ايوان ليبيا

السبت , 6 يونيو 2020
تقارير: جوارديولا يستعين بأستاذه ليكون مساعده في مانشستر سيتيتقرير: 16 ناديا يرفضون تحديد البطل والهبوط إذا ألغي الدوري الإيطاليرئيس وزراء السودان يدعو إلى تطوير إعلان "قوى الحرية والتغيير"ترامب يهدد برسوم جديدة على منتجات الصين والاتحاد الأوروبيزوجة لويز أدريانو: هددوني بالقتال لارتباطي بلاعب أسودسولشاير: يونايتد مستعد لبدء الموسم من حيث توقف.. لنتذكر ما فعلناه ضد تشيلسيالبديل التاريخي بيترسن يُذيق فرايبورج أول فوز في عصر كورونا على حساب جلادبخفوربس: رونالدو أول ملياردير في عالم كرة القدمالمسماري: قوات الجيش الليبي تعرضت للقصف أثناء تراجعها عن طرابلسنيويورك تسجل أقل وفيات يومية بـ"كوفيد-19" منذ بدء تفشي الفيروسهزة أرضية قوية تضرب ولاية تركية قرب محافظة حلب السوريةموريتانيا تسجل 99 إصابة جديدة و4 وفيات بفيروس كوروناتشديد اجراءات حظر التجول في مدينة بنغازيالعثور على أكثر من مائة جثة لمدنيين داخل مستشفى ترهونةألمانيا ترحب باستئناف مفاوضات 5+5البرلمان التونسي يعلن رفضه سياسة المحاور في ليبياسفراء مصر واليونان وفرنسا يبحثون حل الأزمة الليبيةالثني يفتتح مديرية أمن امساعدجريمة مروعة تضرب مدينة تراغن.. من لا يهلك بكورونا يقتله الارهابيين.. والجنوب المنسيّ قد يتحول إلى بؤرة إرهابية..تفاصيل التنسيق بين ليبيا و مالطا لمواجهة الهجرة غير الشرعية

ضربة جديدة لريال مدريد.. إصابة دياز وغيابه لشهر

- كتب   -  
براهيم دياز مع ريال مدريد أمام خيتافي
تعرض ريال مدريد لضربة جديد في صفوفه، إذ أعلن النادي بشكل رسمي عن غياب جناحه براهيم دياز الذي سيغيب لمدة تصل إلى شهر. وذلك حسبما ورد بصحيفة "ماركا" الإسبانية.

ونشر النادي بيانا رسميا قال فيه :"بعد إجراء بعض الفحوصات يوم الثلاثاء على لاعبنا براهيم دياز، وجدت لديه إصابة عضلية، وسيتم تقييم مدة غيابه بناء على استجابته للعلاج".

وقالت صحيفة "ماركا" الإسبانية إن اللاعب قد يغيب لمدة من 3 إلى 4 أسابيع.

وعاد براهيم دياز صاحب الـ20 عاما لتدريبات ريال مدريد خلال الأسبوع الماضي بعد غيابه لفترة كبيرة حتى عن الجولة التحضيرية بسبب الإصابة.

ويغيب عن صفوف ريال مدريد حاليا كل من ماركو أسينسيو الذي يعاني من قطع في الرباط الصليبي، وإدين هازارد الذي يعاني من إصابة عضلية وهي ذاتها التي يعاني منها الجناح البرازيلي الشاب رودريجو.

ويمتلك ريال مدريد حاليا في مركز الجناح كل من فينيسيوس جونيور وجاريث بيل ولوكاس فازكيز.

وكان النادي الملكي قد فاز في مباراته الأولى بالدوري الإسباني ضد مضيفه سيلتا فيجو بنتيجة 3-1.

دياز ذو الأصول المغربية انضم إلى ريال مدريد في يناير 2-19 بمبلغ 17 مليون يورو، ويمتد تعاقده الحالي حتى صيف 2025.

ولعب الشاب الإسباني في 15 مباراة مع ريال مدريد سجل خلالها 3 أهداف وصنع هدفين في الموسم الماضي.

اقرأ أيضا

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات