ايوان ليبيا

الأثنين , 16 سبتمبر 2019
الخارجية الروسية: المناقشات بشأن رد محتمل على هجمات السعودية "غير مقبولة"ترامب: لا نحتاج نفط الشرق الأوسط.. ولكننا سنساعد حلفاءناالسعودية توحد رسوم تأشيرات الحج وتلغي رسوم تكرار العمرةالتحالف: الأسلحة المستخدمة لمهاجمة المنشآت السعودية "إيرانية"ماذا كتب القذافي بحق عمر المختارالقبض على عصابة تقوم بتزوير العملة الليبيةالدولية للهجرة تدعو لإغلاق كل مراكز الإحتجاز في ليبيارفض شحنة حليب مصنعة في تركياحصيلة القصف الجوي على قوة حماية سرتالصحة العالمية تعلن توزيع أدوية في ليبياعودة الحركة الطبيعية الى منفذ رأس جديردرس الانتخابات التونسية: هل انتهت الدولة بمفهومها التقليدي في المنطقة العربية؟ ... بقلم / محمد الامينرونالدو باكيا: أصبحت رقم 1 وحصدت الكثير من الألقاب ووالدي لم يشاهد ذلكمونديال الأندية - السد في طريق ليفربول والترجي يواجه بطل آسياتقرير: عرض مغر من يونايتد لتجديد عقد دي خياوكيله: تجديد عقد كلوب يتوقف على تغيرات المناخ فالطقس السيء يضايقهروسيا تدرس إنتاج منظومات "إس-400" في الهندالخارجية الإيرانية: نتوقع الإفراج عن ناقلة النفط البريطانية قريباالسحر المرشوش وطريقة علاجهأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاثنين 16 سبتمبر 2019

إغتيال آمر السرية الثالثة في مجموعة عمليات الردع

- كتب   -  
إغتيال آمر السرية الثالثة في مجموعة عمليات الردع
إغتيال آمر السرية الثالثة في مجموعة عمليات الردع

ايوان ليبيا - وكالات :

نعى رئيس المجلس الاجتماعي ورشفانة المبروك بوعميد آمر السرية الثالثة في مجموعة عمليات الردع فرع الوسطى بالقيادة العامة خالد بوعميد .

رئيس المجلس الاجتماعي ورشفانة قال بحسب مكتب المجلس الإعلامي بأن الفقيد قد طالته أيادى الغدر الجبانة هو ورفاقه وهو يؤدي واجبه الوطني ، مطالباً الجهات الرسمية والاهلية تحمل مسؤولياتهم والقبض على القتلة المجرمين والمأجورين.

ودعا بوعميد أهالي ورشفانة وكل الشرفاء إلى تحكيم العقل وعدم الانسياق وراء مشروعات الفتنة ، مبيناً بأن ابنهم الشهيد قدم روحه من أجل حرية ليبيا وحدة نسيجها وكياناتها الاجتماعية وكان يدعو لوحدة الصف والكلمة.

واختتم قائلاً :” وها هم إعداء الوطن واعداء الحق واصحاب الفتنة الجبناء يقتلون خالد أبوعميد… إلى جنات الخلد إبن أخي خالد …. ونسأل الله أن يغفر لك ويرحمك ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم”.

التعليقات