ايوان ليبيا

السبت , 22 فبراير 2020
ستيرلينج: مانشستر سيتي لا يتلقى معاملة لائقة مثل فرق أخرىجوارديولا: مستقبلي؟ أبحث عن السعادةتقرير: برشلونة تواصل مع سيتي من أجل بيرناردو سيلفارونالدو وبوفون على موعد مع التاريخرئيس وزراء السودان يشكل لجنة برئاسة النائب العام للتحقيق في أحداث عنفواشنطن تنفذ تدريبا عسكريا سريا على تبادل ضربات نووية مع موسكوإيطاليا: الضوابط ضد فيروس كورونا لم تنجحمنظمة التعاون الإسلامي تدين عملية إطلاق نار في مدينة هاناو غربي ألمانياالنايض يجتمع مع فريق الأمن القومي الأمريكي في الولايات المتحدةبوغدانوف يلتقي الحويج لبحث التسوية السياسية في ليبيامطلب لدى البعثات الدبلوماسية لدول جامعة الدول العربية لدى مكتب الأمم المتحدة في جنيف بعقد جلسة استماع للسراجبوتين وإردوغان يبحثان تنفيذ قرارات برلين حول ليبيامجلس أوروبا يدعو إيطاليا لوقف التعاون مع خفر السواحل الليبيحصيلة القصف على منطقة السوانيالعجوز خواكين والطفل كوبو يكتبان تعادلا من 6 أهداف بين بيتيس ومايوركاتقرير: النني يمتلك حق فسخ تعاقده مع بيشكتاش بسبب أزمة المستحقاتمواعيد مباريات السبت 22 فبراير 2020 - دربي لندن وكبار إسبانيا.. وكلاسيكو سعوديبانينكا روني تزين مباراته الـ 500 أمام فولاموسط مقاطعة شبابية ونسائية.. المتشددون في إيران يتجهون لاكتساح الانتخابات البرلمانيةالسعودية تعلق سفر المقيمين فيها إلى إيران بسبب «كورونا»

القبض على قيادي بثوار طرابلس

- كتب   -  
القبض على قيادي بثوار طرابلس
القبض على قيادي بثوار طرابلس

ايوان ليبيا - وكالات :

أكد مدير إدارة التوجيه المعنوي بالجيش والمتحدث باسم غرفة عمليات الكرامة العميد خالد المحجوب، القبض على القائد الميداني “عبد الرحمن محمد عبدو ” الملقب بــ”الزيقرا” من قبل “ثوار طرابلس” .

وأوضح المحجوب،  أن الإرهابي المدعو”عبدالرحمن محمد عبدو ” كان يستعد للهروب عبر مطار معيتيقة، لافتًا إلى أن مليشيا ثوار طرابلس تمكنوا من القبض عليه وهو يستعد للصعود لطائرة القاصدة دولة تونس .

ولفت المتحدث باسم غرفة عمليات الكرامة إلى أنه من المتوقع أن تقع اشتباكات عنيفة بين المليشيات المتصارعة في العاصمة بعد عملية القبض على الإرهابي القيادي .

وأشار المحجوب إلى أن المدعو الملقب بــ”الزيقرا” يحمل سجل حافل بالجرائم وقضايا القتل والاغتيال .

التعليقات