ايوان ليبيا

الجمعة , 24 يناير 2020
إصابة ممرضة هندية في السعودية بفيروس كوروناإطلاق أول روبوت مساعد للمعلم في الإماراتمسئول أمريكي ضمن تحالف مكافحة داعش: آلاف من مقاتلي التنظيم ناشطون في سوريا والعراقفحص كل المسافرين القادمين إلى الكويت من دول بها إصابات بفيروس كوروناتصريحات غسان سلامه لمرحلة ما بعد برلين.. واللقاء الوزاري بالجزائر: كيف نستفيد من الزخم الدولي؟ ... بقلم / محمد الامينبويول أم كومان؟ كرويف أم إنييستا؟ اختر التشكيل التاريخي لـ برشلونةفي الدرجة الثانية – سيراميكا يضم لاعب بيراميدز السابقبعد هز شباك ريال مدريد.. روميرو: أنا صحفي.. جاهز لطلبات التوظيف من أي مجلةتشكيل ليفربول - صلاح يقود القوة الضاربة في مواجهة ولفرهامبتونالملكة إليزابيث الثانية تصادق على مشروع قانون بريكستمتحدث باسم الخارجية الإيرانية: تهديد أمريكا بقتل خليفة سليماني "إرهاب حكومي"البيت الأبيض: نأخذ تقارير اختراق هاتف رئيس أمازون على محمل الجدوفد تونسي يزور ليبيا لاستلام ستة من أيتام الجهاديينتخفيض الرسوم الدراسية للطلاب الليبيين بالجامعات البريطانيةرد مركزي البيضاء على تصريحات المشري بشأن الدين العاماستئناف حركة الملاحة الجوية بمطار معيتيقةاجتماع وزراء الجوار الليبي يطالب بحل عاجل للأزمة دون تدخل أجنبيرد الوفاق على اعلان الحظر الجوي فوق طرابلسمباحثات تركية ألمانية حول الأوضاع في ليبيابمشاركة مصرية.. انطلاق المؤتمر العالمي السعودي للأمراض الجلدية بحضور متخصصين دوليين

إيناسيو بعد الهزيمة الساحقة: لا أفهم تصرف جماهيرنا.. أشعر بالقشعريرة

- كتب   -  
أوجوستو إيناسيو
تحمّل أوجوستو إيناسيو المدير الفني لـ ديسبورتيفو أفيش، مسؤولية الهزيمة الكارثية أمام ريو آفي بنتيجة 1-5 في الجولة الثالثة من الدوري البرتغالي.

المباراة شهدت الظهور الرسمي الأول للمصري محمود كهربا بعد وصول البطاقة الدولية لناديه، لكنه خرج مستبدلا بشكل مبكر قبل دقيقتين على نهاية الشوط الأول.

وصرّح إيناسيو بعد المباراة مبررا الهزيمة: "لدينا العديد من اللاعبين الجدد، وبالتالي يمكن أن نمر بتذبذب في المستوى. الأمور لم تسر على ما يرام".

وأضاف مدرب الزمالك الأسبق في حديثه إلى محطة سبورت تي.في البرتغالية: "مثل هذه الأيام واردة الحدوث، وأنا أتحمل مسؤولية الهزيمة وليس اللاعبين".

وأكمل مشيدا بجماهير فريقه: "مررنا بواحدة من تلك الليالي التي لا يرغب أحد في عيشها، أشعر بالقشعريرة، في نهاية المباراة قامت جماهيرنا بتحيتنا، بينما توجب عليهم إطلاق صافرات الاستهجان في حقنا".

وأضاف: "الآن علينا أن نُبدي رد فعل، لأن هذا ليس أفيش. أبارك لـ ريو أفي الذي لعب مباراة جيدة".

وأتم: "ولكن في وسط كل هذا الركود، الفريق حاول العودة. علينا أن نُصدر رد فعل قوي في المباراة المقبلة، نمتلك مجموعة مميزة من اللاعبين، قد نعيش فترات صعبة ولكن ليس بسوء مباراة اليوم".

ويعد انتصار ريو آفي 5-1 هو الأكبر في تاريخه أمام ديسبورتيفو أفيش.

ريو آفي انتصر إجمالا 4 مرات على أفيش تاريخيا في مواجهات رسمية، لم يتجاوز أي انتصار منها نتيجة الـ5-1.

رصيد أفيش تجمّد عند 3 نقاط في المركز 12، بينما ارتقى ريو آفي إلى المركز السابع بـ3 نقاط من مباراتين فقط.

اقرأ أيضا:

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات