ايوان ليبيا

السبت , 22 فبراير 2020
رئيس وزراء السودان يشكل لجنة برئاسة النائب العام للتحقيق في أحداث عنفواشنطن تنفذ تدريبا عسكريا سريا على تبادل ضربات نووية مع موسكوإيطاليا: الضوابط ضد فيروس كورونا لم تنجحمنظمة التعاون الإسلامي تدين عملية إطلاق نار في مدينة هاناو غربي ألمانياالنايض يجتمع مع فريق الأمن القومي الأمريكي في الولايات المتحدةبوغدانوف يلتقي الحويج لبحث التسوية السياسية في ليبيامطلب لدى البعثات الدبلوماسية لدول جامعة الدول العربية لدى مكتب الأمم المتحدة في جنيف بعقد جلسة استماع للسراجبوتين وإردوغان يبحثان تنفيذ قرارات برلين حول ليبيامجلس أوروبا يدعو إيطاليا لوقف التعاون مع خفر السواحل الليبيحصيلة القصف على منطقة السوانيالعجوز خواكين والطفل كوبو يكتبان تعادلا من 6 أهداف بين بيتيس ومايوركاتقرير: النني يمتلك حق فسخ تعاقده مع بيشكتاش بسبب أزمة المستحقاتمواعيد مباريات السبت 22 فبراير 2020 - دربي لندن وكبار إسبانيا.. وكلاسيكو سعوديبانينكا روني تزين مباراته الـ 500 أمام فولاموسط مقاطعة شبابية ونسائية.. المتشددون في إيران يتجهون لاكتساح الانتخابات البرلمانيةالسعودية تعلق سفر المقيمين فيها إلى إيران بسبب «كورونا»ماكرون يطالب بعقد قمة «في أقرب وقت» حول سورياكونتي: إيطاليا تعد مسودة موازنة أوروبية جديدة بالتعاون مع البرتغال ورومانياالجيش الوطني الليبي: تصريحات أردوغان تدل على تراخي المجتمع الدولي في اتخاذ أي إجراءميرابيلي لـ مالديني: اللاعبون العظماء لا يصبحون مديرين كبار

امرأتان تقران بالذنب في مخطط لصنع قنبلة لشن هجوم إرهابي في أمريكا

- كتب   -  
قنبلة.. أرشيفية

قال ممثلون للادعاء الاتحادي في الولايات المتحدة إن امرأتين من مدينة نيويورك أقرتا بالذنب في تدريس وتوزيع معلومات عن صنع واستخدام متفجرات وعبوات تدميرية وأسلحة دمار شامل.
وتواجه آسيا صديقي ونويل فيلينتس، وكلتاهما من مقاطعة كوينز، عقوبة تصل إلى 20 عاما في السجن عند صدور الحكم بحقهما.
وقال المدعي العام الاتحادي ريتشارد بي. دونهيو في بيان الجمعة "في محاولة لتنفيذ فكرهما العنيف والمتطرف درست المتهمتان بعض أكثر الهجمات الإرهابية التي شهدتها الولايات المتحدة على مدى تاريخها واستخدمتاها كإرشاد لخططهما لقتل أمريكيين من جهات إنفاذ القانون والجيش".
وقال ممثلو الادعاء إن المتهمتين خططتا في الفترة بين 2013 و2015 لصنع قنبلة لاستخدامها في هجوم إرهابي على الولايات المتحدة وبحثتا عن أهداف محتملة للهجوم بالتركيز على جهات إنفاذ القانون والمواقع المرتبطة بالجيش.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات