ايوان ليبيا

الخميس , 21 نوفمبر 2019
عام 1973.. حين تلاعبت بولندا الاشتراكية بإنجلترا على ويمبليمورينو بعد رحيله عن منتخب إسبانيا: سعادة إنريكي من سعادتيديلي ميل: مانشستر سيتي يعرض عقدا جديدا على سترلينجترامب: بيلوسي غير مهتمة بمصلحة العمال الأمريكيينالأمم المتحدة تعلن مساعدتها للعراق في إعداد التشريعات الانتخابيةسوندلاند : أنشطتي فى أوكرانيا كانت بناء على "أوامر" من ترامبشرطة زيمبابوي تستخدم الغاز المسيل للدموع والهراوات لتفريق اجتماع للمعارضةحزب أزرق - أبيض: جانتس يفشل في تشكيل حكومة إسرائيلية جديدةتقرير يكشف رفض إنريكي العمل مع مورينو.. "لم يدعمه في أزمته"تقرير: إدارة ميلان اجتمعت مع رايولا من أجل إبراهيموفيتشحوار – مورينيو: ما رأيته في توتنام يحدث لأول مرة في مسيرتي.. وكنت أعرف إنني سأدربه يوما ماماركا: ريال مدريد لن يعاقب جاريث بيلالدعوة إلى إقامة صلاة إستسقاءالسفير الألماني يلتقي عددا من أعضاء مجلس النواب بطبرقالقبض على زعيم أكبر عصابة لسرقة السيارات ببنغازيتعليق عملية “بركان الغضب” على ما يقوم به المجلس الرئاسيفجر ليبيا: حكومة الوفاق متحالفة مع تركياتعليق أعمال مكتب صندوق الزكاة في بني وليدوصول 32 مليون لتر بنزين إلى طرابلسإيران تستدعي سفير سويسرا بسبب الاضطرابات

تفاصيل زيارة عقيلة إلى مطار الأبرق الدولي

- كتب   -  
تفاصيل زيارة عقيلة إلى مطار الأبرق الدولي
تفاصيل زيارة عقيلة إلى مطار الأبرق الدولي

إيوان ليبيا - وكالات :

قام رئيس مجلس النواب عقيلة صالح، أمس الثلاثاء، بزيارة إلى مطار الأبرق الدولي. 

وأوضح مدير مكتب العلاقات والإعلام بمصلحة المطارات، أحمد الرطيل إن عقيلة التقى خلال الزيارة مع حكماء وأعيان وعميد بلدية الأبرق ورئيس مصلحة المطارات صالح اشتيوي، ومدير عام مطار الأبرق أبوبكر بدر، لمناقشة عدد من الملفات من بينها احتياجات بلدية الأبرق وسبل تفعيل وفتح مطار الأبرق أمام الرحلات الجوية.

وأضاف الرطيل، أنه تم أيضا مناقشة مشروع صيانة أجهزة التفتيش الأمني ومنظومة المراقبة ومعدات الأمن والسلامة بالمطار، وبعض المشاريع المقترحة مثل تنفيذ مبنى إداري بالمطار وصالة كبار الزوار VIP، حيث تم الاتفاق على إحالة كل الإجراءات إلى الهيئة العامة للمواصلات والنقل ومن ثم إحالتها لرئيس الوزراء، إضافة إلى التطرق لمشاكل المطارات بشكل عام، حيث سيتم وضع خطة عمل لحل كل المختنقات بالمطارات لتسيير الرحلات الجوية بين المطارات لرفع المعاناة عن الأهالي.

وأكد الرطيل، أن عقيلة في ختام اللقاءات دعا إلى عقد اجتماع في القريب العاجل لتنفيذ كل ما تم الاتفاق عليه بشأن تشغيل مطار الأبرق الدولي.

التعليقات