ايوان ليبيا

السبت , 18 يناير 2020
البنتاجون: لم نهون من شأن خسائر الهجوم الإيرانيمحاميان متورطان في الدفاع عن قضايا تحرش على رأس فريق الدفاع عن ترامب في محاكمة العزلجوبلز الألماني يقيل وزير الثقافة البرازيليالمسماري: رصدنا تركيب منظومة دفاع جوي في مطار معيتيقة وإنزال قوات معادية من تركيا وسوريالتحقيق ما لم يحدث منذ 4059 يوما.. لوبيتيجي يتحدى ريال مدريدبعد 24 ساعة من انضمامه.. النصيري في قائمة إشبيلية لمواجهة ريال مدريدرسميا – أشلي يونج يخلع قميص يونايتد وينضم لـ إنترتقرير: محاولة اغتيال كوفاتشيفيتش بتدبير من مدافع ريال مدريد السابقالعراق يقبض على مفتي داعش البدينمحمد بن راشد يطلع على اجتماعات اللجنة الدائمة للإعلام العربيأمريكا ترد على تهديد خامنئي.. وعقوبات على قائد بالحرس الثوريترودو يطالب إيران بإرسال الصندوقين الأسودين للطائرة المنكوبة إلى فرنساتقارير: فشل صفقة روما وإنتر التبادليةفاران: الدفاع أمام ميسي ليس مثل البقية.. وهذا ما تعلمته من راموسمؤتمر كلوب: لن نبيع ماني وصلاح بسبب موعد كأس الأمم.. لكن ما حدث ليس جيداالاتحاد الأوروبي يستبعد إرسال قوات لحفظ السلام إلى ليبياحفتر يلتقي وزير خارجية اليونانمطالب بتوثيق انتهاكات حقوق الإنسان في ليبيالافروف: الوثائق الختامية لمؤتمر برلين جاهزةالكرملين يعلن مشاركة بوتين في مؤتمر برلين

ميركل تلتقي رئيس الوزراء البريطاني بوريس جونسون اليوم في برلين

- كتب   -  
بوريس جونسون

 من المقرر أن يلتقي رئيس الوزراء البريطاني، بوريس جونسون، المستشارة الألمانية، أنجيلا ميركل، في برلين، اليوم الأربعاء، في أول لقاء بينهما منذ تولي جونسون منصبه الشهر الماضي.

يشار إلى أن ميركل، وهي مؤيدة بقوة للاتحاد الأوروبي، سبق أن حذرت من الحمائية والقومية في أوروبا، وقالت، إنها تأسف لقرار بريطانيا الخروج من التكتل.
وتأتي المحادثات المرتقبة بين جونسون وميركل، بعد أن أرسل رئيس الوزراء البريطاني رسالة إلى رئيس المجلس الأوروبي، دونالد توسك، استعرض فيها مشكلات يراها في اتفاق الانسحاب الحالي من الاتحاد، الذي تفاوضت بشأنه رئيسة الوزراء السابقة تيريزا ماي.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات