ايوان ليبيا

الأثنين , 16 سبتمبر 2019
التشكيل – مع إيقاف تريزيجيه.. المحمدي احتياطي مع أستون فيلا ضد وست هام#ليلة_الأبطال – مؤتمر لامبارد: أحذر اللاعبين من منافسة مختلفة.. ولم أتوقع شيئا من أبراهام#ليلة_الأبطال - مؤتمر كلوب: لا أضمن عدم تكرار خسارة 2018 ضد نابولي.. وسان باولو يقلقني#ليلة_الأبطال- ضربة لـ سان جيران.. غياب مبابي ونيمار وثلاثي آخر أمام ريال مدريدالخارجية الروسية: المناقشات بشأن رد محتمل على هجمات السعودية "غير مقبولة"ترامب: لا نحتاج نفط الشرق الأوسط.. ولكننا سنساعد حلفاءناالسعودية توحد رسوم تأشيرات الحج وتلغي رسوم تكرار العمرةالتحالف: الأسلحة المستخدمة لمهاجمة المنشآت السعودية "إيرانية"ماذا كتب القذافي بحق عمر المختارالقبض على عصابة تقوم بتزوير العملة الليبيةالدولية للهجرة تدعو لإغلاق كل مراكز الإحتجاز في ليبيارفض شحنة حليب مصنعة في تركياحصيلة القصف الجوي على قوة حماية سرتالصحة العالمية تعلن توزيع أدوية في ليبياعودة الحركة الطبيعية الى منفذ رأس جديردرس الانتخابات التونسية: هل انتهت الدولة بمفهومها التقليدي في المنطقة العربية؟ ... بقلم / محمد الامينرونالدو باكيا: أصبحت رقم 1 وحصدت الكثير من الألقاب ووالدي لم يشاهد ذلكمونديال الأندية - السد في طريق ليفربول والترجي يواجه بطل آسياتقرير: عرض مغر من يونايتد لتجديد عقد دي خياوكيله: تجديد عقد كلوب يتوقف على تغيرات المناخ فالطقس السيء يضايقه

إيناسيو بعد الهزيمة الساحقة: لا أفهم تصرف جماهيرنا.. أشعر بالقشعريرة

- كتب   -  
أوجوستو إيناسيو
تحمّل أوجوستو إيناسيو المدير الفني لـ ديسبورتيفو أفيش، مسؤولية الهزيمة الكارثية أمام ريو آفي بنتيجة 1-5 في الجولة الثالثة من الدوري البرتغالي.

المباراة شهدت الظهور الرسمي الأول للمصري محمود كهربا بعد وصول البطاقة الدولية لناديه، لكنه خرج مستبدلا بشكل مبكر قبل دقيقتين على نهاية الشوط الأول.

وصرّح إيناسيو بعد المباراة مبررا الهزيمة: "لدينا العديد من اللاعبين الجدد، وبالتالي يمكن أن نمر بتذبذب في المستوى. الأمور لم تسر على ما يرام".

وأضاف مدرب الزمالك الأسبق في حديثه إلى محطة سبورت تي.في البرتغالية: "مثل هذه الأيام واردة الحدوث، وأنا أتحمل مسؤولية الهزيمة وليس اللاعبين".

وأكمل مشيدا بجماهير فريقه: "مررنا بواحدة من تلك الليالي التي لا يرغب أحد في عيشها، أشعر بالقشعريرة، في نهاية المباراة قامت جماهيرنا بتحيتنا، بينما توجب عليهم إطلاق صافرات الاستهجان في حقنا".

وأضاف: "الآن علينا أن نُبدي رد فعل، لأن هذا ليس أفيش. أبارك لـ ريو أفي الذي لعب مباراة جيدة".

وأتم: "ولكن في وسط كل هذا الركود، الفريق حاول العودة. علينا أن نُصدر رد فعل قوي في المباراة المقبلة، نمتلك مجموعة مميزة من اللاعبين، قد نعيش فترات صعبة ولكن ليس بسوء مباراة اليوم".

ويعد انتصار ريو آفي 5-1 هو الأكبر في تاريخه أمام ديسبورتيفو أفيش.

ريو آفي انتصر إجمالا 4 مرات على أفيش تاريخيا في مواجهات رسمية، لم يتجاوز أي انتصار منها نتيجة الـ5-1.

رصيد أفيش تجمّد عند 3 نقاط في المركز 12، بينما ارتقى ريو آفي إلى المركز السابع بـ3 نقاط من مباراتين فقط.

اقرأ أيضا:

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات