ايوان ليبيا

الأثنين , 16 سبتمبر 2019
التشكيل – مع إيقاف تريزيجيه.. المحمدي احتياطي مع أستون فيلا ضد وست هام#ليلة_الأبطال – مؤتمر لامبارد: أحذر اللاعبين من منافسة مختلفة.. ولم أتوقع شيئا من أبراهام#ليلة_الأبطال - مؤتمر كلوب: لا أضمن عدم تكرار خسارة 2018 ضد نابولي.. وسان باولو يقلقني#ليلة_الأبطال- ضربة لـ سان جيران.. غياب مبابي ونيمار وثلاثي آخر أمام ريال مدريدالخارجية الروسية: المناقشات بشأن رد محتمل على هجمات السعودية "غير مقبولة"ترامب: لا نحتاج نفط الشرق الأوسط.. ولكننا سنساعد حلفاءناالسعودية توحد رسوم تأشيرات الحج وتلغي رسوم تكرار العمرةالتحالف: الأسلحة المستخدمة لمهاجمة المنشآت السعودية "إيرانية"ماذا كتب القذافي بحق عمر المختارالقبض على عصابة تقوم بتزوير العملة الليبيةالدولية للهجرة تدعو لإغلاق كل مراكز الإحتجاز في ليبيارفض شحنة حليب مصنعة في تركياحصيلة القصف الجوي على قوة حماية سرتالصحة العالمية تعلن توزيع أدوية في ليبياعودة الحركة الطبيعية الى منفذ رأس جديردرس الانتخابات التونسية: هل انتهت الدولة بمفهومها التقليدي في المنطقة العربية؟ ... بقلم / محمد الامينرونالدو باكيا: أصبحت رقم 1 وحصدت الكثير من الألقاب ووالدي لم يشاهد ذلكمونديال الأندية - السد في طريق ليفربول والترجي يواجه بطل آسياتقرير: عرض مغر من يونايتد لتجديد عقد دي خياوكيله: تجديد عقد كلوب يتوقف على تغيرات المناخ فالطقس السيء يضايقه

وزير الخارجية الأمريكي: هناك حاجة للتعاون بالشرق الأوسط أكثر من أي وقت مضى

- كتب   -  
مايك بومبيو

أكد وزير الخارجية الأمريكى، مايك بومبيو، أن هناك حاجة لمزيد من التعاون فى منطقة الشرق الأوسط أكثر من أى وقت مضى.
وأشار الوزير الأمريكى، بومبيو، فى كلمته أمام مجلس الأمن الدولى بنيويورك، أن التحديات بالشرق الأوسط دعت كلا من الولايات المتحدة وبولندا ـ التى تتولى الرئاسة الدولية لـ مجلس الأمن حاليًا ـ إلى استحداث "عملية وارسو" ومجموعات العمل الخاصة بها، والتى أعلن عنها مؤخرًا، حيث تستهدف تعزيز مستقبل السلام والأمن فى الشرق الأوسط بالتعاون مع الدول الصديقة والمتحالفة والشريكة مع الولايات المتحدة.
وأضاف، أن مجموعات العمل المنبثقة عن هذه العملية تركز على عدة قضايا، من بينها مكافحة الإرهاب وحقوق الإنسان واللاجئين وتأمين الطاقة والأمن إلكترونى والبحرى والجوى.
وأكد الوزير الأمريكى، أن بلاده ستواصل العمل من خلال عملية وارسو، معربًا عن تطلعه لعقد اجتماعات هذه العملية فى 2020 لمتابعة مؤتمر وارسو الوزارى، داعيا جميع الدول المعنية للمشاركة فيها، ومشددًا على أنه سيتم احترام جميع الأصوات والاستماع إليها خلال المناقشات.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات