ايوان ليبيا

الجمعة , 24 يناير 2020
إصابة ممرضة هندية في السعودية بفيروس كوروناإطلاق أول روبوت مساعد للمعلم في الإماراتمسئول أمريكي ضمن تحالف مكافحة داعش: آلاف من مقاتلي التنظيم ناشطون في سوريا والعراقفحص كل المسافرين القادمين إلى الكويت من دول بها إصابات بفيروس كوروناتصريحات غسان سلامه لمرحلة ما بعد برلين.. واللقاء الوزاري بالجزائر: كيف نستفيد من الزخم الدولي؟ ... بقلم / محمد الامينبويول أم كومان؟ كرويف أم إنييستا؟ اختر التشكيل التاريخي لـ برشلونةفي الدرجة الثانية – سيراميكا يضم لاعب بيراميدز السابقبعد هز شباك ريال مدريد.. روميرو: أنا صحفي.. جاهز لطلبات التوظيف من أي مجلةتشكيل ليفربول - صلاح يقود القوة الضاربة في مواجهة ولفرهامبتونالملكة إليزابيث الثانية تصادق على مشروع قانون بريكستمتحدث باسم الخارجية الإيرانية: تهديد أمريكا بقتل خليفة سليماني "إرهاب حكومي"البيت الأبيض: نأخذ تقارير اختراق هاتف رئيس أمازون على محمل الجدوفد تونسي يزور ليبيا لاستلام ستة من أيتام الجهاديينتخفيض الرسوم الدراسية للطلاب الليبيين بالجامعات البريطانيةرد مركزي البيضاء على تصريحات المشري بشأن الدين العاماستئناف حركة الملاحة الجوية بمطار معيتيقةاجتماع وزراء الجوار الليبي يطالب بحل عاجل للأزمة دون تدخل أجنبيرد الوفاق على اعلان الحظر الجوي فوق طرابلسمباحثات تركية ألمانية حول الأوضاع في ليبيابمشاركة مصرية.. انطلاق المؤتمر العالمي السعودي للأمراض الجلدية بحضور متخصصين دوليين

ذا صن: يونايتد يبدأ الاستعداد لضم سانشو في يناير

- كتب   -  
جادون سانشو - دورتموند
بدأ مانشستر يونايتد الاستعداد لضم جادون سانشو نجم بروسيا دورتموند الألماني خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

صحيفة "ذا صن" الإنجليزية ذكرت أن يونايتد بالفعل يستعد لضم سانشو مع فتح باب الانتقالات الشتوية ليواصل تدعيم صفوفه.

صفقات قليلة ليست على مستوى طموح الجماهير أبرمها مانشستر يونايتد في الانتقالات الصيفية، لذلك يجهز النادي الإنجليزي عرضا ماليا ضخما لضم النجم الشاب.

ورصد يونايتد مبلغ 100 مليون جنيه إسترليني لتقديم عرض لنادي بروسيا دورتموند من أجل التعاقد مع النجم الإنجليزي.

وبعد بيع روميلو لوكاكو إلى إنتر ميلان قبل أسابيع مقابل 75 مليون جنيه إسترليني، أصبح من السهل على مانشستر يونايتد أن يدفع 100 مليون لضم سانشو.

وفي حالة توصل مانشستر يونايتد لاتفاق مع دورتموند، سيحدد راتبا للاعب الشاب يصل إلى 190 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع وفقا لما ذكرته الصحيفة.

سانشو البالغ من العمر 19 عاما لعب مع دورتموند في الموسمين الماضيين 58 مباراة سجل خلالهم 16 هدفا وقدم 25 تمريرة حاسمة.

ومنذ انطلاق الموسم الحالي سجل سانشو هدفين في الدوري والسوبر الألماني.

وتعاقد مانشستر يونايتد مع 3 لاعبين في الصيف الجاري وهم آرون وأين بيساكا من كريستال بالاس وهاري ماجواير مدافع ليستر سيتي ودانييل جيمس مهاجم سوانزي سيتي.

اقرأ أيضا:

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات