ايوان ليبيا

الأثنين , 16 ديسمبر 2019
اسْتِقْرَار لِيبِيا حَاجَة شعَب ... بقلم / رمزي حليم مفراكسسلاح جديد يعزز ترسانة الجيش في طرابلسإصابة فتحي باشاغا في إطلاق نار في مصراتةتركيا تسمح لهذه الفئات العمرية بالدخول دون تأشيرةعدد ارباب الاسر الذين حصلوا على مخصصاتهم في 2019المسماري: نخوض «معركة استنزاف» في طرابلسإغلاق 5 مختبرات في بنغازيالاتحاد العام للعمال بفرنسا يهدد بمزيد من الاحتجاجات بشأن خطة المعاشاتنيوزيلندا تقف دقيقة حدادا على ضحايا البركانزعيمة هونج كونج تلتقي الرئيس الصيني في بكين بعد خسارة الانتخاباتفرق إنقاذ تبحث عن ناجين تحت المباني المنهارة جراء زلزال جنوبي الفلبينأهداف الأحد الكروي - سيتي يعذب أرسنال.. وتعادل مثير بين ريال مدريد وفالنسيامؤتمر زيدان: الكلاسيكو ليس هدف استبعاد كاسيميرو.. ولم أطلب من كورتوا التقدمكورتوا يكشف كواليس لقطته المثيرة أمام فالنسيامواعيد مباريات اليوم الإثنين 16-12-2019 والقنوات الناقلة.. الزمالك وقرعة دوري الأبطالمواجهات أمام البرلمان وسط بيروت عشية الاستشارات النيابيةرئيس اللجنة القضائية بمجلس النواب الأمريكي يؤكد ضرورة عزل ترامب لوقف «جريمة قيد التنفيذ»وزارة الحج والعمرة السعودية: مصر السادس عالميا في إرسال المعتمريندبي تطلق صيدلية متنقلة لتوصيل الدواء مجانا للمرضى في منازلهمالعاهل المغربي يدعو الرئيس الجزائري الجديد إلى فتح "صفحة جديدة"

افتتاح مؤسسة الإصلاح والتأهيل بمدينة درنة

- كتب   -  
افتتاح مؤسسة الإصلاح والتأهيل بمدينة درنة
افتتاح مؤسسة الإصلاح والتأهيل بمدينة درنة

إيوان ليبيا - وكالات :

أعلن  الناطق الرسمي باسم وزارة العدل والشرطة القضائية ملازم أول الصديق الزاوي تفعيل مكتب جهاز الشرطة القضائية وإفتتاح مؤسسة الإصلاح والتأهيل بمدينة درنة.

الزاوي قال اليوم الثلاثاء  :”ها نحن اليوم نقف في مدينة درنة الأبية التي كانت بالأمس في طائلة الإرهاب، الآن درنة حُررت بفضل القوات المسلحة، الآن وبالتنسيق مع وزير العدل ورئيس جهاز الشرطة القضائية لتفعيل مكتب جهاز الشرطة القضائية بدرنة، الآن افتتحنا مؤسسة الإصلاح والتأهيل بدرنة، وهذا إنجاز عظيم، ورسالة إلى جميع الدول التي تشاهد حربنا على الإرهاب”.

وأضاف الناطق الرسمي باسم وزارة العدل والشرطة القضائية:”بفضل الله وبفضل عزائم الشهداء الذين سالت دماؤهم في ربوع الوطن،نحن نقف أمام القانون والعدالة الاجتماعية،الآن لا يوجد حق الاستيفاء بالذات، الآن نحن ننتصر على الإرهاب”.

ومن جانبه،قال المقدم عبدالعظيم العبيد مدير مكتب الشرطة القضائية بمدينة درنة:”تم تحرير درنة من براثن الإرهاب الذي جثم على هذه المدينة طيلة 8 سنوات عجاف بالأمس القريب تم افتتاح محكمتي دار القبة الجزئية والابتدائية والنيابة العامة ومحكمة الاستئناف واليوم نفتتح مؤسسة الإصلاح والتأهيل بدرنة والأمور كما ترون أمامكم كل هذا بالمجهودات الشخصية والإدارة الحكيمة”.

التعليقات