ايوان ليبيا

الأربعاء , 18 سبتمبر 2019
وزير الطاقة السعودي: الإنتاج النفطي للمملكة عاد بالكاملالسعودية تعلن عودة إنتاج النفط لمستويات ما قبل اعتداءات السبت الماضيبالفيديو – أولى مفاجآت الأبطال.. سلافيا براج يعطل قطار إنتر#ليلة_الأبطال – مؤتمر ساري: نحن يوفنتوس ولا نشعر بالضغط.. سنلعب دون "فوبيا البطولة"#ليلة_الأبطال – مؤتمر سيميوني: رونالدو "حيوان أهداف"بالفيديو - لا أزمة في غياب أليسون.. تصدي خيالي من أدريان أمام نابوليتفاصيل الاحتفال باليوم الوطني للسعودية الـ 89رئيس مدينة الملك عبد الله للطاقة الذرية: السعودية ماضية في تطوير برنامجها النوويانتخابات الرئاسة التونسية.. جولة إعادة بين قيس سعيد ونبيل القرويمقتل 4 أشخاص في إطلاق نار على الحدود بين قرغيزستان وطاجيكستانارسال تعزيزات كبيرة لمناطق الجنوبرقم قياسي للدولار في السوق الموازيرسالة من رئيس لجنة الخارجية بالشيوخ الفرنسي الى نظيره الليبيسلاح الجو يستهدف معسكر إمداد لميليشيات الوفاقالجيش يقصف مطار معيتيقةتوقعات بنمو الاقتصاد الليبي 5% العام الجارياعتماد عضوية الرابطة الليبية للمجالس البلدية لدى اتحاد المحليات الأفريقيمستشهدا بأحفاده.. صحفي إيطالي يدافع عن نفسه عقب تصريحاته العنصرية ضد لوكاكوتامي أبراهام.. دروجبا الجديد الذي "وُلد ليفوز بكل شيء"مدافع ليفربول: لقب دوري الأبطال كان مجرد بداية لبطولات أكثر

تفاصيل زيارة عقيلة إلى مطار الأبرق الدولي

- كتب   -  
تفاصيل زيارة عقيلة إلى مطار الأبرق الدولي
تفاصيل زيارة عقيلة إلى مطار الأبرق الدولي

إيوان ليبيا - وكالات :

قام رئيس مجلس النواب عقيلة صالح، أمس الثلاثاء، بزيارة إلى مطار الأبرق الدولي. 

وأوضح مدير مكتب العلاقات والإعلام بمصلحة المطارات، أحمد الرطيل إن عقيلة التقى خلال الزيارة مع حكماء وأعيان وعميد بلدية الأبرق ورئيس مصلحة المطارات صالح اشتيوي، ومدير عام مطار الأبرق أبوبكر بدر، لمناقشة عدد من الملفات من بينها احتياجات بلدية الأبرق وسبل تفعيل وفتح مطار الأبرق أمام الرحلات الجوية.

وأضاف الرطيل، أنه تم أيضا مناقشة مشروع صيانة أجهزة التفتيش الأمني ومنظومة المراقبة ومعدات الأمن والسلامة بالمطار، وبعض المشاريع المقترحة مثل تنفيذ مبنى إداري بالمطار وصالة كبار الزوار VIP، حيث تم الاتفاق على إحالة كل الإجراءات إلى الهيئة العامة للمواصلات والنقل ومن ثم إحالتها لرئيس الوزراء، إضافة إلى التطرق لمشاكل المطارات بشكل عام، حيث سيتم وضع خطة عمل لحل كل المختنقات بالمطارات لتسيير الرحلات الجوية بين المطارات لرفع المعاناة عن الأهالي.

وأكد الرطيل، أن عقيلة في ختام اللقاءات دعا إلى عقد اجتماع في القريب العاجل لتنفيذ كل ما تم الاتفاق عليه بشأن تشغيل مطار الأبرق الدولي.

التعليقات