ايوان ليبيا

السبت , 22 فبراير 2020
رئيس وزراء السودان يشكل لجنة برئاسة النائب العام للتحقيق في أحداث عنفواشنطن تنفذ تدريبا عسكريا سريا على تبادل ضربات نووية مع موسكوإيطاليا: الضوابط ضد فيروس كورونا لم تنجحمنظمة التعاون الإسلامي تدين عملية إطلاق نار في مدينة هاناو غربي ألمانياالنايض يجتمع مع فريق الأمن القومي الأمريكي في الولايات المتحدةبوغدانوف يلتقي الحويج لبحث التسوية السياسية في ليبيامطلب لدى البعثات الدبلوماسية لدول جامعة الدول العربية لدى مكتب الأمم المتحدة في جنيف بعقد جلسة استماع للسراجبوتين وإردوغان يبحثان تنفيذ قرارات برلين حول ليبيامجلس أوروبا يدعو إيطاليا لوقف التعاون مع خفر السواحل الليبيحصيلة القصف على منطقة السوانيالعجوز خواكين والطفل كوبو يكتبان تعادلا من 6 أهداف بين بيتيس ومايوركاتقرير: النني يمتلك حق فسخ تعاقده مع بيشكتاش بسبب أزمة المستحقاتمواعيد مباريات السبت 22 فبراير 2020 - دربي لندن وكبار إسبانيا.. وكلاسيكو سعوديبانينكا روني تزين مباراته الـ 500 أمام فولاموسط مقاطعة شبابية ونسائية.. المتشددون في إيران يتجهون لاكتساح الانتخابات البرلمانيةالسعودية تعلق سفر المقيمين فيها إلى إيران بسبب «كورونا»ماكرون يطالب بعقد قمة «في أقرب وقت» حول سورياكونتي: إيطاليا تعد مسودة موازنة أوروبية جديدة بالتعاون مع البرتغال ورومانياالجيش الوطني الليبي: تصريحات أردوغان تدل على تراخي المجتمع الدولي في اتخاذ أي إجراءميرابيلي لـ مالديني: اللاعبون العظماء لا يصبحون مديرين كبار

وصول إرهابيين أجانب من تركيا الى مصراتة

- كتب   -  
وصول إرهابيين أجانب من تركيا الى مصراتة
وصول إرهابيين أجانب من تركيا الى مصراتة

ايوان ليبيا - وكالات :

أكد مدير المركز الإعلامي لعمليات الكرامة العميد خالد المحجوب على أن عدد من الإرهابيين والمرتزقة الأجانب وصلوا أمس الجمعة إلى مطار مصراتة عبر طيران الأجنحة للمشاركة في صفوف مليشيات طرابلس ضد الجيش.

المحجوب أوضح في تصريح لصحيفة “العين الإخبارية” أن عدد من المرتزقة والإرهابيين الذين ترسلهم تركيا لدعم المليشيات وصلوا إلى مطار مصراتة شرقي طرابلس.

وأشار إلى أن المرتزقة وصلوا عبر طيران “الأجنحة” المملوكة لمن وصفه بـ”الإرهابي عبدالحكيم بلحاج” لمصراتة قادمين من أنقرة إلى مصراتة من خلال تونس، مشدداً أن الاستعانة بالمرتزقة وفتح المجال للقواعد الأجنبية في البلاد مسألة غاية في الخطورة وتمس الأمن القومي الذي يبعث به الإخوان من خلال ميلشيات مصراتة التي تنفذ أجندة الإخوان الإرهابية وفقاً لقوله.

وفيما يخص الوضع الميداني نوّه أن قوات السلاح الجوي نفذت عدة ضربات الجمعة استهدفت بها مخازن أسلحة وذخائر للمليشيات في مصراتة.

كما أضاف أن مقاتلات السلاح الجوي استهدفت ودمرت عدد من تمركزات المليشيات الإجرامية في مدينة غريان علاوة على استهداف تمركز في منطقة غوط الريح وتدميره، لافتاً إلى أن القوات المسلحة تصدت الخميس الماضي لهجوم “يائس” من المليشيات بمحاور طرابلس وكبدتها خسائر بالأرواح والمعدات.

التعليقات