ايوان ليبيا

الخميس , 21 نوفمبر 2019
عام 1973.. حين تلاعبت بولندا الاشتراكية بإنجلترا على ويمبليمورينو بعد رحيله عن منتخب إسبانيا: سعادة إنريكي من سعادتيديلي ميل: مانشستر سيتي يعرض عقدا جديدا على سترلينجترامب: بيلوسي غير مهتمة بمصلحة العمال الأمريكيينالأمم المتحدة تعلن مساعدتها للعراق في إعداد التشريعات الانتخابيةسوندلاند : أنشطتي فى أوكرانيا كانت بناء على "أوامر" من ترامبشرطة زيمبابوي تستخدم الغاز المسيل للدموع والهراوات لتفريق اجتماع للمعارضةحزب أزرق - أبيض: جانتس يفشل في تشكيل حكومة إسرائيلية جديدةتقرير يكشف رفض إنريكي العمل مع مورينو.. "لم يدعمه في أزمته"تقرير: إدارة ميلان اجتمعت مع رايولا من أجل إبراهيموفيتشحوار – مورينيو: ما رأيته في توتنام يحدث لأول مرة في مسيرتي.. وكنت أعرف إنني سأدربه يوما ماماركا: ريال مدريد لن يعاقب جاريث بيلالدعوة إلى إقامة صلاة إستسقاءالسفير الألماني يلتقي عددا من أعضاء مجلس النواب بطبرقالقبض على زعيم أكبر عصابة لسرقة السيارات ببنغازيتعليق عملية “بركان الغضب” على ما يقوم به المجلس الرئاسيفجر ليبيا: حكومة الوفاق متحالفة مع تركياتعليق أعمال مكتب صندوق الزكاة في بني وليدوصول 32 مليون لتر بنزين إلى طرابلسإيران تستدعي سفير سويسرا بسبب الاضطرابات

قريبا إنتهاء عجز الشبكة الكهربائية في المنطقة الشرقية

- كتب   -  
قريبا  إنتهاء عجز الشبكة الكهربائية في المنطقة الشرقية
قريبا إنتهاء عجز الشبكة الكهربائية في المنطقة الشرقية

إيوان ليبيا - وكالات :

قامت الهيئة العامة للكهرباء بالحكومة المؤقتة بتوفير قطع غيار تشغيلية للوحدة الغازية الثالثة بمحطة كهرباء شمال بنغازي.

المتحدث باسم هيئة الكهرباء ربيع خليفة لفت أمس الثلاثاء إلى أن هذه الوحدة خارج الخدمة منذ 4 أشهر نظراً لوجود بعض الأعطال بها وعدم وجود قطع غيار لها.

وأوضح خليفة أن رئيس الهيئة فخري المسماري أعطى الإذن لتوريد قطع الغيار التشغيلية للوحدة من الخارج وتم توفيرها ليتم تركيبها على الوحدة الثالثة لإعادة تشغيلها وإرجاعها على الشبكة من جديد، منوهاً إلى أن هذه الوحدة تعمل بقدرة إنتاجية بمقدار 150 ميغاوات.

كما أكد أن العجز في الشبكة الكهربائية في المنطقة الشرقية يتراوح ما بين 100 إلى 150 ميغاوات أي أنه بعد دخول هذه الوحدة سينتهي العجز تماماً ولن يكون طرح أحمال على امتداد المنطقة الشرقية.

التعليقات