ايوان ليبيا

الأربعاء , 18 سبتمبر 2019
العُنف إفلاسٌ،، والحرب نقيض لطبيعة البشر ... بقلم / محمد الامينالاتحاد الأوروبي: بريطانيا تتجه نحو خروج دون اتفاقترامب يصدر تعليماته لوزير الخزانة بتشديد العقوبات على إيرانمتحدث وزارة الدفاع السعودية: لدينا أدلة على تورط إيران في أعمال تخريب بالمنطقةمشاركة روسية بالإجتماع الدولي بشأن ليبيا في برلينلقاء بين ماكرون وكونتي في روما حول ليبياموقف مرشحي الرئاسة التونسية من الأزمة الليبيةاجتماع دولي غير معلن حول ليبياتفاصيل الضربات الجوية للجيش على طرابلس ومصراتةجرحى مسلحي الوفاق يعتصمون في تونسإيقاف مطار الأبرق عن العمل بعد يوم واحد من إفتتاحهكيف يتغلب جوارديولا على غياب لابورت وستونز؟ ووكر وفيرناندينيو وإعادة استنساخ مارتينيزرونالدو يروي حين تنكر في زي نجم روك ليذهب إلى ديسكورقم قياسي جديد ينتظر أنسو فاتيسولشاير: خوض مباراتين على النجيل الصناعي يصعب مهمتنا في الدوري الأوروبيتفجير انتحاري شرقي أفغانستانأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاربعاء 18 سبتمبر 2019قوة حماية طرابلس تدعو إلى الحواراجتماع وزاري بشأن ليبيا الأسبوع المقبلالمطالبة بوقف صفقة الماراثون وتوتال

موعد فصل النواب المنقطعين والمنشقين عن البرلمان

- كتب   -  
موعد  فصل النواب المنقطعين والمنشقين عن البرلمان
موعد فصل النواب المنقطعين والمنشقين عن البرلمان

ايوان ليبيا - وكالات :

أكد عضو مجلس النواب علي السعيدي أن المجلس أعلن مرزق مدينة منكوبة،لافتاً إلى أنه سيتم تشكيل لجنة أزمة لدعم المدينة بعد الدمار الذي تعرضت له.

السعيدي أشار  في مداخلة تلفزيونية أمس الثلاثاء إلى أن هناك العديد من نواب المنطقة الغربية يرغبون في الحضور لكن لديهم مخاوف شخصية لأن الكثير يعلم أن العاصمة طرابلس مختطفة من قبل جماعات متطرفة مطلوبة محليا ودوليا والكثير من النواب يخاف على نفسه وأهله.

ودعا السعيدي النواب للحضور إلى طبرق لبحث ما تبقى من القوانين لإقرارها، مضيفاً:” الكثير منا لا يزال يقف وراء دعم المؤسسة العسكرية لإنهاء مهامه ومن ثم الانتهاء إلى حكومة وحدة وطنية إنهاء الأزمة الليبية”.

وقال :”نلتمس العذر لبعض الزملاء وراضون عن جلستي المجلس يومي الاثنين والثلاثاء ومن وضع العصا في الدولاب هم من فتحوا الباب في طرابلس متحملين لمسؤوليتهم أمام الله وأمام الوطن وكانت هناك خيانة عظمى للوطن خاصة للقسم الذي أقسموا عليه”،مشيراً إلى أن المجلس إتخذ قراره وسوف يصدر قرار نهائي بفصلهم وإبعادهم في الجلسة المقبلة.

عضو مجلس النواب قال :”سوف تكون هناك إجراءات حقيقية ملزمة ونافذة في نفس الوقت واللجنة التشريعية تعد قانون لإنهاء عضوية النواب الذين إنشقوا وإنقلبوا  عن الوطن  وخلال الأيام والساعات المقبلة  سترون ما يرضي الشعب الليبي تجاه ناخبيه والكثير من أعضاء مجلس النواب منهم المقاطعين أيضا سوف تتخذ إجراءات رادعة ضدهم وسوف يتم فصلهم  ونحن لا نرضى بذلك ولكننا أعطينا الفرصة تلو الأخر والفرص كلها باءت بالفشل وحان الأوان لاتخاذ الإجراءات اللازمة لإنهاء عضويتهم  داخل المجلس”.

التعليقات