ايوان ليبيا

الخميس , 20 فبراير 2020
رئيس مجلس أعيان ومشايخ ترهونة يبعث برسالة لمدينة مصراتة عبر "بوابة الأهرام".. تعرف علي تفاصيلها | صورالرئيس الجزائري: قادرون على إحلال السلام بسرعة في ليبيا ونحذر من "صومال جديد"محكمة تركية تعيد رجل الأعمال "كافالا" للسجن بعد يوم من تبرئتهرئيس الحكومة التونسي المكلّف إلياس الفخفاخ يقدم تشكيلة وزارية معدلةخطة مراقبة حظر السلاح الأوروبية وفرص النجاح: لنفهم أكثر ... بقلم / محمد الامينالأمن روسي يعتقل 7 عناصر من تنظيم إرهابيميركل: نتوقع مفاوضات "بالغة الصعوبة" بشأن موازنة الاتحاد الأوروبيرئيس ألبانيا يدعو شعبه لإسقاط الحكومةاتهامات فرنسية لقطر بتمويل مراكز مشبوهة.. ومطالب بحظر "الإخوان"تشكيل مانشستر سيتي - أجويرو وجيسوس يقودان الهجوم ضد وست هاممباشر الدوري الإنجليزي - سيتي (2)-(0) وست هام.. دي بروين والثانيمباشر دوري الأبطال - توتنام (0)-(0) لايبزيج.. صارووووخ أليسيتشتقرير: كوليبالي قد يغيب عن مواجهة برشلونةالملكة إليزابيث قد تمنع هاري وميجن من استخدام شعار "مقاطعة ساسكس الملكية"محمد بن راشد يكرم أوائل "صناع الأمل" بدبي.. ومصر تتصدر المشاركاتانسحاب وفد يوناني من الجمعية البرلمانية للناتو احتجاجا على مقاطعة خطابه حول انتهاكات تركياالنظام الجديد للهجرة في بريطانيا يثير قلق عدد من القطاعات المهنيةحقيقة طرح مبنى مقر بعثة ليبيا لدى الأمم المتحدة للإيجارقيادي بكتيبة النواصي يهاجم باشاغا ويصفه بوزير الصدفةتفاصيل مباحثات حفتر مع وزير الدفاع الروسي

موعد فصل النواب المنقطعين والمنشقين عن البرلمان

- كتب   -  
موعد  فصل النواب المنقطعين والمنشقين عن البرلمان
موعد فصل النواب المنقطعين والمنشقين عن البرلمان

ايوان ليبيا - وكالات :

أكد عضو مجلس النواب علي السعيدي أن المجلس أعلن مرزق مدينة منكوبة،لافتاً إلى أنه سيتم تشكيل لجنة أزمة لدعم المدينة بعد الدمار الذي تعرضت له.

السعيدي أشار  في مداخلة تلفزيونية أمس الثلاثاء إلى أن هناك العديد من نواب المنطقة الغربية يرغبون في الحضور لكن لديهم مخاوف شخصية لأن الكثير يعلم أن العاصمة طرابلس مختطفة من قبل جماعات متطرفة مطلوبة محليا ودوليا والكثير من النواب يخاف على نفسه وأهله.

ودعا السعيدي النواب للحضور إلى طبرق لبحث ما تبقى من القوانين لإقرارها، مضيفاً:” الكثير منا لا يزال يقف وراء دعم المؤسسة العسكرية لإنهاء مهامه ومن ثم الانتهاء إلى حكومة وحدة وطنية إنهاء الأزمة الليبية”.

وقال :”نلتمس العذر لبعض الزملاء وراضون عن جلستي المجلس يومي الاثنين والثلاثاء ومن وضع العصا في الدولاب هم من فتحوا الباب في طرابلس متحملين لمسؤوليتهم أمام الله وأمام الوطن وكانت هناك خيانة عظمى للوطن خاصة للقسم الذي أقسموا عليه”،مشيراً إلى أن المجلس إتخذ قراره وسوف يصدر قرار نهائي بفصلهم وإبعادهم في الجلسة المقبلة.

عضو مجلس النواب قال :”سوف تكون هناك إجراءات حقيقية ملزمة ونافذة في نفس الوقت واللجنة التشريعية تعد قانون لإنهاء عضوية النواب الذين إنشقوا وإنقلبوا  عن الوطن  وخلال الأيام والساعات المقبلة  سترون ما يرضي الشعب الليبي تجاه ناخبيه والكثير من أعضاء مجلس النواب منهم المقاطعين أيضا سوف تتخذ إجراءات رادعة ضدهم وسوف يتم فصلهم  ونحن لا نرضى بذلك ولكننا أعطينا الفرصة تلو الأخر والفرص كلها باءت بالفشل وحان الأوان لاتخاذ الإجراءات اللازمة لإنهاء عضويتهم  داخل المجلس”.

التعليقات