ايوان ليبيا

الأربعاء , 18 سبتمبر 2019
العُنف إفلاسٌ،، والحرب نقيض لطبيعة البشر ... بقلم / محمد الامينالاتحاد الأوروبي: بريطانيا تتجه نحو خروج دون اتفاقترامب يصدر تعليماته لوزير الخزانة بتشديد العقوبات على إيرانمتحدث وزارة الدفاع السعودية: لدينا أدلة على تورط إيران في أعمال تخريب بالمنطقةمشاركة روسية بالإجتماع الدولي بشأن ليبيا في برلينلقاء بين ماكرون وكونتي في روما حول ليبياموقف مرشحي الرئاسة التونسية من الأزمة الليبيةاجتماع دولي غير معلن حول ليبياتفاصيل الضربات الجوية للجيش على طرابلس ومصراتةجرحى مسلحي الوفاق يعتصمون في تونسإيقاف مطار الأبرق عن العمل بعد يوم واحد من إفتتاحهكيف يتغلب جوارديولا على غياب لابورت وستونز؟ ووكر وفيرناندينيو وإعادة استنساخ مارتينيزرونالدو يروي حين تنكر في زي نجم روك ليذهب إلى ديسكورقم قياسي جديد ينتظر أنسو فاتيسولشاير: خوض مباراتين على النجيل الصناعي يصعب مهمتنا في الدوري الأوروبيتفجير انتحاري شرقي أفغانستانأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاربعاء 18 سبتمبر 2019قوة حماية طرابلس تدعو إلى الحواراجتماع وزاري بشأن ليبيا الأسبوع المقبلالمطالبة بوقف صفقة الماراثون وتوتال

مؤتمر جيامباولو: بن ناصر قد يشارك كبديل.. وسوق الانتقالات مازال مفتوحا أمام سوزو

- كتب   -  
ماركو جيامباولو - ميلان
حذر الإيطالي ماركو جيامباولو المدير الفني لميلان بأن الفريق سيأخذ وقتا من أجل التأقلم مع خطة اللعب الجديدة قبل مواجهة أودينيزي في الجولة الأولى من الدوري الإيطالي.

المدير الفني الجديد لميلان يسجل الظهور الأول الرسمي له عبر المؤتمر الصحفي قائلا: "أنه حلم بالنسبة لي وفرصة كبيرة لي وللاعبين، ميلان نادي أكثر من رائع، ولدي نظرة إلى أين نذهب وما هي الخطوات".

وتابع "احتاج فقط وقتا للعمل مع اللاعبين وأسلوب اللعب، دون تراجع حتى لو كانت هناك صعوبات، ميلان يمتلك ملايين المشجعين في العالم وهذا ما تحتاج لمعرفته بماذا يمثل هذا النادي".

وعن إمكانية ظهور الجزائري إسماعيل بن ناصر في مواجهة الغد رد: "لم يكن الجزائري سيئا عندما انضم لنا، قد يلعب كبديل غدا بينما سيكون هناك وقت لتقديم الآخرين، علينا إقحام كل لاعب في مشروعنا".

وانضم بن ناصر الوافد الجديد منذ أسبوعين فقط إلى تدريبات ميلان عقب تحقيقه لقب كأس الأمم الإفريقية وحصده جائزة أفضل لاعب في البطولة.

ولا يعد جيامباولو قلقا من صيام البولندي شيشتوف بيونتيك عن التهديف في الفترة التحضيرية مواصلا "لقد عانى من بعض التدريبات المكثفة، وسيكون هو من يسدد ركلات الترجيح هذا الموسم".

وتحول مركز الإسباني سوزو من الجناح إلى صانع الألعاب في خطط الإيطالي ليُكمل "الجميع رأي سوزو كجناح الذي شارك به بشكل دائم لكن يقدم أداء جيد للغاية في مركز صانع الألعاب ولم يرفض تجربة الأمر، هو سعيد ببقائه لكن سوق الانتقالات مازال مفتوحا وكل شيء متاح".

وارتبط الإسباني بالرحيل عن صفوف ميلان في ظل اهتمام روما وفيورنتينا بالحصول على خدماته.

وخرج كل من بيبي رينا وثيو هيرنانديز ولوكاس بيليا من قائمة ميلان لمواجهة الغد بسبب الإصابة.

واختتم المدير الفني حديثه عن أندريه سيلفا قائلا: "هو متأثر قليلا بسوق الانتقالات لكن يتدرب بشكل جيد ويمكنني الاعتماد عليه وإذا احتاجت له سوف يشارك".

اقرأ أيضا:

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات