ايوان ليبيا

الأثنين , 16 سبتمبر 2019
التشكيل – مع إيقاف تريزيجيه.. المحمدي احتياطي مع أستون فيلا ضد وست هام#ليلة_الأبطال – مؤتمر لامبارد: أحذر اللاعبين من منافسة مختلفة.. ولم أتوقع شيئا من أبراهام#ليلة_الأبطال - مؤتمر كلوب: لا أضمن عدم تكرار خسارة 2018 ضد نابولي.. وسان باولو يقلقني#ليلة_الأبطال- ضربة لـ سان جيران.. غياب مبابي ونيمار وثلاثي آخر أمام ريال مدريدالخارجية الروسية: المناقشات بشأن رد محتمل على هجمات السعودية "غير مقبولة"ترامب: لا نحتاج نفط الشرق الأوسط.. ولكننا سنساعد حلفاءناالسعودية توحد رسوم تأشيرات الحج وتلغي رسوم تكرار العمرةالتحالف: الأسلحة المستخدمة لمهاجمة المنشآت السعودية "إيرانية"ماذا كتب القذافي بحق عمر المختارالقبض على عصابة تقوم بتزوير العملة الليبيةالدولية للهجرة تدعو لإغلاق كل مراكز الإحتجاز في ليبيارفض شحنة حليب مصنعة في تركياحصيلة القصف الجوي على قوة حماية سرتالصحة العالمية تعلن توزيع أدوية في ليبياعودة الحركة الطبيعية الى منفذ رأس جديردرس الانتخابات التونسية: هل انتهت الدولة بمفهومها التقليدي في المنطقة العربية؟ ... بقلم / محمد الامينرونالدو باكيا: أصبحت رقم 1 وحصدت الكثير من الألقاب ووالدي لم يشاهد ذلكمونديال الأندية - السد في طريق ليفربول والترجي يواجه بطل آسياتقرير: عرض مغر من يونايتد لتجديد عقد دي خياوكيله: تجديد عقد كلوب يتوقف على تغيرات المناخ فالطقس السيء يضايقه

تقرير - باتشوايي لا يرغب في الرحيل عن تشيلسي خلال الصيف الجاري

- كتب   -  
ميتشي باتشواي - بلجيكا - أيسلندا
يرغب ميتشي باتشوايي في الاستمرار مع تشيلسي خلال الموسم الجاري وعدم الرحيل والقتال على مركزه حتى شهر يناير المقبل. وذلك حسب تقرير نشره موقع "لندن إيفينينج ستاندرد".

وقال التقرير عن باتشوايي سيقيم وضعه مع تشيلسي خلال شهر يناير المقبل، ولا يرغب في الرحيل خلال السوق الصيفية الجارية سواء معارا أو في صفقة بيع نهائية.

ويرغب المهاجم صاحب الـ25 عاما في اللعب بانتظام لكي يتأكد أنه سيتواجد ضمن تشكيل بلجيكا لبطولة يورو 2020 في الصيف المقبل.

ويعد باتشوايي في تشيلسي حاليا هو الخيار الثالث بعد أوليفيه جيرو وتامي أبراهام، لكنه لا يرغب في الضغط على فريقه للرحيل حاليا.

وانضم الدولي البلجيكي إلى تشيلسي في صيف 2016 بمبلغ 39 مليون يورو، وخرج معارا في يناير 2018 إلى بوروسيا دورتموند كما قضى نصف الموسم الماضي معارا إلى فالنسيا ونصف الآخر معارا إلى كريستال بالاس.

ولم يشارك صاحب الـ25 عاما في أي مباراة مع تشيلسي خلال الموسم الجاري، لكنه لعب مباراة مع الفريق الرديف سجل خلالها هدفين وصنع هدفا.

اقرأ أيضا

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات