ايوان ليبيا

الأربعاء , 16 أكتوبر 2019
مقتل 15 شخصا في تبادل لإطلاق النار في المكسيكاليوم.. ترامب يجتمع مع مشرعين أمريكيين في البيت الأبيض لبحث الوضع في سوريا22 قتيلا بانهيار أرضي في إثيوبيابومبيو: انتخابات الرئاسة التونسية "علامة فارقة" في المسار الديمقراطيبالفيديو - في الـ+90.. إسبانيا تخطف تعادلا ثمينا أمام السويد وتتأهل ليورو 2020رغم ضمان التأهل.. بالفيديو - إيطاليا تكتسح ليشتنشتاين وتعادل رقما تاريخيابيان رسمي من مانشستر يونايتد بشأن إصابة دي خياالسيناتور الأمريكي ليندسى جراهام يطرح مشروع قرار بفرض عقوبات على تركيااشتباكات في برشلونة بين المحتجين الانفصاليين والشرطة الإسبانية| صورالمدعون الأمريكيون يتهمون هال بانك التركي بانتهاك العقوبات على إيرانرئيس هايتي يتحدى موجة الاحتجاجات المطالبة باستقالتهقيس سعيّد: أحد فرسان الفصحى رئيساً لتونس ... بقلم / عثمان محسن عثمانبوتين ليس نادما على ترك ليبيا فريسة للعدوان الأطلسي لهذه الأسباب.. "من يحاول أن يحلب الثور؟"سانت باولي يفسخ تعاقده مع مدافع تركي أيدّ الهجوم العسكري ضد الأكرادمالديني: شاركت في 8 مباريات نهائية لدوري أبطال أوروبا ولكنخبر سار لعشاق الفانتازي.. عودة دي بروين لتدريبات مانشستر سيتيتقرير: المزيد من الخيارات لتدعيم خط الوسط.. يونايتد يستهدف تشانحفتر : السراج مغلوب على امره و الرئاسي يتلقى التعليمات من الميليشيات المسلحةأداء الإعلام الخليجي بين الداخل والخارج.. القضية الليبية نموذجاً ... بقلم / محمد الامينتركيا تعتقل أربعة رؤساء بلديات في مناطق كردية

ماذا طلب لواء الصمود من السراج

- كتب   -  
ماذا طلب لواء الصمود من السراج
ماذا طلب لواء الصمود من السراج

إيوان ليبيا - وكالات :

عبر لواء الصمود عن رفضه للقائمة المرشحة من قبل رئيس المجلس الرئاسي فائز السراج لمرافقته في زيارته إلى الولايات المتحدة المقررة يوم 24 سبتمبر الجاري للمشاركة في الدورة السنوية للجمعية العامة للأمم المتحدة .

وجاء هذا الرفض من لواء الصمود على لسان المتحدث باسمه ، احميدة الجرو في منشور نشره عبر صفحته الرسمية على فيسبوك أكد فيه عدم ثقتهم في اَي اسم من الاسماء الموجودة ولا كيفية الكلام الذي سيطرح هناك .

كما أعرب الجرو عن إستغرابهم من عدم تمثيل ما أسماها ” المدن المشاركة في هذه الحرب ” في هذا الوفد لكي يصبح واثقاً في إيصال الصوت متسائلاً عن غياب من قال أنهم اجتمعوا مع الرئاسي .

وأضاف : ” فائز السراج والمقربين وغير مهتمين بهذه الحرب هم من سيذهب وإضافة الي ذالك قام ببعض الايفادات الفرديه لأشخاص آخرين للذهاب في هذه الزيارة ” معتبراً أن مايحدث هو عبارة عن مهزلة في ايفادات خارجية وخصوصا في الدول ألمهم إيصال الصوت لها .

وختم الجرو قائلاً : ” هذا يعني أن الاجتماعات التي يقوم بها فائز هذه الأيام تعتبر ورقة ضغط وخدمة فقط لهذه الزيارة ومزال مقرراً له عقد اجتماع مع قادة الثوار والقادة عليهم رفض هذه المهازل أو أن يكون لهم ممثلين في هذه الزيارة ” .

يشار إلى أن قائمة المرافقين للسراج ضمت 15 إسم بينهم وزير خارجيته ومستشاريه وسكرتيره الخاص وحراسه ومصوره الشخصي ومسؤولين من مكتبه الاعلامي وعن خدماته ومراسمه فيما أكد الجرو أن هناك إيفادات لأشخاص آخرين صدرت بشكل فردي للمرافقة في الزيارة تضاف لهم هذه القائمة.

التعليقات