ايوان ليبيا

السبت , 22 فبراير 2020
ستيرلينج: مانشستر سيتي لا يتلقى معاملة لائقة مثل فرق أخرىجوارديولا: مستقبلي؟ أبحث عن السعادةتقرير: برشلونة تواصل مع سيتي من أجل بيرناردو سيلفارونالدو وبوفون على موعد مع التاريخرئيس وزراء السودان يشكل لجنة برئاسة النائب العام للتحقيق في أحداث عنفواشنطن تنفذ تدريبا عسكريا سريا على تبادل ضربات نووية مع موسكوإيطاليا: الضوابط ضد فيروس كورونا لم تنجحمنظمة التعاون الإسلامي تدين عملية إطلاق نار في مدينة هاناو غربي ألمانياالنايض يجتمع مع فريق الأمن القومي الأمريكي في الولايات المتحدةبوغدانوف يلتقي الحويج لبحث التسوية السياسية في ليبيامطلب لدى البعثات الدبلوماسية لدول جامعة الدول العربية لدى مكتب الأمم المتحدة في جنيف بعقد جلسة استماع للسراجبوتين وإردوغان يبحثان تنفيذ قرارات برلين حول ليبيامجلس أوروبا يدعو إيطاليا لوقف التعاون مع خفر السواحل الليبيحصيلة القصف على منطقة السوانيالعجوز خواكين والطفل كوبو يكتبان تعادلا من 6 أهداف بين بيتيس ومايوركاتقرير: النني يمتلك حق فسخ تعاقده مع بيشكتاش بسبب أزمة المستحقاتمواعيد مباريات السبت 22 فبراير 2020 - دربي لندن وكبار إسبانيا.. وكلاسيكو سعوديبانينكا روني تزين مباراته الـ 500 أمام فولاموسط مقاطعة شبابية ونسائية.. المتشددون في إيران يتجهون لاكتساح الانتخابات البرلمانيةالسعودية تعلق سفر المقيمين فيها إلى إيران بسبب «كورونا»

روسيا تختبر صاروخين انطلقا من غواصتين في بحر بارنتس

- كتب   -  
صاروخين باليستيين

قالت وزارة الدفاع الروسية في بيان، إن موسكو اختبرت إطلاق صاروخين باليستيين من غواصتين في منطقة المحيط المتجمد الشمالي وبحر بارنتس، اليوم السبت، ضمن تدريب قتالي.

وذكرت الوزارة أن الصاروخ سينيفا العابر للقارات والذي يعتمد على الوقود السائل انطلق من الغواصة تولا، بينما أطلقت الغواصة يوري دولجوروكي الصاروخ بولافا، وهو أحدث الصواريخ الروسية التي تستخدم وقودا صلبا.

وأضافت أن الصاروخين بلغا هدفيهما بأحد مواقع التدريب في منطقة أرخانجيلسك الشمالية وفي شبه جزيرة كامتشاتكا في أقصى شرق روسيا.

وقالت الوزارة: "أثناء عمليتي الإطلاق جرى التأكد من دقة الخصائص الفنية للصاروخين الباليستيين اللذين ينطلقان من غواصات ومن كفاءة كل أنظمة صواريخ السفن".

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات