ايوان ليبيا

السبت , 30 مايو 2020
نتائج تحليل 56 مسحة بمصراتةمقتل قائد فرقة السلطان مراد في طرابلسالنشرة الوبائية الليبية ليوم الجمعة 29 مايو (13 حالات جديدة)وصول دفعة جديدة من العالقين في السعودية إلى مطار مصراتةحقيقة مصادرة مالطا 1.1 مليار دولار من العملة الليبيةأفريكوم تتهم روسيا بتأجيج الصراع في ليبيااستعدادا لاستئناف الدوري.. سالزبورج يكتسح بخماسية ويتوج بطلا بكأس النمساكندا: وكالة الأمن السيبراني تحذر من عمليات احتيال بشأن برامج المساعدات خلال جائحة كوروناترامب: تدخل الصين في هونج كونج يظهر أن الأخيرة لم تعد مستقلة.. وتغطيتها على كورونا تسبب بجائحة عالميةاللواء محمد إبراهيم: لا بد من مواقف عربية ودولية ضاغطة لوقف خطط إسرائيل لضم أجزاء من الضفة الغربيةالنفط يقفز 5% بدعم تفاؤل حيال اتفاق التجارة الأمريكية ـ الصينية وتراجع الإنتاجموسكو تدعو واشنطن للتحقيق في مقتل مواطن أمريكي أسود"تشيلسي تحدث معي بشأن كورونا"تقارير: ملعب أتاتورك لن يستضيف نهائي دوري أبطال أوروبارسميا – الدوري الإيطالي يعود 20 يونيو.. واستئناف الموسم بكأس إيطالياسكاي إيطاليا: تمت.. إيكاردي إلى سان جيرمان نهائياإيطاليا تنفي وجود أي أزمات داخل الائتلاف الحاكمالسعودية تنظم مؤتمر المانحين لليمن الثلاثاء المقبل بالرياضرسميا.. عودة الدوري الإسباني لكرة القدم يوم 11 يونيو المقبلمنظمة الصحة تكشف "الإستراتيجيات القاتلة" لشركات التبغ

ماذا طلب لواء الصمود من السراج

- كتب   -  
ماذا طلب لواء الصمود من السراج
ماذا طلب لواء الصمود من السراج

إيوان ليبيا - وكالات :

عبر لواء الصمود عن رفضه للقائمة المرشحة من قبل رئيس المجلس الرئاسي فائز السراج لمرافقته في زيارته إلى الولايات المتحدة المقررة يوم 24 سبتمبر الجاري للمشاركة في الدورة السنوية للجمعية العامة للأمم المتحدة .

وجاء هذا الرفض من لواء الصمود على لسان المتحدث باسمه ، احميدة الجرو في منشور نشره عبر صفحته الرسمية على فيسبوك أكد فيه عدم ثقتهم في اَي اسم من الاسماء الموجودة ولا كيفية الكلام الذي سيطرح هناك .

كما أعرب الجرو عن إستغرابهم من عدم تمثيل ما أسماها ” المدن المشاركة في هذه الحرب ” في هذا الوفد لكي يصبح واثقاً في إيصال الصوت متسائلاً عن غياب من قال أنهم اجتمعوا مع الرئاسي .

وأضاف : ” فائز السراج والمقربين وغير مهتمين بهذه الحرب هم من سيذهب وإضافة الي ذالك قام ببعض الايفادات الفرديه لأشخاص آخرين للذهاب في هذه الزيارة ” معتبراً أن مايحدث هو عبارة عن مهزلة في ايفادات خارجية وخصوصا في الدول ألمهم إيصال الصوت لها .

وختم الجرو قائلاً : ” هذا يعني أن الاجتماعات التي يقوم بها فائز هذه الأيام تعتبر ورقة ضغط وخدمة فقط لهذه الزيارة ومزال مقرراً له عقد اجتماع مع قادة الثوار والقادة عليهم رفض هذه المهازل أو أن يكون لهم ممثلين في هذه الزيارة ” .

يشار إلى أن قائمة المرافقين للسراج ضمت 15 إسم بينهم وزير خارجيته ومستشاريه وسكرتيره الخاص وحراسه ومصوره الشخصي ومسؤولين من مكتبه الاعلامي وعن خدماته ومراسمه فيما أكد الجرو أن هناك إيفادات لأشخاص آخرين صدرت بشكل فردي للمرافقة في الزيارة تضاف لهم هذه القائمة.

التعليقات