ايوان ليبيا

الجمعة , 5 يونيو 2020
مولر: اللعب بدون جماهير؟ نشعر أننا نلعب في دوريات الهواةميلان يوضح تطورات إصابة إبراهيموفيتشأخبار سارة لجماهير مانشستر يونايتد.. راشفورد يعود للتدريبات بشكل طبيعيرسميا - وزير الرياضة الإيطالي يعلن مواعيد كأس إيطالياوزير الخارجية الكويتي: قدمنا 100 مليون دولار مساعدات إقليمية ودولية لمواجهة "كورونا"الجيش الليبي: إعادة التمركز خارج طرابلس شرط وقف إطلاق الناروزير العدل الأمريكي: جماعات أجنبية ومتطرفون يؤججون الانقسام في الاحتجاجاتمجموعة العشرين تناقش رؤية الاقتصاد الرقمي طويلة المدىالرئاسي يصدر قرارا بتشكيل المجلس التسييري لترهونةوصول الاف الاطنان من غاز الطهي الى ميناء طرابلساتفاق بين السراج و أردوغان على التنقيب في المتوسطإجراء فحوصات للقادمين الى مصراتة من الجنوببيان للنائب العام بشأن المعتقلين الروسالاتحاد الأوروبي يدعو لوقف شامل لإطلاق النار في ليبياكوريا الشمالية تهدد بالانسحاب من اتفاقية عسكرية مع سول بسبب انتقادات لزعيمهازلزال بقوة 6.5 درجة يهز شمال هالماهيرا بإندونيسياعاصفتان استوائيتان في أمريكا الوسطى تسببتا بوفاة 26 شخصارئيس اتحاد المصريين بالسعودية يطالب بعودة الرحلات المنتظمة لمصر للطيرانبيلد: عقوبة مضاعفة مُنتظرة على سانشو بسبب قص الشعر والسفر إلى إنجلتراتقرير: جولة عودة الدوري الإنجليزي تبدأ بقمة يونايتد وتوتنام

نجم جديد في سان باولو.. نابولي يضم هيرفينج لوزانو رسميا

- كتب   -  
هيرفينج لوزانو
تمت الصفقة رسميا أخيرا، وأصبح هيرفينج لوزانو النجم المكسيكي، لاعبا في صفوف نابولي الإيطالي.

أعلن نادي نابولي، ضم هيرفينج لوزانز الجناح المكسيكي قادما من بي أس في أيندهوفين بشكل رسمي، دون الإعلان عن قيمة الصفقة أو مدة التعاقد.

وتشير التقارير الإيطالية، بأن الصفقة كلفت دي لورانتس مالك النادي، حوالي 42 مليون يورو، وسيمتد تعاقد اللاعب مع ناديه الجديد حتى عام 2024، ليصبح هو اللاعب الأغلى في تاريخ النادي.

وقال لوزانو في تصريحات لموقع أيندهوفين الرسمي "أترك بي أس في أيندهوفين وأنا سعيد وفخور كوني أنتقل إلى نابولي".

وأضاف "أود شكر الجماهير على دعمهم الكبير لي على مدار موسمين".

لوزانو أتبع "الفوز باللقب الهولندي كان بين أفضل لحظات مسيرتي الكروية، ومعهم أصبح حلم اللعب في دوري أبطال أوروبا واقع، لقد قضيت أوقات رائعة في أيندهوفين".

وأتم "أنا وعائلتي دائما ما شعرنا بأننا في منزلنا هنا. شكرا للجميع من أعماق قلبي".

لوزانو انضم من فريق باتشوكا المكسيكي إلى أيندهوفين عام 2017، ليلعب معهم موسمين. سجل فيهم 45 هدفا خلال 83 مباراة.

صاحب الـ24 عاما كان أحد نجوم منتخب المكسيك في كأس العالم 2018 وصاحب هدف الفوز على ألمانيا في الجولة الأولى، ضمن 9 أهداف سجلها في 35 مباراة خاضها مع منتخب الألوان الثلاثة.


ويبدأ نابولي موسمه مساء غد السبت بمواجهة فيورنتينا في فلورنسا، ضمن الجولة الأولى من الدوري الإيطالي.

اقرأ أيضا:

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات