ايوان ليبيا

الجمعة , 24 يناير 2020
كوريا الشمالية تؤكد تعيين ضابط سابق بالجيش وزيرا جديدا للخارجيةإلغاء جميع الرحلات الجوية من ووهان الصينية إلى موسكو بسبب انتشارفيروس "كورونا"رعب فيروس "كورونا" يصاحبه تحذيرات من مرض "إكس" القاتلالكويت تستدعي السفير الإيراني على خلفية تصريحات الحرس الثوريأسباب ارجاع المصرف المركزي لحوالات مرتبات شهر ينايرأنباء عن سقوط قذائف في مطار معيتيقةاعادة 6 من «أطفال داعش» الى تونسماس يدعو تونس إلى «إطلاق لجنة المتابعة الدولية لمؤتمر برلين»رد خارجية الوفاق على حظر الطيران على طرابلسحكم بالسجن 19 عاما للمتهم الثاني في هجوم بنغازي«تأسست 2012 وتضم إخوان تركيا».. ميليشيا «سادات»: الحرس الثورى لنظام أردوغانقبل زيارة نتنياهو لواشنطن.. "ترامب" يعتزم الكشف عن خطة سلام الشرق الأوسطكلوب: ماني شعر بالأسف لخروجه من الملعب.. سنبحث عن حلول للمباريات التي سيغيبهاسيميوني بعد فضيحة الكأس: نهاية حقبتي؟ من الضروري أن يكون لكم آرائكمبعد الإطاحة بـ أتليتكو.. بطل كولتورال ليونيسا: نريد برشلونة في الدور المقبلمواعيد مباريات اليوم الجمعة 24-1-2020 والقنوات الناقلة.. الزمالك وقمة مصر والجزائرإصابة ممرضة هندية في السعودية بفيروس كوروناإطلاق أول روبوت مساعد للمعلم في الإماراتمسئول أمريكي ضمن تحالف مكافحة داعش: آلاف من مقاتلي التنظيم ناشطون في سوريا والعراقفحص كل المسافرين القادمين إلى الكويت من دول بها إصابات بفيروس كورونا

موعد زيادةأجور عاملي صحة الوفاق

- كتب   -  
موعد زيادةأجور عاملي صحة الوفاق
موعد زيادةأجور عاملي صحة الوفاق

ايوان ليبيا - وكالات :

قال وكيل عام وزارة الصحة أثناء مراسم الإعلان عن توقيع قرار رفع مرتبات العناصر الطبية والطبية المساعدة، إن تنفيذ القرار سيكون بداية العام القادم ولكن الاستحقاق سيكون من تاريخ صدور القرار وسيتم حساب الفروقات للعام الجاري.

وأضاف، أن هناك مشاكل تتعلق بالهجرة العكسية للعناصر الطبية من القطاع العام للقطاع الخاص وأخرى تتعلق بازدواجية العمل، هذا القرار جاء لتسوية أوضاعهم المالية والمعيشية حيث أن المرتبات لا ترتقي لحجم المسؤوليات.

وأوضح، أننا سنركز على مراقبة معدلات الأداء والرقابة.. الآن هناك مقابل مادي كافي يلزم العناصر بالقيام بواجباتهم، وأن الخطوة الأولى هي تعديل المرتبات والثانية هي التدريب والثالثة ستكون استئناف الإيفاد للدراسة بالخارج.

التعليقات