ايوان ليبيا

الأثنين , 16 سبتمبر 2019
التشكيل – مع إيقاف تريزيجيه.. المحمدي احتياطي مع أستون فيلا ضد وست هام#ليلة_الأبطال – مؤتمر لامبارد: أحذر اللاعبين من منافسة مختلفة.. ولم أتوقع شيئا من أبراهام#ليلة_الأبطال - مؤتمر كلوب: لا أضمن عدم تكرار خسارة 2018 ضد نابولي.. وسان باولو يقلقني#ليلة_الأبطال- ضربة لـ سان جيران.. غياب مبابي ونيمار وثلاثي آخر أمام ريال مدريدالخارجية الروسية: المناقشات بشأن رد محتمل على هجمات السعودية "غير مقبولة"ترامب: لا نحتاج نفط الشرق الأوسط.. ولكننا سنساعد حلفاءناالسعودية توحد رسوم تأشيرات الحج وتلغي رسوم تكرار العمرةالتحالف: الأسلحة المستخدمة لمهاجمة المنشآت السعودية "إيرانية"ماذا كتب القذافي بحق عمر المختارالقبض على عصابة تقوم بتزوير العملة الليبيةالدولية للهجرة تدعو لإغلاق كل مراكز الإحتجاز في ليبيارفض شحنة حليب مصنعة في تركياحصيلة القصف الجوي على قوة حماية سرتالصحة العالمية تعلن توزيع أدوية في ليبياعودة الحركة الطبيعية الى منفذ رأس جديردرس الانتخابات التونسية: هل انتهت الدولة بمفهومها التقليدي في المنطقة العربية؟ ... بقلم / محمد الامينرونالدو باكيا: أصبحت رقم 1 وحصدت الكثير من الألقاب ووالدي لم يشاهد ذلكمونديال الأندية - السد في طريق ليفربول والترجي يواجه بطل آسياتقرير: عرض مغر من يونايتد لتجديد عقد دي خياوكيله: تجديد عقد كلوب يتوقف على تغيرات المناخ فالطقس السيء يضايقه

تليجراف: إنتر ميلان يعلن موقفه بشأن سانشيز يوم الخميس

- كتب   -  
سانشيز - إنتر
حدد نادي إنتر ميلان الإيطالي غدا الخميس موعدا لإعلان موقفه من التعاقد مع أليكسيس سانشيز مهاجم مانشستر يونايتد الإنجليزي.

صحيفة "تليجراف" الإنجليزية ذكرت أن نادي إنتر ميلان سيعلن غدا الخميس عن ما وصل إليه في المفاوضات مع مانشستر يونايتد سواء بالتوصل لاتفاق بين الطرفين لاستعارة اللاعب أو لا.

وحتى الآن لم يتوصل إنتر ميلان لاتفاق مع مانشستر يونايتد بشأن رغبته في استعارة مهاجم منتخب تشيلي.

إنتر ميلان يريد ضم سانشيز على سبيل الإعارة لمدة عام مع أحقية الشراء بنهاية الموسم الحالي.

أما مانشستر يونايتد يريد الحصول على 15 مليون يورو مقابل بيع سانشيز للنادي الإيطالي في الصيف المقبل بعد انتهاء إعارته بنهاية الموسم الجاري.

ولا تزال المفاوضات بين الطرفين بشأن راتب اللاعب مستمرة.

ويحصل سانشيز على راتب أسبوعي في مانشستر يونايتد يبلغ 500 ألف جنيه إسترليني.

ولم يقدم النجم التشيلي ما كان متوقعا منه مع الشياطين الحمر ما دفع أولي جونار سولشاير مدرب الفريق الحالي للتفكير جديا في التخلي عن خدماته خاصة مع حجم الراتب الذي يتقاضاه اللاعب.

صاحب الـ 30 عاما انضم إلى مانشستر يونايتد قادما من أرسنال في صفقة مدوية في 2018.

لكن ما كان يُقدمه أليكسيس بقميص أرسنال، لم يظهره على الإطلاق مع يونايتد.

سانشيز شارك في 45 مباراة مع يونايتد ولم يسجل سوى 5 أهداف وصنع 9.

تحرك إنتر نحو سانشيز جاء بعد تمديد إدين دجيكو لعقده مع روما حتى 2022.

وسبق للتشيلي سانشيز اللعب من قبل في الدوري الإيطالي بقميص أودينيزي.

في إيطاليا، سجل أليكسيس 21 هدفا وصنع 20 خلال ظهوره في 112 مباراة في كل البطولات.

اقرأ أيضا:

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات