ايوان ليبيا

السبت , 6 يونيو 2020
تقارير: جوارديولا يستعين بأستاذه ليكون مساعده في مانشستر سيتيتقرير: 16 ناديا يرفضون تحديد البطل والهبوط إذا ألغي الدوري الإيطاليرئيس وزراء السودان يدعو إلى تطوير إعلان "قوى الحرية والتغيير"ترامب يهدد برسوم جديدة على منتجات الصين والاتحاد الأوروبيزوجة لويز أدريانو: هددوني بالقتال لارتباطي بلاعب أسودسولشاير: يونايتد مستعد لبدء الموسم من حيث توقف.. لنتذكر ما فعلناه ضد تشيلسيالبديل التاريخي بيترسن يُذيق فرايبورج أول فوز في عصر كورونا على حساب جلادبخفوربس: رونالدو أول ملياردير في عالم كرة القدمالمسماري: قوات الجيش الليبي تعرضت للقصف أثناء تراجعها عن طرابلسنيويورك تسجل أقل وفيات يومية بـ"كوفيد-19" منذ بدء تفشي الفيروسهزة أرضية قوية تضرب ولاية تركية قرب محافظة حلب السوريةموريتانيا تسجل 99 إصابة جديدة و4 وفيات بفيروس كوروناتشديد اجراءات حظر التجول في مدينة بنغازيالعثور على أكثر من مائة جثة لمدنيين داخل مستشفى ترهونةألمانيا ترحب باستئناف مفاوضات 5+5البرلمان التونسي يعلن رفضه سياسة المحاور في ليبياسفراء مصر واليونان وفرنسا يبحثون حل الأزمة الليبيةالثني يفتتح مديرية أمن امساعدجريمة مروعة تضرب مدينة تراغن.. من لا يهلك بكورونا يقتله الارهابيين.. والجنوب المنسيّ قد يتحول إلى بؤرة إرهابية..تفاصيل التنسيق بين ليبيا و مالطا لمواجهة الهجرة غير الشرعية

ويليامز: المؤسسة الوطنية للنفط الوحيدة المخولة ببيع النفط الليبي

- كتب   -  
ويليامز: المؤسسة الوطنية للنفط الوحيدة المخولة ببيع النفط الليبي
ويليامز: المؤسسة الوطنية للنفط الوحيدة المخولة ببيع النفط الليبي

ايوان ليبيا - وكالات :

أكدت نائبة الممثل الخاص للأمين العام للشؤون السياسية ستيفاني ويليامز أن «الأمم المتحدة تتابع عن كثب محاولات تصدير النفط، الأمر الذي يمثل انتهاكًا لقرارات مجلس الأمن»، وأكدت مجددًا أن «المؤسسة الوطنية للنفط هي الكيان الوحيد المعترف به دوليًّا، والمخول ببيع النفط الليبي».

وبحثت ويليامز مع رئيس مجلس إدارة المؤسسة الوطنية للنفط الليبية مصطفى صنع الله، أمس الجمعة، «الحاجة إلى استثمار وطني في قطاع النفط؛ للحفاظ على الإنتاج الحالي وتوفير زيادة الإنتاج في السنوات المقبلة»، بحسب بيان للبعثة الأممية للدعم في ليبيا على الـ«فيسبوك».

وأظهرت إحصائية صادرة عن المؤسسة الوطنية للنفط أن إجمالي مبيعات النفط والغاز والبتروكيماويات بلغ 10.33 مليار دولار خلال الفترة من يناير وحتى نهاية يونيو الماضي.

وأوضحت أرقام جدول الإيرادات الصادر عن المؤسسة في شهر يوليو الماضي، أن بيع النفط الخام وحده حقق إيراد بقيمة 8.88 مليار دولار خلال الفترة نفسها، فيما وصل الإيراد من الضرائب وإتاوات عقود الامتياز 711.97 مليون دولار. بينما بلغ إيراد المؤسسة من بيع الغاز والمكثفات 716.85 مليون دولار، ومن بيع البتروكيماويات 20.99 مليون دولار خلال النصف الأول من العام الجاري.

التعليقات