ايوان ليبيا

الجمعة , 15 نوفمبر 2019
إسبر يطالب كوريا الجنوبية بزيادة الإسهام في تكلفة القوات الأمريكيةفيديو - صلاح يلتقي فتيات ليفربول.. "سأعلّم ابنتي كيفية تسجيل العديد من الأهداف"سكاي: قلبا دفاع ليستر ضمن حسابات مانشستر سيتيماركا: كوستا يغيب عن أتليتكو 3 أشهربيكيه: راموس لم يدعوني لحفل زفافه.. وألبا لا يملك رخصة قيادةأسباب تعليق حركة الطيران الدولية بالمطارات الليبيةقصف مخازن للذخيرة في منطقة تاجوراءسجال في «الجنائية الدولية» حول محاكمة سيف الإسلامفتح التسجيل بقرعة الحج للعامين 2020 و2021انقسام بسبب قرار ترشيد المرتباتالتحذير من تداول «كبدة مجمدة» في الأسواقليتوانيا تصدر عفوا رئاسيا عن جاسوسين روسيين وسط تكهنات بعملية تبادلإغلاق ميدان سان مارك في فينيسيا الإيطالية بسبب مياه الفيضاناتالأزمة الاقتصادية فى تركيا تدفع عائلة للانتحار بغاز السيانيدبرلمان تشيلي يدعو إلى استفتاء لمراجعة الدستورشبهة حول شحنة النفط الليبي لأوكرانياموقف المشري من قرار خفض الإنفاقالسيسي وميركل يبحثان الملف الليبيمؤسسة النفط تدعم أهالي سيناونحالة الطقس اليوم الجمعة

عودة الكهرباء إلى محطات ضخ المياه بالحساونة

- كتب   -  
عودة الكهرباء إلى محطات ضخ المياه بالحساونة
عودة الكهرباء إلى محطات ضخ المياه بالحساونة

إيوان ليبيا - وكالات :

أعلن جهاز تنفيذ وإدارة النهر الصناعي عن وقوع هزة كهربائية من المصدر يوم الخميس الماضي أدت إلى إطفاء الكهرباء علي جميع الآبار العاملة بحقول آبار منظومة الحساونة سهل الجفارة ( الحقل الشرقي) وفصل لمحطة الكهرباء المغدية لعدد 140 بئر وثلاث مضخات رئيسية فيما لم تتأثر بهذه الهزة الكهربائية حقلي الشمالي والجنوبي.

جهاز النهر الصناعي أشار بحسب المكتب الإعلامي التابع له إلى أنه تم التواصل بغرفة التحكم بمنظومة الحساونه سهل الجفاره في غرفة التحكم بشركة الكهرباء الذين قاموا بإعادة التيار الكهربائي الى الحقل الشرقي لتباشر فرق التشغيل بمنطقة حقول الآبار باعادة شحن المحطات وتشغيل الآبار.

ولفت إلى أنه لهذه اللحظه لازالت الفرق الفنيه بمنظومة الحساونه سهل الجفاره تبذل قصار جهدها دون توقف للتسريع بعودة المياه إلى مستحقيها في المدن والمناطق المجاورة لها.

وثمّن الجهاز جهود الفرق الفنيه والخدمية بمنظومة الحساونه سهل الجفار المتواصله من أجل أستمرار تدفق المياه إلى مستحقيها و لشركة الكهرباء لتعاونها المستمر مع جهاز تنفيذ وإدارة مشروع النهر الصناعي.

التعليقات