ايوان ليبيا

الأثنين , 16 سبتمبر 2019
التشكيل – مع إيقاف تريزيجيه.. المحمدي احتياطي مع أستون فيلا ضد وست هام#ليلة_الأبطال – مؤتمر لامبارد: أحذر اللاعبين من منافسة مختلفة.. ولم أتوقع شيئا من أبراهام#ليلة_الأبطال - مؤتمر كلوب: لا أضمن عدم تكرار خسارة 2018 ضد نابولي.. وسان باولو يقلقني#ليلة_الأبطال- ضربة لـ سان جيران.. غياب مبابي ونيمار وثلاثي آخر أمام ريال مدريدالخارجية الروسية: المناقشات بشأن رد محتمل على هجمات السعودية "غير مقبولة"ترامب: لا نحتاج نفط الشرق الأوسط.. ولكننا سنساعد حلفاءناالسعودية توحد رسوم تأشيرات الحج وتلغي رسوم تكرار العمرةالتحالف: الأسلحة المستخدمة لمهاجمة المنشآت السعودية "إيرانية"ماذا كتب القذافي بحق عمر المختارالقبض على عصابة تقوم بتزوير العملة الليبيةالدولية للهجرة تدعو لإغلاق كل مراكز الإحتجاز في ليبيارفض شحنة حليب مصنعة في تركياحصيلة القصف الجوي على قوة حماية سرتالصحة العالمية تعلن توزيع أدوية في ليبياعودة الحركة الطبيعية الى منفذ رأس جديردرس الانتخابات التونسية: هل انتهت الدولة بمفهومها التقليدي في المنطقة العربية؟ ... بقلم / محمد الامينرونالدو باكيا: أصبحت رقم 1 وحصدت الكثير من الألقاب ووالدي لم يشاهد ذلكمونديال الأندية - السد في طريق ليفربول والترجي يواجه بطل آسياتقرير: عرض مغر من يونايتد لتجديد عقد دي خياوكيله: تجديد عقد كلوب يتوقف على تغيرات المناخ فالطقس السيء يضايقه

سيالة يهدد موظفي وزارة الخارجية في الخارج

- كتب   -  
سيالة يهدد موظفي وزارة الخارجية في الخارج
سيالة يهدد موظفي وزارة الخارجية في الخارج

ايوان ليبيا - وكالات :

وجه وزير خارجية الوفاق محمد الطاهر سيالة رسالة جديدة إلى كافة السفارات والبعثات الليبية بالخارج مهدداً فيها بعضهم بعبارة ” أسمائكم مدونة لدينا ” لعدم إتخاذهم إجراءات يطلب ضرورة إتخاذها في وقت يحتدم فيه الخلاف بينه وبين ديوان المحاسبة برئاسة خالد شكشك بسبب كثرة مخالفاته للقانون .

وجاءت هذه الرسالة من سيالة مشيرة إلى تعليماته الصادرة بشأن البيانات والرسائل واتخاذ الإجراءات اللازمة حيالها، سواء بإبلاغ سلطات الدولة المعتمدين لديها أو مقابلة المسؤولين فيها أو بعقد المؤتمرات الصحفية لتوضيح مضمونها الذي يتحدث عن بطولات قوات الوفاق وحجم إعتداءات الطرف المقابل وما إلى ذلك  .

كما طالب سيالة موظفيه بالخارج بالتقيد أيضاً بالاتصال بوسائل الاعلام المختلفة وخاصة مجريات الأحداث التي توضح ما تعرضت له مدينة طرابلس والسكان المدنيين من ” اعتداءات صنفت على أنها جرائم حرب ” وفقاً لنص الرسالة .

وتقدم سيالة بالشكر والتقدير للسفارات والبعثات التي قال بأنها قامت بموافاته بالإجراءات المتخذة بالخصوص قائلاً بأنها ( مسجلة لدينا) متمني لها النجاح والتوفيق وبذل المزيد من الجهد والعطاء للرقي بمستوى العمل بوزارة الخارجية .

التعليقات