ايوان ليبيا

السبت , 18 يناير 2020
البنتاجون: لم نهون من شأن خسائر الهجوم الإيرانيمحاميان متورطان في الدفاع عن قضايا تحرش على رأس فريق الدفاع عن ترامب في محاكمة العزلجوبلز الألماني يقيل وزير الثقافة البرازيليالمسماري: رصدنا تركيب منظومة دفاع جوي في مطار معيتيقة وإنزال قوات معادية من تركيا وسوريالتحقيق ما لم يحدث منذ 4059 يوما.. لوبيتيجي يتحدى ريال مدريدبعد 24 ساعة من انضمامه.. النصيري في قائمة إشبيلية لمواجهة ريال مدريدرسميا – أشلي يونج يخلع قميص يونايتد وينضم لـ إنترتقرير: محاولة اغتيال كوفاتشيفيتش بتدبير من مدافع ريال مدريد السابقالعراق يقبض على مفتي داعش البدينمحمد بن راشد يطلع على اجتماعات اللجنة الدائمة للإعلام العربيأمريكا ترد على تهديد خامنئي.. وعقوبات على قائد بالحرس الثوريترودو يطالب إيران بإرسال الصندوقين الأسودين للطائرة المنكوبة إلى فرنساتقارير: فشل صفقة روما وإنتر التبادليةفاران: الدفاع أمام ميسي ليس مثل البقية.. وهذا ما تعلمته من راموسمؤتمر كلوب: لن نبيع ماني وصلاح بسبب موعد كأس الأمم.. لكن ما حدث ليس جيداالاتحاد الأوروبي يستبعد إرسال قوات لحفظ السلام إلى ليبياحفتر يلتقي وزير خارجية اليونانمطالب بتوثيق انتهاكات حقوق الإنسان في ليبيالافروف: الوثائق الختامية لمؤتمر برلين جاهزةالكرملين يعلن مشاركة بوتين في مؤتمر برلين

وزير الخارجية الأمريكي: هناك حاجة للتعاون بالشرق الأوسط أكثر من أي وقت مضى

- كتب   -  
مايك بومبيو

أكد وزير الخارجية الأمريكى، مايك بومبيو، أن هناك حاجة لمزيد من التعاون فى منطقة الشرق الأوسط أكثر من أى وقت مضى.
وأشار الوزير الأمريكى، بومبيو، فى كلمته أمام مجلس الأمن الدولى بنيويورك، أن التحديات بالشرق الأوسط دعت كلا من الولايات المتحدة وبولندا ـ التى تتولى الرئاسة الدولية لـ مجلس الأمن حاليًا ـ إلى استحداث "عملية وارسو" ومجموعات العمل الخاصة بها، والتى أعلن عنها مؤخرًا، حيث تستهدف تعزيز مستقبل السلام والأمن فى الشرق الأوسط بالتعاون مع الدول الصديقة والمتحالفة والشريكة مع الولايات المتحدة.
وأضاف، أن مجموعات العمل المنبثقة عن هذه العملية تركز على عدة قضايا، من بينها مكافحة الإرهاب وحقوق الإنسان واللاجئين وتأمين الطاقة والأمن إلكترونى والبحرى والجوى.
وأكد الوزير الأمريكى، أن بلاده ستواصل العمل من خلال عملية وارسو، معربًا عن تطلعه لعقد اجتماعات هذه العملية فى 2020 لمتابعة مؤتمر وارسو الوزارى، داعيا جميع الدول المعنية للمشاركة فيها، ومشددًا على أنه سيتم احترام جميع الأصوات والاستماع إليها خلال المناقشات.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات