ايوان ليبيا

الخميس , 24 سبتمبر 2020
الجيش يؤكد جاهزيته الكاملة لصد أي هجوم قرب سرتالنمسا تساهم في جهود نزع الألغام في جنوب طرابلسالمشري يبحث هاتفيا مع إردوغان الاوضاع في ليبياتعليق خارجية المؤقتة على بيان السفارة الأميركية حول المرافق النفطيةوصول سفينتين محملتين بالماشية الى ميناء بنغازيتجهيز مقر لعزل مصابي كورونا بالكفرةأرتيتا: مورينيو دائما ما يجد طريقه للانتصار.. علينا التعلم وتقليل أخطائناأجيري "لن يبكي" اليوم.. ليجانيس يهشم الكراسي ويحقق انتصارا تاريخيا على فالنسياابتسم يا سولشاير ويا لامبارد.. بورنموث يسحق ليستر ويزيد صراع الهبوط اشتعالاعودة الغواصات الأصلية.. قادش أول الصاعدين إلى الدوري الإسباني الممتازالسراج يبحث مع قادة الميليشيات سير العمليات بمنطقة سرت – الجفرةلَقَد سَقَط الْقِنَاع . . عِنْدَمَا تَسْقُط الجماهيرية الْعُظْمَى تَعُمّ الفَوْضَى ... بقلم / رمزي حليم مفراكسمصادر: تركيا تنقل اكثر من 1000 مقاتل متشدد تونسي إلى ليبياالجيش الليبي يعلن عن مناطقَ عسكرية جديدةمن أجل السباق للعب في أوروبا.. ولفرهامبتون يسحق إيفرتون بثلاثيةمؤتمر زيدان: من حق كل شخص التحدث عن ريال مدريد لأنه أهم ناد في التاريخفابينيو: سنبذل قصارى جهدنا للوصول للـ100 نقطةقائمة ريال مدريد – عودة راموس وكارباخال.. وتواصل غياب جيمس أمام غرناطةباشاغا يناقش مع ويليامز خطط دمج الميليشيات و إصلاح القطاع الأمنيأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاحد 12 يوليو 2020

افتتاح مؤسسة الإصلاح والتأهيل بمدينة درنة

- كتب   -  
افتتاح مؤسسة الإصلاح والتأهيل بمدينة درنة
افتتاح مؤسسة الإصلاح والتأهيل بمدينة درنة

إيوان ليبيا - وكالات :

أعلن  الناطق الرسمي باسم وزارة العدل والشرطة القضائية ملازم أول الصديق الزاوي تفعيل مكتب جهاز الشرطة القضائية وإفتتاح مؤسسة الإصلاح والتأهيل بمدينة درنة.

الزاوي قال اليوم الثلاثاء  :”ها نحن اليوم نقف في مدينة درنة الأبية التي كانت بالأمس في طائلة الإرهاب، الآن درنة حُررت بفضل القوات المسلحة، الآن وبالتنسيق مع وزير العدل ورئيس جهاز الشرطة القضائية لتفعيل مكتب جهاز الشرطة القضائية بدرنة، الآن افتتحنا مؤسسة الإصلاح والتأهيل بدرنة، وهذا إنجاز عظيم، ورسالة إلى جميع الدول التي تشاهد حربنا على الإرهاب”.

وأضاف الناطق الرسمي باسم وزارة العدل والشرطة القضائية:”بفضل الله وبفضل عزائم الشهداء الذين سالت دماؤهم في ربوع الوطن،نحن نقف أمام القانون والعدالة الاجتماعية،الآن لا يوجد حق الاستيفاء بالذات، الآن نحن ننتصر على الإرهاب”.

ومن جانبه،قال المقدم عبدالعظيم العبيد مدير مكتب الشرطة القضائية بمدينة درنة:”تم تحرير درنة من براثن الإرهاب الذي جثم على هذه المدينة طيلة 8 سنوات عجاف بالأمس القريب تم افتتاح محكمتي دار القبة الجزئية والابتدائية والنيابة العامة ومحكمة الاستئناف واليوم نفتتح مؤسسة الإصلاح والتأهيل بدرنة والأمور كما ترون أمامكم كل هذا بالمجهودات الشخصية والإدارة الحكيمة”.

التعليقات