ايوان ليبيا

الجمعة , 29 مايو 2020
نانسي بيلوسي تصف وفاة المواطن الأمريكي فلويد "بالإعدام"الرئيس الأمريكي يوقع قرارا يسمح بالملاحقة القانونية لمنصات التواصل الاجتماعيالقوات المسلحة السودانية: اشتباكات مع الجيش الإثيوبي أسفرت عن استشهاد ضابط وطفلالخارجية الأمريكية توافق على بيع أسلحة للكويت بقيمة 1.4 مليار دولارسبورت: برشلونة لا يريد إدخال فاتي ضمن صفقة بيانيتشلاعب هولندا السابق: رفضت ريال مدريد خوفا من اللغة الإسبانيةتقرير إسباني: أرسنال يدرس التعاقد مع رافينيا ألكانتاراتعرف على المباريات المتبقية لكبار الدوري الإنجليزي ومدى صعوبة منافسيهمالجنوب الأعزل في مرمى الكورونا..مغالطة أم استهتار؟ ... بقلم / محمد الامينتدابير مشددة فى سبها لمقاومة وباء الكوروناالاحتلال التركي الوشيك لليبيا ... بقلم / محمد علي المبروكترامب يعلن تمديد الاستعانة بالحرس الوطني في إطار جهود مواجهة كوروناالمغرب تنفي إعادة فتح مساجدها في 4 يونيوحاكم نيويورك يمنح المتاجر حق منع دخول أي فرد لا يرتدي كمامةتركيا تعلن إعادة فتح العديد من الأنشطة اعتبارا من أول يونيوالمسماري: خلال أيام سنكشف عن مفاجآتالنشرة الوبائية الليبية ليوم الخميس 28 مايو (حالة وفاة جديدة)شركة الواحة للنفط ترحل مهندسين اجانب الى بلدانهمداخلية المؤقتة تصدر قرارا بحظر التنقل بين المدنتوقيع مذكرة تفاهم لمكافحة الهجرة بين الوفاق و مالطا

عودة الكهرباء إلى محطات ضخ المياه بالحساونة

- كتب   -  
عودة الكهرباء إلى محطات ضخ المياه بالحساونة
عودة الكهرباء إلى محطات ضخ المياه بالحساونة

إيوان ليبيا - وكالات :

أعلن جهاز تنفيذ وإدارة النهر الصناعي عن وقوع هزة كهربائية من المصدر يوم الخميس الماضي أدت إلى إطفاء الكهرباء علي جميع الآبار العاملة بحقول آبار منظومة الحساونة سهل الجفارة ( الحقل الشرقي) وفصل لمحطة الكهرباء المغدية لعدد 140 بئر وثلاث مضخات رئيسية فيما لم تتأثر بهذه الهزة الكهربائية حقلي الشمالي والجنوبي.

جهاز النهر الصناعي أشار بحسب المكتب الإعلامي التابع له إلى أنه تم التواصل بغرفة التحكم بمنظومة الحساونه سهل الجفاره في غرفة التحكم بشركة الكهرباء الذين قاموا بإعادة التيار الكهربائي الى الحقل الشرقي لتباشر فرق التشغيل بمنطقة حقول الآبار باعادة شحن المحطات وتشغيل الآبار.

ولفت إلى أنه لهذه اللحظه لازالت الفرق الفنيه بمنظومة الحساونه سهل الجفاره تبذل قصار جهدها دون توقف للتسريع بعودة المياه إلى مستحقيها في المدن والمناطق المجاورة لها.

وثمّن الجهاز جهود الفرق الفنيه والخدمية بمنظومة الحساونه سهل الجفار المتواصله من أجل أستمرار تدفق المياه إلى مستحقيها و لشركة الكهرباء لتعاونها المستمر مع جهاز تنفيذ وإدارة مشروع النهر الصناعي.

التعليقات