ايوان ليبيا

السبت , 6 يونيو 2020
اليمن والبنك الدولي يبحثان مجالات التعاون لمواجهة جائحة كورونا وتخفيف الأزمة الإنسانيةتونس.. البرلمان يبحث مطالبة فرنسا بالاعتذار عن جرائمها إبان الاستعمار ضد الشعب التونسيترامب يوقع قانون حماية استحقاقات الموظفين أثناء تجاوز تفشي الفيروس التاجيتقارير: جوارديولا يستعين بأستاذه ليكون مساعده في مانشستر سيتيتقرير: 16 ناديا يرفضون تحديد البطل والهبوط إذا ألغي الدوري الإيطاليرئيس وزراء السودان يدعو إلى تطوير إعلان "قوى الحرية والتغيير"ترامب يهدد برسوم جديدة على منتجات الصين والاتحاد الأوروبيزوجة لويز أدريانو: هددوني بالقتال لارتباطي بلاعب أسودسولشاير: يونايتد مستعد لبدء الموسم من حيث توقف.. لنتذكر ما فعلناه ضد تشيلسيالبديل التاريخي بيترسن يُذيق فرايبورج أول فوز في عصر كورونا على حساب جلادبخفوربس: رونالدو أول ملياردير في عالم كرة القدمالمسماري: قوات الجيش الليبي تعرضت للقصف أثناء تراجعها عن طرابلسنيويورك تسجل أقل وفيات يومية بـ"كوفيد-19" منذ بدء تفشي الفيروسهزة أرضية قوية تضرب ولاية تركية قرب محافظة حلب السوريةموريتانيا تسجل 99 إصابة جديدة و4 وفيات بفيروس كوروناتشديد اجراءات حظر التجول في مدينة بنغازيالعثور على أكثر من مائة جثة لمدنيين داخل مستشفى ترهونةألمانيا ترحب باستئناف مفاوضات 5+5البرلمان التونسي يعلن رفضه سياسة المحاور في ليبياسفراء مصر واليونان وفرنسا يبحثون حل الأزمة الليبية

صلاح: مستعد لخسارة ثالث حذاء ذهبي مقابل تتويج ليفربول بالدوري

- كتب   -  
صلاح مع جائزة الحذاء الذهبي للدوري الإنجليزي
لن ينزعج محمد صلاح مهاجم ليفربول في حالة خسارة جائزة الحذاء الذهبي لهداف الدوري الإنجليزي مقابل حصول فريقه على اللقب.

صلاح هو هداف الدوري الإنجليزي في الموسمين الأخيرين.

وقال صلاح في تصريحات لشبكة سي إن إن: "نعم أهدف للحصول على جائزة الحذاء الذهبي مجددا، ولكن الألقاب التي يحصل عليها الفريق تأتي أولا، خاصة لقب الدوري الإنجليزي".

وأجاب على سؤاله هل أنت مستعد لخسارة ثالث حذاء ذهبي مقابل تتويج ليفربول بالدوري بقوله "نعم.. بكل تأكيد، قد أتوج بالحذاء الذهبي مرة أخرى في الموسم التالي".

صلاح سجل 44 هدفا في جميع المسابقات في عامه الأول في ملعب أنفيلد في موسم 2017/18 و 27 هدفا في الموسم الماضي لكنه يعتبر نفسه يلعب كجناح وليس كمهاجم.

وأوضح "أنا لست مهاجمًا، ألعب كجناح، لذا فإن وظيفتي ليس فقط أن أسجل أهداف، بل أن أساعد زملائي أيضًا".

وأردف لاعب المقاولون العرب السابق "ألعب كجناح أكثر، لم ألعب كمهاجم صريح لفترة طويلة".

وأتم "أنا مرتاح لذلك، لأنها ليست وظيفتي الأساسية مثل المهاجم الصريح، فوظيفته أن يسجل فقط ولكن كجناح ليس عليك تسجيل الأهداف فقط، بل صناعة الأهداف واللعب مع الفريق والقيام ببعض المهام الدفاعية".

صلاح سجل هدفا وصنع مثله في 4 مباريات رسمية لعبها هذا الموسم.

اقرأ أيضا

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات