ايوان ليبيا

الأربعاء , 18 سبتمبر 2019
وزير الطاقة السعودي: الإنتاج النفطي للمملكة عاد بالكاملالسعودية تعلن عودة إنتاج النفط لمستويات ما قبل اعتداءات السبت الماضيبالفيديو – أولى مفاجآت الأبطال.. سلافيا براج يعطل قطار إنتر#ليلة_الأبطال – مؤتمر ساري: نحن يوفنتوس ولا نشعر بالضغط.. سنلعب دون "فوبيا البطولة"#ليلة_الأبطال – مؤتمر سيميوني: رونالدو "حيوان أهداف"بالفيديو - لا أزمة في غياب أليسون.. تصدي خيالي من أدريان أمام نابوليتفاصيل الاحتفال باليوم الوطني للسعودية الـ 89رئيس مدينة الملك عبد الله للطاقة الذرية: السعودية ماضية في تطوير برنامجها النوويانتخابات الرئاسة التونسية.. جولة إعادة بين قيس سعيد ونبيل القرويمقتل 4 أشخاص في إطلاق نار على الحدود بين قرغيزستان وطاجيكستانارسال تعزيزات كبيرة لمناطق الجنوبرقم قياسي للدولار في السوق الموازيرسالة من رئيس لجنة الخارجية بالشيوخ الفرنسي الى نظيره الليبيسلاح الجو يستهدف معسكر إمداد لميليشيات الوفاقالجيش يقصف مطار معيتيقةتوقعات بنمو الاقتصاد الليبي 5% العام الجارياعتماد عضوية الرابطة الليبية للمجالس البلدية لدى اتحاد المحليات الأفريقيمستشهدا بأحفاده.. صحفي إيطالي يدافع عن نفسه عقب تصريحاته العنصرية ضد لوكاكوتامي أبراهام.. دروجبا الجديد الذي "وُلد ليفوز بكل شيء"مدافع ليفربول: لقب دوري الأبطال كان مجرد بداية لبطولات أكثر

قريبا إنتهاء عجز الشبكة الكهربائية في المنطقة الشرقية

- كتب   -  
قريبا  إنتهاء عجز الشبكة الكهربائية في المنطقة الشرقية
قريبا إنتهاء عجز الشبكة الكهربائية في المنطقة الشرقية

إيوان ليبيا - وكالات :

قامت الهيئة العامة للكهرباء بالحكومة المؤقتة بتوفير قطع غيار تشغيلية للوحدة الغازية الثالثة بمحطة كهرباء شمال بنغازي.

المتحدث باسم هيئة الكهرباء ربيع خليفة لفت أمس الثلاثاء إلى أن هذه الوحدة خارج الخدمة منذ 4 أشهر نظراً لوجود بعض الأعطال بها وعدم وجود قطع غيار لها.

وأوضح خليفة أن رئيس الهيئة فخري المسماري أعطى الإذن لتوريد قطع الغيار التشغيلية للوحدة من الخارج وتم توفيرها ليتم تركيبها على الوحدة الثالثة لإعادة تشغيلها وإرجاعها على الشبكة من جديد، منوهاً إلى أن هذه الوحدة تعمل بقدرة إنتاجية بمقدار 150 ميغاوات.

كما أكد أن العجز في الشبكة الكهربائية في المنطقة الشرقية يتراوح ما بين 100 إلى 150 ميغاوات أي أنه بعد دخول هذه الوحدة سينتهي العجز تماماً ولن يكون طرح أحمال على امتداد المنطقة الشرقية.

التعليقات