ايوان ليبيا

الأثنين , 16 سبتمبر 2019
التشكيل – مع إيقاف تريزيجيه.. المحمدي احتياطي مع أستون فيلا ضد وست هام#ليلة_الأبطال – مؤتمر لامبارد: أحذر اللاعبين من منافسة مختلفة.. ولم أتوقع شيئا من أبراهام#ليلة_الأبطال - مؤتمر كلوب: لا أضمن عدم تكرار خسارة 2018 ضد نابولي.. وسان باولو يقلقني#ليلة_الأبطال- ضربة لـ سان جيران.. غياب مبابي ونيمار وثلاثي آخر أمام ريال مدريدالخارجية الروسية: المناقشات بشأن رد محتمل على هجمات السعودية "غير مقبولة"ترامب: لا نحتاج نفط الشرق الأوسط.. ولكننا سنساعد حلفاءناالسعودية توحد رسوم تأشيرات الحج وتلغي رسوم تكرار العمرةالتحالف: الأسلحة المستخدمة لمهاجمة المنشآت السعودية "إيرانية"ماذا كتب القذافي بحق عمر المختارالقبض على عصابة تقوم بتزوير العملة الليبيةالدولية للهجرة تدعو لإغلاق كل مراكز الإحتجاز في ليبيارفض شحنة حليب مصنعة في تركياحصيلة القصف الجوي على قوة حماية سرتالصحة العالمية تعلن توزيع أدوية في ليبياعودة الحركة الطبيعية الى منفذ رأس جديردرس الانتخابات التونسية: هل انتهت الدولة بمفهومها التقليدي في المنطقة العربية؟ ... بقلم / محمد الامينرونالدو باكيا: أصبحت رقم 1 وحصدت الكثير من الألقاب ووالدي لم يشاهد ذلكمونديال الأندية - السد في طريق ليفربول والترجي يواجه بطل آسياتقرير: عرض مغر من يونايتد لتجديد عقد دي خياوكيله: تجديد عقد كلوب يتوقف على تغيرات المناخ فالطقس السيء يضايقه

بريطانيا تعتزم الانسحاب من معظم اجتماعات الاتحاد الأوروبي بدءا من مطلع الشهر المقبل

- كتب   -  
الاتحاد الأوروبي

أعلنت الحكومة البريطانية، اليوم الثلاثاء، اعتزامها الانسحاب من معظم اجتماعات الاتحاد الأوروبي بدءًا من مطلع سبتمبر المقبل، بموجب تعهد رئيس الوزراء البريطاني بوريس جونسون بشأن "فك قيود" المسئولين البريطانيين والسماح لهم بالتركيز على الأولويات الفورية.
وقال ستيف باركلي وزير شئون الانسحاب من الاتحاد الأوروبي في بيان، إن "قدرا غير معقول من الوقت والمجهود يخصص لاجتماعات الاتحاد الأوروبي"، مضيفا أنه "من الآن فصاعدا، فسوف نشارك فقط في الاجتماعات المهمة حقًا، مما سيقلل الحضور بواقع النصف ويوفر مئات الساعات".
وذكر البيان أن هذا القرار سوف يوفر للمسئولين البريطانيين مزيدا من الوقت للإعداد للخروج من الكتلة الأوروبية والعلاقات المستقبلية مع بروكسل، فضلا عن "إفساح المجال لإبرام صفقات تجارية جديدة وتعزيز دور بريطانيا كدولة عالمية بشكل حقيقي".
وذكرت الحكومة أن هذه الخطوة جاءت بعد مراجعة أنشطة المسئولين البريطانيين في بروكسل، وستتخذ القرارات بشأن الاجتماعات التي سيتم حضورها حسب كل حالة على حدة، فيما لا يزال من المقرر أن يحضر جونسون قمم الاتحاد الأوروبي.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات