ايوان ليبيا

الجمعة , 24 يناير 2020
إصابة ممرضة هندية في السعودية بفيروس كوروناإطلاق أول روبوت مساعد للمعلم في الإماراتمسئول أمريكي ضمن تحالف مكافحة داعش: آلاف من مقاتلي التنظيم ناشطون في سوريا والعراقفحص كل المسافرين القادمين إلى الكويت من دول بها إصابات بفيروس كوروناتصريحات غسان سلامه لمرحلة ما بعد برلين.. واللقاء الوزاري بالجزائر: كيف نستفيد من الزخم الدولي؟ ... بقلم / محمد الامينبويول أم كومان؟ كرويف أم إنييستا؟ اختر التشكيل التاريخي لـ برشلونةفي الدرجة الثانية – سيراميكا يضم لاعب بيراميدز السابقبعد هز شباك ريال مدريد.. روميرو: أنا صحفي.. جاهز لطلبات التوظيف من أي مجلةتشكيل ليفربول - صلاح يقود القوة الضاربة في مواجهة ولفرهامبتونالملكة إليزابيث الثانية تصادق على مشروع قانون بريكستمتحدث باسم الخارجية الإيرانية: تهديد أمريكا بقتل خليفة سليماني "إرهاب حكومي"البيت الأبيض: نأخذ تقارير اختراق هاتف رئيس أمازون على محمل الجدوفد تونسي يزور ليبيا لاستلام ستة من أيتام الجهاديينتخفيض الرسوم الدراسية للطلاب الليبيين بالجامعات البريطانيةرد مركزي البيضاء على تصريحات المشري بشأن الدين العاماستئناف حركة الملاحة الجوية بمطار معيتيقةاجتماع وزراء الجوار الليبي يطالب بحل عاجل للأزمة دون تدخل أجنبيرد الوفاق على اعلان الحظر الجوي فوق طرابلسمباحثات تركية ألمانية حول الأوضاع في ليبيابمشاركة مصرية.. انطلاق المؤتمر العالمي السعودي للأمراض الجلدية بحضور متخصصين دوليين

تقرير - باتشوايي لا يرغب في الرحيل عن تشيلسي خلال الصيف الجاري

- كتب   -  
ميتشي باتشواي - بلجيكا - أيسلندا
يرغب ميتشي باتشوايي في الاستمرار مع تشيلسي خلال الموسم الجاري وعدم الرحيل والقتال على مركزه حتى شهر يناير المقبل. وذلك حسب تقرير نشره موقع "لندن إيفينينج ستاندرد".

وقال التقرير عن باتشوايي سيقيم وضعه مع تشيلسي خلال شهر يناير المقبل، ولا يرغب في الرحيل خلال السوق الصيفية الجارية سواء معارا أو في صفقة بيع نهائية.

ويرغب المهاجم صاحب الـ25 عاما في اللعب بانتظام لكي يتأكد أنه سيتواجد ضمن تشكيل بلجيكا لبطولة يورو 2020 في الصيف المقبل.

ويعد باتشوايي في تشيلسي حاليا هو الخيار الثالث بعد أوليفيه جيرو وتامي أبراهام، لكنه لا يرغب في الضغط على فريقه للرحيل حاليا.

وانضم الدولي البلجيكي إلى تشيلسي في صيف 2016 بمبلغ 39 مليون يورو، وخرج معارا في يناير 2018 إلى بوروسيا دورتموند كما قضى نصف الموسم الماضي معارا إلى فالنسيا ونصف الآخر معارا إلى كريستال بالاس.

ولم يشارك صاحب الـ25 عاما في أي مباراة مع تشيلسي خلال الموسم الجاري، لكنه لعب مباراة مع الفريق الرديف سجل خلالها هدفين وصنع هدفا.

اقرأ أيضا

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات