ايوان ليبيا

الثلاثاء , 2 يونيو 2020
المتحدث باسم الجيش الوطني الليبي: رصد سفينة تركية غادرت من إسطنبول ووصلت مصراتة تحمل آليات عسكريةنمو عجز ميزان التجارة التركى بنحو 80%سلطنة عمان تسجل 576 إصابة جديدة بفيروس كوروناتركيا تحتجز أكثر من 70 جنديا بتهمة الانتماء لجماعة «فتح الله جولن»هل يستطيع النظام السياسي والأمني الرسمي العربي صدّ موجة استعمارية متعددة؟مانشيني: تأجيل يورو ميزة لإيطاليا.. وانتظر مفاجآت في عودة الدوريكيلليني يقف ضد العنصرية: إذا كان ذلك غير واضح فحياتهم مهمةتقرير: 17 يونيو حسم مصير دوري أبطال أوروبا.. الأقرب إلغاء الذهاب والإياب وإقامته بالبرتغالتقارير: النني يقترب من الرحيل عن بشكتاش على خطى كاريوسأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الثلاثاء 2 يونيو 2020رصد شحنة دبابات تركية في طريقها إلى مصراتةحالة الطقس اليوم الثلاثاءحظر التجول من السابعة مساء إلى السادسة صباحا في المنطقة الشرقيةتخصيص 300 قطعة أرض سكنية للشباب في غدامسقوات الاحتلال الإسرائيلي تعتقل 15 مواطنا فلسطينيا من عدة محافظاتإندونيسيا تلغي الحج هذا العام بسبب «كورونا»السلطات الإندونيسية تحذر من موجة جفاف قد تضرب البلاد الأشهر المقبلةالتحقيق مع شرطي في سيدني ضرب شابا من السكان الأصليين6.5 مليون دولار من الولايات المتحدة لدعم مكافحة «كورونا» في ليبياالبعثة الأممية ترحب باستئناف اجتماعات لجنة 5+5

مونت كارلو: باريس يرفض آخر عرض من برشلونة لضم نيمار

- كتب   -  
نيمار - باريس سان جيرمان
بعد يومين من المفاوضات المكثفة بين برشلونة وباريس سان جيرمان من أجل لاعب الأخير نيمار دا سيلفا، قرر النادي الباريسي رفض عرض الكتلان بحسب راديو مونت كارلو الفرنسي.

وذكرت الإذاعة الفرنسية أن باريس رفض آخر عرض قدمه برشلونة للتعاقد مع نيمار إذ يرى مسؤولي نادي العاصمة الفرنسية أنه لا يرتقي إلى مطالبهم المادية.

وكانت شبكة سكاي قد ذكرت أن برشلونة تقدّم كثيرا في مفاوضاته مع إدارة باريس سان جيرمان بعد الاجتماع الذي عُقد يوم الثلاثاء.

وقالت سكاي سبورتس إن برشلونة بصدد دفع مبلغا بين 170 مليون يورو أو 180 مليون يورو، بجوار ضم باريس سان جيرمان للاعب من برشلونة.

ومونت كارلو أشارت إلى تعقد الوضع بالنسبة لبرشلونة إذ أصبح النادي أمام خيار واحد لا ثاني له: دفع المبلغ الذي يريده بي إس جي.

وباريس يرغب في الحصول على 250 مليون يورو دون دخول أي لاعب في الصفقة.

ورحل نيمار من برشلونة في ظروف استثنائية في 2017، بعد أن قام باريس سان جيرمان بدفع الشرط الجزائي له مع برشلونة المقدر بـ220 مليون يورو.

ولكن في يوليو الماضي، أبلغ نيمار مسؤولي باريس سان جيرمان بعدم رغبته في الاستمرار مع فريق العاصمة الفرنسية.

اقرأ أيضا

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات