ايوان ليبيا

الأثنين , 16 سبتمبر 2019
الخارجية الروسية: المناقشات بشأن رد محتمل على هجمات السعودية "غير مقبولة"ترامب: لا نحتاج نفط الشرق الأوسط.. ولكننا سنساعد حلفاءناالسعودية توحد رسوم تأشيرات الحج وتلغي رسوم تكرار العمرةالتحالف: الأسلحة المستخدمة لمهاجمة المنشآت السعودية "إيرانية"ماذا كتب القذافي بحق عمر المختارالقبض على عصابة تقوم بتزوير العملة الليبيةالدولية للهجرة تدعو لإغلاق كل مراكز الإحتجاز في ليبيارفض شحنة حليب مصنعة في تركياحصيلة القصف الجوي على قوة حماية سرتالصحة العالمية تعلن توزيع أدوية في ليبياعودة الحركة الطبيعية الى منفذ رأس جديردرس الانتخابات التونسية: هل انتهت الدولة بمفهومها التقليدي في المنطقة العربية؟ ... بقلم / محمد الامينرونالدو باكيا: أصبحت رقم 1 وحصدت الكثير من الألقاب ووالدي لم يشاهد ذلكمونديال الأندية - السد في طريق ليفربول والترجي يواجه بطل آسياتقرير: عرض مغر من يونايتد لتجديد عقد دي خياوكيله: تجديد عقد كلوب يتوقف على تغيرات المناخ فالطقس السيء يضايقهروسيا تدرس إنتاج منظومات "إس-400" في الهندالخارجية الإيرانية: نتوقع الإفراج عن ناقلة النفط البريطانية قريباالسحر المرشوش وطريقة علاجهأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاثنين 16 سبتمبر 2019

حالة الطقس اليوم الأربعاء

- كتب   -  
حالة الطقس اليوم الأربعاء
حالة الطقس اليوم الأربعاء

ايوان ليبيا - وكالات :

توقع المركز الوطني للأرصاد الجوية استقرار حالة الطقس على مناطق الشمال والوسط، مع رطوبة مرتفعة نسبيًا على الساحل، فيما تتراوح درجات الحرارة بين 30 و36 درجة مئوية.

وأظهرت النشرة الجوية الصادرة عن المركز، اليوم الأربعاء، استمرار ارتفاع درجات الحرارة جنوبًا، لتتراوح بين 36 و40 درجة مئوية، فيما تتكاثر السحب الرعدية الممطرة على أقصى مناطق الجنوب الشرقي «العوينات - تيبيستي» قد تؤدي إلى جريان مياه الأمطار في بعض الأودية المحلية.

رأس إجدير حتى سرت - سهل الجفارة - جبل نفوسة:
السماء صافية، والرياح شمالية شرقية إلى شرقية، سرعتها بين الخفيفة والمعتدلة، فيما تتراوح درجات الحرارة القصوى بين 31 و36 درجة مئوية.

الخليج - سهل بنغازي حتى أمساعد - جالو - مرادة:
السماء صافية إلى قليلة السحب، وتكون الرياح شمالية غربية إلى شمالية شرقية، خفيفة إلى معتدلة السرعة.

وتتراوح درجات الحرارة القصوى بين 31 و36 درجة مئوية، وتصل إلى 38 درجة مئوية على جالو، ولا تتجاوز 30 درجة مئوية على مناطق الجبل الأخضر.

الجفرة - سبها - غات - غدامس - الحمادة:
السماء صافية، بينما تتكاثر السحب الرعدية غدًا على القطرون ومناطق أقصى الجنوب، مع سقوط أمطار متفرقة.

الرياح شمالية شرقية إلى شرقية، خفيفة إلى معتدلة السرعة، وتتراوح درجات الحرارة القصوى بين 36 و40 درجة مئوية.

الكفرة - السرير - تازربو:
السماء صافية إلى قليلة السحب، بينما تتكاثر السحب الرعدية الممطرة على مناطق الكفرة «العوينات - تيبستي»، قد تؤدي إلى جريان بعض الأدوية المحلية.

الرياح شمالية غربية إلى شمالية شرقية، خفيفة إلى معتدلة السرعة، فيما تتراوح درجات الحرارة القصوى بين 36 و40 درجة مئوية.

التعليقات