ايوان ليبيا

السبت , 6 يونيو 2020
تقارير: جوارديولا يستعين بأستاذه ليكون مساعده في مانشستر سيتيتقرير: 16 ناديا يرفضون تحديد البطل والهبوط إذا ألغي الدوري الإيطاليرئيس وزراء السودان يدعو إلى تطوير إعلان "قوى الحرية والتغيير"ترامب يهدد برسوم جديدة على منتجات الصين والاتحاد الأوروبيزوجة لويز أدريانو: هددوني بالقتال لارتباطي بلاعب أسودسولشاير: يونايتد مستعد لبدء الموسم من حيث توقف.. لنتذكر ما فعلناه ضد تشيلسيالبديل التاريخي بيترسن يُذيق فرايبورج أول فوز في عصر كورونا على حساب جلادبخفوربس: رونالدو أول ملياردير في عالم كرة القدمالمسماري: قوات الجيش الليبي تعرضت للقصف أثناء تراجعها عن طرابلسنيويورك تسجل أقل وفيات يومية بـ"كوفيد-19" منذ بدء تفشي الفيروسهزة أرضية قوية تضرب ولاية تركية قرب محافظة حلب السوريةموريتانيا تسجل 99 إصابة جديدة و4 وفيات بفيروس كوروناتشديد اجراءات حظر التجول في مدينة بنغازيالعثور على أكثر من مائة جثة لمدنيين داخل مستشفى ترهونةألمانيا ترحب باستئناف مفاوضات 5+5البرلمان التونسي يعلن رفضه سياسة المحاور في ليبياسفراء مصر واليونان وفرنسا يبحثون حل الأزمة الليبيةالثني يفتتح مديرية أمن امساعدجريمة مروعة تضرب مدينة تراغن.. من لا يهلك بكورونا يقتله الارهابيين.. والجنوب المنسيّ قد يتحول إلى بؤرة إرهابية..تفاصيل التنسيق بين ليبيا و مالطا لمواجهة الهجرة غير الشرعية

تسجيل 129 حالة تسمم في الابيار

- كتب   -  
تسجيل 129 حالة تسمم في الابيار
تسجيل 129 حالة تسمم في الابيار

ايوان ليبيا - وكالات :

أعلن مستشفى الأبيار العام، اليوم الأربعاء، استقبال أربع حالات تسمم غذائي، موضحا أن 125 حالة أخرى وصلت أمس، بينهم أطفال ونساء ورجال، وقد غادروا جميعًا بعد تلقي العلاج.

وقال رئيس المكتب الإعلامي للمستشفى أحمد العقوري، في تصريح إلى وكالة الأنباء الليبية ببنغازي، أن سبب التسمم هو تناول وجبات من مطعم معين، في حين نفى بعض المصابين تناولهم طعام من الخارج.

وأشار إلى تشكيل فريق عمل لتقديم الإسعافات الأولية للحالات مكون من الأطباء، وهيئة وعناصر التمريض، ومخازن الإمداد، وإدارة الصيدلة والمعدات الطبية، الذين منهم من استقطع إجازته وحضر لتقديم العون لزملائه.

ونوه العقوري إلى أنه حتى الآن لم يتم معرفة السبب الرئيس وراء هذا التسمم، وقد تم تبليغ الصحة الأولية والتفتيش الصحي بالمدينة.

التعليقات