ايوان ليبيا

الأربعاء , 18 سبتمبر 2019
العُنف إفلاسٌ،، والحرب نقيض لطبيعة البشر ... بقلم / محمد الامينالاتحاد الأوروبي: بريطانيا تتجه نحو خروج دون اتفاقترامب يصدر تعليماته لوزير الخزانة بتشديد العقوبات على إيرانمتحدث وزارة الدفاع السعودية: لدينا أدلة على تورط إيران في أعمال تخريب بالمنطقةمشاركة روسية بالإجتماع الدولي بشأن ليبيا في برلينلقاء بين ماكرون وكونتي في روما حول ليبياموقف مرشحي الرئاسة التونسية من الأزمة الليبيةاجتماع دولي غير معلن حول ليبياتفاصيل الضربات الجوية للجيش على طرابلس ومصراتةجرحى مسلحي الوفاق يعتصمون في تونسإيقاف مطار الأبرق عن العمل بعد يوم واحد من إفتتاحهكيف يتغلب جوارديولا على غياب لابورت وستونز؟ ووكر وفيرناندينيو وإعادة استنساخ مارتينيزرونالدو يروي حين تنكر في زي نجم روك ليذهب إلى ديسكورقم قياسي جديد ينتظر أنسو فاتيسولشاير: خوض مباراتين على النجيل الصناعي يصعب مهمتنا في الدوري الأوروبيتفجير انتحاري شرقي أفغانستانأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاربعاء 18 سبتمبر 2019قوة حماية طرابلس تدعو إلى الحواراجتماع وزاري بشأن ليبيا الأسبوع المقبلالمطالبة بوقف صفقة الماراثون وتوتال

إعادة فتح كامل الطريق السريع في بنغازي

- كتب   -  
إعادة فتح كامل الطريق السريع في بنغازي
إعادة فتح كامل الطريق السريع في بنغازي

ايوان ليبيا - وكالات :

أعلن المجلس البلدي بنغازي، اليوم السبت، إعادة فتح الجزء المغلق من الطريق الدائري الثالث «الطريق السريع» بعد انتهاء أعمال الصيانة به. 

وأوضحت البلدية، عبر صفحتها الرسمية بموقع «فيسبوك»، أن الطريق السريع الذي كان يعاني من هبوط تحت جسر معهد الهندسة التطبيقية، من تقاطع طريق العروبة «طريق طرابلس» وحتى شارع الأندلس.

وأضافت البلدية أن فتح الطريق كان بالتنسيق مع قسم المرور والتراخيص بنغازي، بعد أن تمت أعمال صيانة الهبوط في الطريق تحت الجسر، نتيجة ارتفاع منسوب المياه الجوفية، والتسريب الذى أدى إلى الهبوط في الطريق. 

وأكدت البلدية أن هذا الأمر شائع في المناطق المحيطة بهذا الموقع، وجرت أعمال الردم والدمك بحسب المواصفات المطلوبة والمحددة من طرف استشاري البلدية وبتنفيذ من شركة برقة للمقاولات، وتحت إشراف اللجنة الإشرافية لمشاريع لجنة إعادة الاستقرار لمدينة بنغازي ومكتب المشروعات بالبلدية.

كانت بلدية بنغازي، أعلنت في 14 أغسطس، إغلاقًا جزئيًّا للطريق الدائري الثالث «الطريق السريع»، من تقاطعه مع طريق العروبة «طريق طرابلس»، وحتى شارع الأندلس.

التعليقات