ايوان ليبيا

الأثنين , 16 سبتمبر 2019
الخارجية الروسية: المناقشات بشأن رد محتمل على هجمات السعودية "غير مقبولة"ترامب: لا نحتاج نفط الشرق الأوسط.. ولكننا سنساعد حلفاءناالسعودية توحد رسوم تأشيرات الحج وتلغي رسوم تكرار العمرةالتحالف: الأسلحة المستخدمة لمهاجمة المنشآت السعودية "إيرانية"ماذا كتب القذافي بحق عمر المختارالقبض على عصابة تقوم بتزوير العملة الليبيةالدولية للهجرة تدعو لإغلاق كل مراكز الإحتجاز في ليبيارفض شحنة حليب مصنعة في تركياحصيلة القصف الجوي على قوة حماية سرتالصحة العالمية تعلن توزيع أدوية في ليبياعودة الحركة الطبيعية الى منفذ رأس جديردرس الانتخابات التونسية: هل انتهت الدولة بمفهومها التقليدي في المنطقة العربية؟ ... بقلم / محمد الامينرونالدو باكيا: أصبحت رقم 1 وحصدت الكثير من الألقاب ووالدي لم يشاهد ذلكمونديال الأندية - السد في طريق ليفربول والترجي يواجه بطل آسياتقرير: عرض مغر من يونايتد لتجديد عقد دي خياوكيله: تجديد عقد كلوب يتوقف على تغيرات المناخ فالطقس السيء يضايقهروسيا تدرس إنتاج منظومات "إس-400" في الهندالخارجية الإيرانية: نتوقع الإفراج عن ناقلة النفط البريطانية قريباالسحر المرشوش وطريقة علاجهأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاثنين 16 سبتمبر 2019

ذا صن: يونايتد يبدأ الاستعداد لضم سانشو في يناير

- كتب   -  
جادون سانشو - دورتموند
بدأ مانشستر يونايتد الاستعداد لضم جادون سانشو نجم بروسيا دورتموند الألماني خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

صحيفة "ذا صن" الإنجليزية ذكرت أن يونايتد بالفعل يستعد لضم سانشو مع فتح باب الانتقالات الشتوية ليواصل تدعيم صفوفه.

صفقات قليلة ليست على مستوى طموح الجماهير أبرمها مانشستر يونايتد في الانتقالات الصيفية، لذلك يجهز النادي الإنجليزي عرضا ماليا ضخما لضم النجم الشاب.

ورصد يونايتد مبلغ 100 مليون جنيه إسترليني لتقديم عرض لنادي بروسيا دورتموند من أجل التعاقد مع النجم الإنجليزي.

وبعد بيع روميلو لوكاكو إلى إنتر ميلان قبل أسابيع مقابل 75 مليون جنيه إسترليني، أصبح من السهل على مانشستر يونايتد أن يدفع 100 مليون لضم سانشو.

وفي حالة توصل مانشستر يونايتد لاتفاق مع دورتموند، سيحدد راتبا للاعب الشاب يصل إلى 190 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع وفقا لما ذكرته الصحيفة.

سانشو البالغ من العمر 19 عاما لعب مع دورتموند في الموسمين الماضيين 58 مباراة سجل خلالهم 16 هدفا وقدم 25 تمريرة حاسمة.

ومنذ انطلاق الموسم الحالي سجل سانشو هدفين في الدوري والسوبر الألماني.

وتعاقد مانشستر يونايتد مع 3 لاعبين في الصيف الجاري وهم آرون وأين بيساكا من كريستال بالاس وهاري ماجواير مدافع ليستر سيتي ودانييل جيمس مهاجم سوانزي سيتي.

اقرأ أيضا:

التعليقات