ايوان ليبيا

الخميس , 20 فبراير 2020
رئيس مجلس أعيان ومشايخ ترهونة يبعث برسالة لمدينة مصراتة عبر "بوابة الأهرام".. تعرف علي تفاصيلها | صورالرئيس الجزائري: قادرون على إحلال السلام بسرعة في ليبيا ونحذر من "صومال جديد"محكمة تركية تعيد رجل الأعمال "كافالا" للسجن بعد يوم من تبرئتهرئيس الحكومة التونسي المكلّف إلياس الفخفاخ يقدم تشكيلة وزارية معدلةخطة مراقبة حظر السلاح الأوروبية وفرص النجاح: لنفهم أكثر ... بقلم / محمد الامينالأمن روسي يعتقل 7 عناصر من تنظيم إرهابيميركل: نتوقع مفاوضات "بالغة الصعوبة" بشأن موازنة الاتحاد الأوروبيرئيس ألبانيا يدعو شعبه لإسقاط الحكومةاتهامات فرنسية لقطر بتمويل مراكز مشبوهة.. ومطالب بحظر "الإخوان"تشكيل مانشستر سيتي - أجويرو وجيسوس يقودان الهجوم ضد وست هاممباشر الدوري الإنجليزي - سيتي (2)-(0) وست هام.. دي بروين والثانيمباشر دوري الأبطال - توتنام (0)-(0) لايبزيج.. صارووووخ أليسيتشتقرير: كوليبالي قد يغيب عن مواجهة برشلونةالملكة إليزابيث قد تمنع هاري وميجن من استخدام شعار "مقاطعة ساسكس الملكية"محمد بن راشد يكرم أوائل "صناع الأمل" بدبي.. ومصر تتصدر المشاركاتانسحاب وفد يوناني من الجمعية البرلمانية للناتو احتجاجا على مقاطعة خطابه حول انتهاكات تركياالنظام الجديد للهجرة في بريطانيا يثير قلق عدد من القطاعات المهنيةحقيقة طرح مبنى مقر بعثة ليبيا لدى الأمم المتحدة للإيجارقيادي بكتيبة النواصي يهاجم باشاغا ويصفه بوزير الصدفةتفاصيل مباحثات حفتر مع وزير الدفاع الروسي

فيديو - خرج في الشوط الأول.. كهربا يشارك في خسارة ساحقة تاريخية لـ أفيش

- كتب   -  
كهربا - أفيش
شارك محمود عبد المنعم "كهربا" في خسارة فريقه ديسبورتيفو أفيش أمام ريو آفي في الجولة الثالثة من الدوري البرتغالي.

ريو آفي اكتسح أفيش بخماسية مقابل هدف، في لقاء شهد المشاركة الأولى لـ كهربا في الدوري البرتغالي بعد حصوله ناديه على البطاقة الدولية.

كهربا شارك أساسيا قبل أن يغادر أرض الملعب في الدقيقة 43 من عمر الشوط الأول بعدما كانت النتيجة تشير لتأخر فريقه 2-0.

الإيراني مهدي طارمي تكفل وحيدا في سحق أفيش بعدما نجح في تسجيل ثلاثية "هاتريك" في الدقائق 10 و22 و52.

قبل أن يُضيف نونو سانتوس الهدف الرابع لـ ريو آفي في الدقيقة 55 بعد أخطاء دفاعية بالجملة من الضيوف.

الهدف الخامس لأصحاب الأرض جاء في الدقيقة 75 من علامة الجزاء عن طريق فيليبي أوجوستو.

بينما هدف أفيش الوحيد جاء في الدقيقة 77 عن طريق البديل أنزو زيدان.

البرتغالي أوغوستو إيناسيو لم ينتظر كثيرا في الشوط الأول ليخرج ثنائي الهجوم كهربا وروبين ماكيدا ويدفع بـ أنزو زيدان وميغيل تافاريس بهدف محاولة تقليص الفارق، ولكن لم يحدث ذلك.

ويعد انتصار ريو آفي 5-1 هو الانتصار الأكبر في تاريخه أمام أفيش.

ريو آفي انتصر طوال تاريخه على أفيش 4 مرات فقط في مباريات رسمية، ولم يأت أي انتصار منهم بنتيجة أكبر من 5-1.

وبقى أفيش في المركز الـ 12 برصيد 3 نقاط، بينما ارتقى ريو آفي للمركز السابع برصيد 3 نقاط من مباراتين فقط.

اقرأ أيضا:

التعليقات