ايوان ليبيا

الأثنين , 25 يناير 2021
الجيش يؤكد جاهزيته الكاملة لصد أي هجوم قرب سرتالنمسا تساهم في جهود نزع الألغام في جنوب طرابلسالمشري يبحث هاتفيا مع إردوغان الاوضاع في ليبياتعليق خارجية المؤقتة على بيان السفارة الأميركية حول المرافق النفطيةوصول سفينتين محملتين بالماشية الى ميناء بنغازيتجهيز مقر لعزل مصابي كورونا بالكفرةأرتيتا: مورينيو دائما ما يجد طريقه للانتصار.. علينا التعلم وتقليل أخطائناأجيري "لن يبكي" اليوم.. ليجانيس يهشم الكراسي ويحقق انتصارا تاريخيا على فالنسياابتسم يا سولشاير ويا لامبارد.. بورنموث يسحق ليستر ويزيد صراع الهبوط اشتعالاعودة الغواصات الأصلية.. قادش أول الصاعدين إلى الدوري الإسباني الممتازالسراج يبحث مع قادة الميليشيات سير العمليات بمنطقة سرت – الجفرةلَقَد سَقَط الْقِنَاع . . عِنْدَمَا تَسْقُط الجماهيرية الْعُظْمَى تَعُمّ الفَوْضَى ... بقلم / رمزي حليم مفراكسمصادر: تركيا تنقل اكثر من 1000 مقاتل متشدد تونسي إلى ليبياالجيش الليبي يعلن عن مناطقَ عسكرية جديدةمن أجل السباق للعب في أوروبا.. ولفرهامبتون يسحق إيفرتون بثلاثيةمؤتمر زيدان: من حق كل شخص التحدث عن ريال مدريد لأنه أهم ناد في التاريخفابينيو: سنبذل قصارى جهدنا للوصول للـ100 نقطةقائمة ريال مدريد – عودة راموس وكارباخال.. وتواصل غياب جيمس أمام غرناطةباشاغا يناقش مع ويليامز خطط دمج الميليشيات و إصلاح القطاع الأمنيأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاحد 12 يوليو 2020

نجم جديد في سان باولو.. نابولي يضم هيرفينج لوزانو رسميا

- كتب   -  
هيرفينج لوزانو
تمت الصفقة رسميا أخيرا، وأصبح هيرفينج لوزانو النجم المكسيكي، لاعبا في صفوف نابولي الإيطالي.

أعلن نادي نابولي، ضم هيرفينج لوزانز الجناح المكسيكي قادما من بي أس في أيندهوفين بشكل رسمي، دون الإعلان عن قيمة الصفقة أو مدة التعاقد.

وتشير التقارير الإيطالية، بأن الصفقة كلفت دي لورانتس مالك النادي، حوالي 42 مليون يورو، وسيمتد تعاقد اللاعب مع ناديه الجديد حتى عام 2024، ليصبح هو اللاعب الأغلى في تاريخ النادي.

وقال لوزانو في تصريحات لموقع أيندهوفين الرسمي "أترك بي أس في أيندهوفين وأنا سعيد وفخور كوني أنتقل إلى نابولي".

وأضاف "أود شكر الجماهير على دعمهم الكبير لي على مدار موسمين".

لوزانو أتبع "الفوز باللقب الهولندي كان بين أفضل لحظات مسيرتي الكروية، ومعهم أصبح حلم اللعب في دوري أبطال أوروبا واقع، لقد قضيت أوقات رائعة في أيندهوفين".

وأتم "أنا وعائلتي دائما ما شعرنا بأننا في منزلنا هنا. شكرا للجميع من أعماق قلبي".

لوزانو انضم من فريق باتشوكا المكسيكي إلى أيندهوفين عام 2017، ليلعب معهم موسمين. سجل فيهم 45 هدفا خلال 83 مباراة.

صاحب الـ24 عاما كان أحد نجوم منتخب المكسيك في كأس العالم 2018 وصاحب هدف الفوز على ألمانيا في الجولة الأولى، ضمن 9 أهداف سجلها في 35 مباراة خاضها مع منتخب الألوان الثلاثة.


ويبدأ نابولي موسمه مساء غد السبت بمواجهة فيورنتينا في فلورنسا، ضمن الجولة الأولى من الدوري الإيطالي.

اقرأ أيضا:

التعليقات