ايوان ليبيا

السبت , 18 يناير 2020
البنتاجون: لم نهون من شأن خسائر الهجوم الإيرانيمحاميان متورطان في الدفاع عن قضايا تحرش على رأس فريق الدفاع عن ترامب في محاكمة العزلجوبلز الألماني يقيل وزير الثقافة البرازيليالمسماري: رصدنا تركيب منظومة دفاع جوي في مطار معيتيقة وإنزال قوات معادية من تركيا وسوريالتحقيق ما لم يحدث منذ 4059 يوما.. لوبيتيجي يتحدى ريال مدريدبعد 24 ساعة من انضمامه.. النصيري في قائمة إشبيلية لمواجهة ريال مدريدرسميا – أشلي يونج يخلع قميص يونايتد وينضم لـ إنترتقرير: محاولة اغتيال كوفاتشيفيتش بتدبير من مدافع ريال مدريد السابقالعراق يقبض على مفتي داعش البدينمحمد بن راشد يطلع على اجتماعات اللجنة الدائمة للإعلام العربيأمريكا ترد على تهديد خامنئي.. وعقوبات على قائد بالحرس الثوريترودو يطالب إيران بإرسال الصندوقين الأسودين للطائرة المنكوبة إلى فرنساتقارير: فشل صفقة روما وإنتر التبادليةفاران: الدفاع أمام ميسي ليس مثل البقية.. وهذا ما تعلمته من راموسمؤتمر كلوب: لن نبيع ماني وصلاح بسبب موعد كأس الأمم.. لكن ما حدث ليس جيداالاتحاد الأوروبي يستبعد إرسال قوات لحفظ السلام إلى ليبياحفتر يلتقي وزير خارجية اليونانمطالب بتوثيق انتهاكات حقوق الإنسان في ليبيالافروف: الوثائق الختامية لمؤتمر برلين جاهزةالكرملين يعلن مشاركة بوتين في مؤتمر برلين

بريطانيا تعتزم الانسحاب من معظم اجتماعات الاتحاد الأوروبي بدءا من مطلع الشهر المقبل

- كتب   -  
الاتحاد الأوروبي

أعلنت الحكومة البريطانية، اليوم الثلاثاء، اعتزامها الانسحاب من معظم اجتماعات الاتحاد الأوروبي بدءًا من مطلع سبتمبر المقبل، بموجب تعهد رئيس الوزراء البريطاني بوريس جونسون بشأن "فك قيود" المسئولين البريطانيين والسماح لهم بالتركيز على الأولويات الفورية.
وقال ستيف باركلي وزير شئون الانسحاب من الاتحاد الأوروبي في بيان، إن "قدرا غير معقول من الوقت والمجهود يخصص لاجتماعات الاتحاد الأوروبي"، مضيفا أنه "من الآن فصاعدا، فسوف نشارك فقط في الاجتماعات المهمة حقًا، مما سيقلل الحضور بواقع النصف ويوفر مئات الساعات".
وذكر البيان أن هذا القرار سوف يوفر للمسئولين البريطانيين مزيدا من الوقت للإعداد للخروج من الكتلة الأوروبية والعلاقات المستقبلية مع بروكسل، فضلا عن "إفساح المجال لإبرام صفقات تجارية جديدة وتعزيز دور بريطانيا كدولة عالمية بشكل حقيقي".
وذكرت الحكومة أن هذه الخطوة جاءت بعد مراجعة أنشطة المسئولين البريطانيين في بروكسل، وستتخذ القرارات بشأن الاجتماعات التي سيتم حضورها حسب كل حالة على حدة، فيما لا يزال من المقرر أن يحضر جونسون قمم الاتحاد الأوروبي.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات