ايوان ليبيا

الخميس , 24 سبتمبر 2020
الجيش يؤكد جاهزيته الكاملة لصد أي هجوم قرب سرتالنمسا تساهم في جهود نزع الألغام في جنوب طرابلسالمشري يبحث هاتفيا مع إردوغان الاوضاع في ليبياتعليق خارجية المؤقتة على بيان السفارة الأميركية حول المرافق النفطيةوصول سفينتين محملتين بالماشية الى ميناء بنغازيتجهيز مقر لعزل مصابي كورونا بالكفرةأرتيتا: مورينيو دائما ما يجد طريقه للانتصار.. علينا التعلم وتقليل أخطائناأجيري "لن يبكي" اليوم.. ليجانيس يهشم الكراسي ويحقق انتصارا تاريخيا على فالنسياابتسم يا سولشاير ويا لامبارد.. بورنموث يسحق ليستر ويزيد صراع الهبوط اشتعالاعودة الغواصات الأصلية.. قادش أول الصاعدين إلى الدوري الإسباني الممتازالسراج يبحث مع قادة الميليشيات سير العمليات بمنطقة سرت – الجفرةلَقَد سَقَط الْقِنَاع . . عِنْدَمَا تَسْقُط الجماهيرية الْعُظْمَى تَعُمّ الفَوْضَى ... بقلم / رمزي حليم مفراكسمصادر: تركيا تنقل اكثر من 1000 مقاتل متشدد تونسي إلى ليبياالجيش الليبي يعلن عن مناطقَ عسكرية جديدةمن أجل السباق للعب في أوروبا.. ولفرهامبتون يسحق إيفرتون بثلاثيةمؤتمر زيدان: من حق كل شخص التحدث عن ريال مدريد لأنه أهم ناد في التاريخفابينيو: سنبذل قصارى جهدنا للوصول للـ100 نقطةقائمة ريال مدريد – عودة راموس وكارباخال.. وتواصل غياب جيمس أمام غرناطةباشاغا يناقش مع ويليامز خطط دمج الميليشيات و إصلاح القطاع الأمنيأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاحد 12 يوليو 2020

سولشاير: إصابة مارسيال خفيفة.. وأتمنى ألا يكون الأمر سيئا لـ لوك شو

- كتب   -  
لوك شاو
طمئن أولي جونار سولشاير المدير الفني لمانشستر يونايتد جماهير فريقه على المهاجم أنطوني مارسيال بعد إصابته أمام كريستال بالاس.

مانشستر يونايتد تلقى أول هزيمة هذا الموسم في الدوري الإنجليزي بالخسارة أمام كريستال بالاس على ملعبه ووسط جماهيره بهدفين لهدف ضمن الجولة الثالثة من المسابقة.

وقال سولشاير في تصريحات نقلها موقع مانشستر يونايتد: "إصابة مارسيال ليست خطيرة كما يعتقد البعض".

واضطر مارسيال لإكمال مباراة كريستال بالاس مصابا في دقائقها الأخيرة ولم يكن قادرا على الركض في أرض الملعب.

وعن لوك شو قال: "سيخضع لفحص طبي غدا لأنه يشعر بآلام سيئة في أوتار الركبة، أتمنى ألا يكون الأمر سيئا بالنسبة له وأن يلحق بمباراة ساوثامبتون المقبلة".

وأتم تصريحاته "أتمنى أن يلحق الثنائي بالتدريبات الجماعية هذا الأسبوع استعدادا لمواجهة ساوثامبتون".

وغادر لوك شو مباراة كريستال بالاس بعدما تعرض للإصابة وشارك بدلا منه أشلي يونج.

التعليقات