهداف"بالفيديو - لا أزمة في غياب أليسون.. تصدي خيالي من أدريان أمام نابوليتفاصيل الاحتفال باليوم الوطني للسعودية الـ 89رئيس مدينة الملك عبد الله للطاقة الذرية: السعودية ماضية في تطوير برنامجها النوويانتخابات الرئاسة التونسية.. جولة إعادة بين قيس سعيد ونبيل القرويمقتل 4 أشخاص في إطلاق نار على الحدود بين قرغيزستان وطاجيكستانارسال تعزيزات كبيرة لمناطق الجنوبرقم قياسي للدولار في السوق الموازيرسالة من رئيس لجنة الخارجية بالشيوخ الفرنسي الى نظيره الليبيسلاح الجو يستهدف معسكر إمداد لميليشيات الوفاقالجيش يقصف مطار معيتيقةتوقعات بنمو الاقتصاد الليبي 5% العام الجارياعتماد عضوية الرابطة الليبية للمجالس البلدية لدى اتحاد المحليات الأفريقيمستشهدا بأحفاده.. صحفي إيطالي يدافع عن نفسه عقب تصريحاته العنصرية ضد لوكاكوتامي أبراهام.. دروجبا الجديد الذي "وُلد ليفوز بكل شيء"مدافع ليفربول: لقب دوري الأبطال كان مجرد بداية لبطولات أكثر

تعليق داخلية الوفاق على نقل ضباط وأفراد شرطة إلى الجيش

- كتب   -  
تعليق داخلية الوفاق على نقل ضباط وأفراد شرطة إلى الجيش
تعليق داخلية الوفاق على نقل ضباط وأفراد شرطة إلى الجيش

إيوان ليبيا - وكالات :

انتقدت وزارة الداخلية بحكومة الوفاق قرار القائد العام لقوات الجيش التابعة للقيادة العامة المشير خليفة حفتر بنقل ضباط وضباط صف وأفراد شرطة من وزارة الداخلية بالحكومة الموقتة إلى القوات المسلحة، معتبرة أنه «إجراء لتوريط أفراد من الأمن في أعمال عسكرية هي ليست من اختصاصاتهم ولا من تكوينهم وتدريبهم».

ورأت الوزارة في بيان نشرته على صفحتها بموقع «فيسبوك»، الأربعاء، أن «القرار جاء بعد فقدان قوات القيادة العامة عددا كبيرا من عسكريين متطوعين في القتال بحرب طرابلس»، مؤكدة أن القرار يخالف القانون رقم 10 لسنة 1992 بشأن هيئة الشرطة الذي نص على أن الهيئة جهة مدنية مهمتها الحفاظ على الأمن والنظام العام».

ودعت الوزارة، «رجال الشرطة الانتباه واليقظة من الزج بهم في هذه الأعمال».

وقالت وكالة الأنباء الليبية بالبيضاء أمس إن القائد العام للقوات المسلحة، المشير خليفة حفتر، أصدر القرار رقم 381 بشأن نقل ضباط وضباط صف وأفراد شرطة من وزارة الداخلية بالحكومة الموقتة إلى القوات المسلحة.

التعليقات