ايوان ليبيا

الثلاثاء , 2 يونيو 2020
المتحدث باسم الجيش الوطني الليبي: رصد سفينة تركية غادرت من إسطنبول ووصلت مصراتة تحمل آليات عسكريةنمو عجز ميزان التجارة التركى بنحو 80%سلطنة عمان تسجل 576 إصابة جديدة بفيروس كوروناتركيا تحتجز أكثر من 70 جنديا بتهمة الانتماء لجماعة «فتح الله جولن»هل يستطيع النظام السياسي والأمني الرسمي العربي صدّ موجة استعمارية متعددة؟مانشيني: تأجيل يورو ميزة لإيطاليا.. وانتظر مفاجآت في عودة الدوريكيلليني يقف ضد العنصرية: إذا كان ذلك غير واضح فحياتهم مهمةتقرير: 17 يونيو حسم مصير دوري أبطال أوروبا.. الأقرب إلغاء الذهاب والإياب وإقامته بالبرتغالتقارير: النني يقترب من الرحيل عن بشكتاش على خطى كاريوسأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الثلاثاء 2 يونيو 2020رصد شحنة دبابات تركية في طريقها إلى مصراتةحالة الطقس اليوم الثلاثاءحظر التجول من السابعة مساء إلى السادسة صباحا في المنطقة الشرقيةتخصيص 300 قطعة أرض سكنية للشباب في غدامسقوات الاحتلال الإسرائيلي تعتقل 15 مواطنا فلسطينيا من عدة محافظاتإندونيسيا تلغي الحج هذا العام بسبب «كورونا»السلطات الإندونيسية تحذر من موجة جفاف قد تضرب البلاد الأشهر المقبلةالتحقيق مع شرطي في سيدني ضرب شابا من السكان الأصليين6.5 مليون دولار من الولايات المتحدة لدعم مكافحة «كورونا» في ليبياالبعثة الأممية ترحب باستئناف اجتماعات لجنة 5+5

قرار بدمج بعض مديريات أمن

- كتب   -  
قرار بدمج بعض مديريات أمن
قرار بدمج بعض مديريات أمن

إيوان ليبيا - وكالات :

أصدر المفوض بوزارة الداخلية في حكومة الوفاق الوطني، فتحي باشاغا، عدة قرارات بشأن دمج مديريات أمن وتكليف مديرين لها.

ووفقًا للقرار رقم 1506 لسنة 2019، «تدمج مديريات الأمن (الرجبان - جادو - الرحيبات - الحرابة - كاباو) بمديرية أمن واحدة تحت مسمى (مديرية أمن جادو) ويكون مقرها بلدية جادو، وتكليف العميد علي سليمان سعيد الهزهازي بمهام مدير أمن جادو، حسب بيان لوزارة داخلية الوفاق.

وتضمن القرار رقم 1510 لسنة 2019، دمج مديريات أمن «الجميل, رقدالين, زلطن, باطن الجبل» تحت مسمي مديرية أمن الجميل ويكون مقرها بلدية زلطن , وتكليف العميد خالد موسي أحمد اللحياني بمهام مدير أمن الجميل.

ونصَّ القرار رقم 308 لسنة 2019، على إلغاء مديرتي أمن «الزاوية الغرب والزاوية الجنوبية» وضمها لمديرية أمن الزاوية, وتكليف العميد علي خليفة اللافي بمهام مدير أمن الزاوية.

بينما نصَّ القرار رقم 1320 لسنة 2019 على دمج مديريات أمن «براك الشاطئ, القرضة الشاطئ, والشاطئ الغربي», تحت مسمي مديرية أمن الشاطئ ويكون مقرها براك الشاطئ, وتكليف العميد صلاح الدين السنوسي علي عامر بمهام مدير أمن براك الشاطئ.

وتضمن القرار رقم 1502 لسنة 2019 دمج مديريتي أمن «غريان, الأصابعة», تحت مسمي مديرية أمن غريان ويكون مقرها بلدية غريان, وتكليف العميد عمر حسين الخذراوي بمهام مدير أمن غريان.

ونصّ القرار رقم 1512 لسنة 2019 على دمج مديريتي أمن «نالوت, غدامس», تحت مسمي مديرية أمن نالوت ويكون مقرها بلدية نالوت, وتكليف العميد "طارق خليفة عسكر" بمهام مدير أمن نالوت.

كما تضمن القرار رقم 1504 لسنة 2019 دمج مديريات أمن «نسمة, مزدة, الشقيقة, الشويرف», تحت مسمي مديرية أمن مزدة ويكون مقرها بلدية مزدة، وتكليف العميد مسعود خواجة بشير بمهام مدير أمن مزدة.

ودعا المفوض بوزارة الداخلية في حكومة الوفاق الوطني في مادته الثانية إلى العمل به من تاريخ صدوره، وطالب الجهات المختصة بتنفيذه.

التعليقات