ايوان ليبيا

السبت , 30 مايو 2020
نتائج تحليل 56 مسحة بمصراتةمقتل قائد فرقة السلطان مراد في طرابلسالنشرة الوبائية الليبية ليوم الجمعة 29 مايو (13 حالات جديدة)وصول دفعة جديدة من العالقين في السعودية إلى مطار مصراتةحقيقة مصادرة مالطا 1.1 مليار دولار من العملة الليبيةأفريكوم تتهم روسيا بتأجيج الصراع في ليبيااستعدادا لاستئناف الدوري.. سالزبورج يكتسح بخماسية ويتوج بطلا بكأس النمساكندا: وكالة الأمن السيبراني تحذر من عمليات احتيال بشأن برامج المساعدات خلال جائحة كوروناترامب: تدخل الصين في هونج كونج يظهر أن الأخيرة لم تعد مستقلة.. وتغطيتها على كورونا تسبب بجائحة عالميةاللواء محمد إبراهيم: لا بد من مواقف عربية ودولية ضاغطة لوقف خطط إسرائيل لضم أجزاء من الضفة الغربيةالنفط يقفز 5% بدعم تفاؤل حيال اتفاق التجارة الأمريكية ـ الصينية وتراجع الإنتاجموسكو تدعو واشنطن للتحقيق في مقتل مواطن أمريكي أسود"تشيلسي تحدث معي بشأن كورونا"تقارير: ملعب أتاتورك لن يستضيف نهائي دوري أبطال أوروبارسميا – الدوري الإيطالي يعود 20 يونيو.. واستئناف الموسم بكأس إيطالياسكاي إيطاليا: تمت.. إيكاردي إلى سان جيرمان نهائياإيطاليا تنفي وجود أي أزمات داخل الائتلاف الحاكمالسعودية تنظم مؤتمر المانحين لليمن الثلاثاء المقبل بالرياضرسميا.. عودة الدوري الإسباني لكرة القدم يوم 11 يونيو المقبلمنظمة الصحة تكشف "الإستراتيجيات القاتلة" لشركات التبغ

داخلية الموقتة : ترقية أكثر من ألفي موظف

- كتب   -  
داخلية الموقتة : ترقية أكثر من ألفي موظف
داخلية الموقتة : ترقية أكثر من ألفي موظف

إيوان ليبيا - وكالات :

قرر وزير الداخلية بالحكومة الموقتة المستشار إبراهيم بوشناف، ترقية 1542 موظفًا ضمن القرار رقم (727) لسنة 2019 بشأن ترقية موظفي الوزارة المستحقين للترقية لعام 2017.

ووفق بيان للوزارة اليوم، أصدر الوزير القرار رقم 728 لسنة 2019 بشأن ترقية الموظفين المستحقين للترقية لعام 2018 وعددهم 1330 موظفا.

وتابع البيان أن مدير مكتب الوزير المقدم محمد الوزري، رفع القرارين في كتابات رسمية للمستهدفين بالترقية، «علما بأن قوائم الترقية ستحال للمعنيين كل حسب إدارته ومديريته».

التعليقات