ايوان ليبيا

الأحد , 20 أكتوبر 2019
بالفيديو - الهزيمة الأولى.. مايوركا يحبس ريال مدريد في جزيرتهكورتوا ينتقد تصرف أودريوزولاأهداف السبت الكروي - إثارة الدقائق الأخيرة وسقوط ريال مدريد وثلاثية برشلونةمدرب ليجانيس القريب من الإقالة: هل تريدوني أن أنتحر من الطابق العشرين؟عضو بالكونجرس: أردوغان قام بعمليته العسكرية بسوريا للتغطية على هزيمته في الانتخاباتتوسك: ننتظر رسالة تطالب بتمديد عضوية بريطانيا في الاتحاد الأوروبيالسعودية تدرس إلغاء شرط "المَحْرم" للنساء القادمات لأداء العمرةجعجع: تكتل الجمهورية القوية طلب من وزرائه الاستقالة من الحكومة اللبنانيةصالح يدعو نظيره المصري لزيارة ليبياضبط 35 كيلو جراماً من الكوكاييناخر تطورات الأوضاع العسكرية بطرابلسنتائج اجتماعات النواب الليبيين في القاهرةهيومن رايتس تدعو إلى تحقيق أممي في قصف الفرناجالسنيورة: القرار الرسمي في لبنان تهيمن عليه ميليشيات.. واستقالة الحكومة لن تغير شيئاقائد قوات سوريا الديموقراطية يتهم تركيا بمنع انسحاب مقاتليه ويلمح لـ"مؤامرة" برعاية واشنطنوزير المال اللبناني: الموافقة على الموازنة النهائية دون أي ضرائب جديدةحسن نصرالله: لانؤيد استقالة الحكومة الحالية لأن ذلك يعني أن لا حكومة ستتشكل قريباالجيش يرحب باجتماعات نواب البرلمان في القاهرةتوقيع مذكرة تفاهم بين أعيان مرزق والتبوفالفيردي: اللاعبون الكبار يجدون بعضهم في الملعب

مونت كارلو: باريس يرفض آخر عرض من برشلونة لضم نيمار

- كتب   -  
نيمار - باريس سان جيرمان
بعد يومين من المفاوضات المكثفة بين برشلونة وباريس سان جيرمان من أجل لاعب الأخير نيمار دا سيلفا، قرر النادي الباريسي رفض عرض الكتلان بحسب راديو مونت كارلو الفرنسي.

وذكرت الإذاعة الفرنسية أن باريس رفض آخر عرض قدمه برشلونة للتعاقد مع نيمار إذ يرى مسؤولي نادي العاصمة الفرنسية أنه لا يرتقي إلى مطالبهم المادية.

وكانت شبكة سكاي قد ذكرت أن برشلونة تقدّم كثيرا في مفاوضاته مع إدارة باريس سان جيرمان بعد الاجتماع الذي عُقد يوم الثلاثاء.

وقالت سكاي سبورتس إن برشلونة بصدد دفع مبلغا بين 170 مليون يورو أو 180 مليون يورو، بجوار ضم باريس سان جيرمان للاعب من برشلونة.

ومونت كارلو أشارت إلى تعقد الوضع بالنسبة لبرشلونة إذ أصبح النادي أمام خيار واحد لا ثاني له: دفع المبلغ الذي يريده بي إس جي.

وباريس يرغب في الحصول على 250 مليون يورو دون دخول أي لاعب في الصفقة.

ورحل نيمار من برشلونة في ظروف استثنائية في 2017، بعد أن قام باريس سان جيرمان بدفع الشرط الجزائي له مع برشلونة المقدر بـ220 مليون يورو.

ولكن في يوليو الماضي، أبلغ نيمار مسؤولي باريس سان جيرمان بعدم رغبته في الاستمرار مع فريق العاصمة الفرنسية.

اقرأ أيضا

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات