ايوان ليبيا

السبت , 22 فبراير 2020
ستيرلينج: مانشستر سيتي لا يتلقى معاملة لائقة مثل فرق أخرىجوارديولا: مستقبلي؟ أبحث عن السعادةتقرير: برشلونة تواصل مع سيتي من أجل بيرناردو سيلفارونالدو وبوفون على موعد مع التاريخرئيس وزراء السودان يشكل لجنة برئاسة النائب العام للتحقيق في أحداث عنفواشنطن تنفذ تدريبا عسكريا سريا على تبادل ضربات نووية مع موسكوإيطاليا: الضوابط ضد فيروس كورونا لم تنجحمنظمة التعاون الإسلامي تدين عملية إطلاق نار في مدينة هاناو غربي ألمانياالنايض يجتمع مع فريق الأمن القومي الأمريكي في الولايات المتحدةبوغدانوف يلتقي الحويج لبحث التسوية السياسية في ليبيامطلب لدى البعثات الدبلوماسية لدول جامعة الدول العربية لدى مكتب الأمم المتحدة في جنيف بعقد جلسة استماع للسراجبوتين وإردوغان يبحثان تنفيذ قرارات برلين حول ليبيامجلس أوروبا يدعو إيطاليا لوقف التعاون مع خفر السواحل الليبيحصيلة القصف على منطقة السوانيالعجوز خواكين والطفل كوبو يكتبان تعادلا من 6 أهداف بين بيتيس ومايوركاتقرير: النني يمتلك حق فسخ تعاقده مع بيشكتاش بسبب أزمة المستحقاتمواعيد مباريات السبت 22 فبراير 2020 - دربي لندن وكبار إسبانيا.. وكلاسيكو سعوديبانينكا روني تزين مباراته الـ 500 أمام فولاموسط مقاطعة شبابية ونسائية.. المتشددون في إيران يتجهون لاكتساح الانتخابات البرلمانيةالسعودية تعلق سفر المقيمين فيها إلى إيران بسبب «كورونا»

مؤتمر جيامباولو: بن ناصر قد يشارك كبديل.. وسوق الانتقالات مازال مفتوحا أمام سوزو

- كتب   -  
ماركو جيامباولو - ميلان
حذر الإيطالي ماركو جيامباولو المدير الفني لميلان بأن الفريق سيأخذ وقتا من أجل التأقلم مع خطة اللعب الجديدة قبل مواجهة أودينيزي في الجولة الأولى من الدوري الإيطالي.

المدير الفني الجديد لميلان يسجل الظهور الأول الرسمي له عبر المؤتمر الصحفي قائلا: "أنه حلم بالنسبة لي وفرصة كبيرة لي وللاعبين، ميلان نادي أكثر من رائع، ولدي نظرة إلى أين نذهب وما هي الخطوات".

وتابع "احتاج فقط وقتا للعمل مع اللاعبين وأسلوب اللعب، دون تراجع حتى لو كانت هناك صعوبات، ميلان يمتلك ملايين المشجعين في العالم وهذا ما تحتاج لمعرفته بماذا يمثل هذا النادي".

وعن إمكانية ظهور الجزائري إسماعيل بن ناصر في مواجهة الغد رد: "لم يكن الجزائري سيئا عندما انضم لنا، قد يلعب كبديل غدا بينما سيكون هناك وقت لتقديم الآخرين، علينا إقحام كل لاعب في مشروعنا".

وانضم بن ناصر الوافد الجديد منذ أسبوعين فقط إلى تدريبات ميلان عقب تحقيقه لقب كأس الأمم الإفريقية وحصده جائزة أفضل لاعب في البطولة.

ولا يعد جيامباولو قلقا من صيام البولندي شيشتوف بيونتيك عن التهديف في الفترة التحضيرية مواصلا "لقد عانى من بعض التدريبات المكثفة، وسيكون هو من يسدد ركلات الترجيح هذا الموسم".

وتحول مركز الإسباني سوزو من الجناح إلى صانع الألعاب في خطط الإيطالي ليُكمل "الجميع رأي سوزو كجناح الذي شارك به بشكل دائم لكن يقدم أداء جيد للغاية في مركز صانع الألعاب ولم يرفض تجربة الأمر، هو سعيد ببقائه لكن سوق الانتقالات مازال مفتوحا وكل شيء متاح".

وارتبط الإسباني بالرحيل عن صفوف ميلان في ظل اهتمام روما وفيورنتينا بالحصول على خدماته.

وخرج كل من بيبي رينا وثيو هيرنانديز ولوكاس بيليا من قائمة ميلان لمواجهة الغد بسبب الإصابة.

واختتم المدير الفني حديثه عن أندريه سيلفا قائلا: "هو متأثر قليلا بسوق الانتقالات لكن يتدرب بشكل جيد ويمكنني الاعتماد عليه وإذا احتاجت له سوف يشارك".

اقرأ أيضا:

التعليقات