ايوان ليبيا

السبت , 11 يوليو 2020
حجار لـ«بوابة الأهرام»: مجموعة البنك الإسلامي للتنمية تساهم في 57 مشروعا بقيمة 3.8 مليار دولارليبيا: تسجيل 47 إصابة جديدة بفيروس "كورونا"العراق يسجل 2734 إصابة بـ"كورونا".. وتماثل 1699 حالة للشفاءالأمم المتحدة تنوه بمشاركة السعودية في إطلاق المعرض الافتراضي لمكافحة الإرهابوفاة جاك تشارلتون الفائز بكأس العالم 1966 ومدرب أيرلندا السابقمباشر في إنجلترا – ليفربول (1) بيرنلي (1) .. التعااادل جاي رودريجيزبارما يعلن إيجابية عينة أحد أعضاء الفريق الأولتشكيل تشيلسي - ويليان وأبراهام وبوليسيتش يهاجمون شيفيلدمشروع ليبيا الوطني بين "الكبش والكيكي".. ثقافة الدولة وثقافة الدماء ... بقلم / محمد الامينطوكيو تسجل ٢٠٦ إصابات بفيروس كورونا خلال ٢٤ ساعةفلسطين تسجل حالتي وفاة جديدتين بكورونا والإجمالي 32روسيا تسجل 6611 إصابة جديدة بفيروس "كورونا"السعودية تعفي الأجانب الحاصلين على تأشيرة خروج وعودة من الرسوم والغراماتمواعيد مباريات السبت 11 يوليو 2020 والقنوات الناقلة.. ليفربول وبرشلونة ولقاء إيطالي مرتقبمورينيو: استطيع قيادة توتنام للألقاب.. كم احتاج كلوب ليفوز مع ليفربول؟تقرير: إنتر ميلان خفض سعر لاوتارو إلى 90 مليون.. وربما يلجأ برشلونة للمبادلةتقرير: كونتي قد يترك إنتر.. والنادي يفكر في أليجريواشنطن ترحب بإجراء منظمة الصحة العالمية تحقيقا في الصين بشأن مصدر فيروس كوروناألمانيا: ارتفاع الإصابات المؤكدة بفيروس كورونا إلى ١٩٨٥٥٦ حالةكتيبة ثوار طرابلس تستعرض قواتها داخل العاصمة طرابلس

سيالة يهدد موظفي وزارة الخارجية في الخارج

- كتب   -  
سيالة يهدد موظفي وزارة الخارجية في الخارج
سيالة يهدد موظفي وزارة الخارجية في الخارج

ايوان ليبيا - وكالات :

وجه وزير خارجية الوفاق محمد الطاهر سيالة رسالة جديدة إلى كافة السفارات والبعثات الليبية بالخارج مهدداً فيها بعضهم بعبارة ” أسمائكم مدونة لدينا ” لعدم إتخاذهم إجراءات يطلب ضرورة إتخاذها في وقت يحتدم فيه الخلاف بينه وبين ديوان المحاسبة برئاسة خالد شكشك بسبب كثرة مخالفاته للقانون .

وجاءت هذه الرسالة من سيالة مشيرة إلى تعليماته الصادرة بشأن البيانات والرسائل واتخاذ الإجراءات اللازمة حيالها، سواء بإبلاغ سلطات الدولة المعتمدين لديها أو مقابلة المسؤولين فيها أو بعقد المؤتمرات الصحفية لتوضيح مضمونها الذي يتحدث عن بطولات قوات الوفاق وحجم إعتداءات الطرف المقابل وما إلى ذلك  .

كما طالب سيالة موظفيه بالخارج بالتقيد أيضاً بالاتصال بوسائل الاعلام المختلفة وخاصة مجريات الأحداث التي توضح ما تعرضت له مدينة طرابلس والسكان المدنيين من ” اعتداءات صنفت على أنها جرائم حرب ” وفقاً لنص الرسالة .

وتقدم سيالة بالشكر والتقدير للسفارات والبعثات التي قال بأنها قامت بموافاته بالإجراءات المتخذة بالخصوص قائلاً بأنها ( مسجلة لدينا) متمني لها النجاح والتوفيق وبذل المزيد من الجهد والعطاء للرقي بمستوى العمل بوزارة الخارجية .

التعليقات