ايوان ليبيا

الأثنين , 16 سبتمبر 2019
التشكيل – مع إيقاف تريزيجيه.. المحمدي احتياطي مع أستون فيلا ضد وست هام#ليلة_الأبطال – مؤتمر لامبارد: أحذر اللاعبين من منافسة مختلفة.. ولم أتوقع شيئا من أبراهام#ليلة_الأبطال - مؤتمر كلوب: لا أضمن عدم تكرار خسارة 2018 ضد نابولي.. وسان باولو يقلقني#ليلة_الأبطال- ضربة لـ سان جيران.. غياب مبابي ونيمار وثلاثي آخر أمام ريال مدريدالخارجية الروسية: المناقشات بشأن رد محتمل على هجمات السعودية "غير مقبولة"ترامب: لا نحتاج نفط الشرق الأوسط.. ولكننا سنساعد حلفاءناالسعودية توحد رسوم تأشيرات الحج وتلغي رسوم تكرار العمرةالتحالف: الأسلحة المستخدمة لمهاجمة المنشآت السعودية "إيرانية"ماذا كتب القذافي بحق عمر المختارالقبض على عصابة تقوم بتزوير العملة الليبيةالدولية للهجرة تدعو لإغلاق كل مراكز الإحتجاز في ليبيارفض شحنة حليب مصنعة في تركياحصيلة القصف الجوي على قوة حماية سرتالصحة العالمية تعلن توزيع أدوية في ليبياعودة الحركة الطبيعية الى منفذ رأس جديردرس الانتخابات التونسية: هل انتهت الدولة بمفهومها التقليدي في المنطقة العربية؟ ... بقلم / محمد الامينرونالدو باكيا: أصبحت رقم 1 وحصدت الكثير من الألقاب ووالدي لم يشاهد ذلكمونديال الأندية - السد في طريق ليفربول والترجي يواجه بطل آسياتقرير: عرض مغر من يونايتد لتجديد عقد دي خياوكيله: تجديد عقد كلوب يتوقف على تغيرات المناخ فالطقس السيء يضايقه

مدينة إيواء عمانية في بنجلاديش للاجئي ميانمار

- كتب   -  
لاجئي ميانمار

أعلنت الهيئة العمانية للأعمال الخيرية عن انتهاء أعمالها الإنشائية لإقامة مراكز سكنية عمانية لإيواء مسلمي الروهينجا الفارين من ميانمار إلى بنجلاديش.
تشرف على المشروع سفارة السلطنة في بنجلاديش بالتنسيق مع مكتب المفوضية العليا للأمم المتحدة، ومكتب اللاجئين التابع للحكومة البنجلاديشية.
تستوعب المراكز الإيوائية العمانية الجديدة نحو 1600 أسرة ، في مرحلتها الأولي ، وتم تشييدها في مدينة كوكس بازار بالقرب من حدود بورما، وهي متكاملة الخدمات، ومكونة من ستة قطاعات واسعة تم إنشاؤها لتلك الأسر من لاجئي الروهينجا التي تعاني ظروفاً سيئة.
كما قام فريق عمل يمثل الهيئة العمانية للأعمال الخيرية بتوزيع مساعدات إنسانية، على النازحين.
في توقيت سابق بادرت السلطنة فور اندلاع الأزمة بإقامة المخيم العماني لاستقبال اللاجئين ضمن برنامج مساعدات الإغاثة التي تقدمها ويضم 1000 مسكن ،وشهد افتتاحه مجموعة من كبار المسئولين في حكومة بنجلاديش، والمفوضية العليا لشئون اللاجئين التابعة للأمم المتحدة في كوكس بازار ، حيث ثمنوا جهود السلطنة لإنقاذ المشردين من خطر الانهيارات الأرضية والأمطار الغزيرة خاصة في تلك المناطق. وكانت ميانمار قد شنت حملة استهدفت الروهينجا عام 2017 ، وأسفرت عن فرار 730 ألفا منهم إلى منطقة كوكس بازار الحدودية ،حيث يعيشون فى مخيمات بائسة ، خشية تعرضهم لمزيد من الاضطهاد إذا عادوا إلى وطنهم.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات