ايوان ليبيا

الجمعة , 24 يناير 2020
إصابة ممرضة هندية في السعودية بفيروس كوروناإطلاق أول روبوت مساعد للمعلم في الإماراتمسئول أمريكي ضمن تحالف مكافحة داعش: آلاف من مقاتلي التنظيم ناشطون في سوريا والعراقفحص كل المسافرين القادمين إلى الكويت من دول بها إصابات بفيروس كوروناتصريحات غسان سلامه لمرحلة ما بعد برلين.. واللقاء الوزاري بالجزائر: كيف نستفيد من الزخم الدولي؟ ... بقلم / محمد الامينبويول أم كومان؟ كرويف أم إنييستا؟ اختر التشكيل التاريخي لـ برشلونةفي الدرجة الثانية – سيراميكا يضم لاعب بيراميدز السابقبعد هز شباك ريال مدريد.. روميرو: أنا صحفي.. جاهز لطلبات التوظيف من أي مجلةتشكيل ليفربول - صلاح يقود القوة الضاربة في مواجهة ولفرهامبتونالملكة إليزابيث الثانية تصادق على مشروع قانون بريكستمتحدث باسم الخارجية الإيرانية: تهديد أمريكا بقتل خليفة سليماني "إرهاب حكومي"البيت الأبيض: نأخذ تقارير اختراق هاتف رئيس أمازون على محمل الجدوفد تونسي يزور ليبيا لاستلام ستة من أيتام الجهاديينتخفيض الرسوم الدراسية للطلاب الليبيين بالجامعات البريطانيةرد مركزي البيضاء على تصريحات المشري بشأن الدين العاماستئناف حركة الملاحة الجوية بمطار معيتيقةاجتماع وزراء الجوار الليبي يطالب بحل عاجل للأزمة دون تدخل أجنبيرد الوفاق على اعلان الحظر الجوي فوق طرابلسمباحثات تركية ألمانية حول الأوضاع في ليبيابمشاركة مصرية.. انطلاق المؤتمر العالمي السعودي للأمراض الجلدية بحضور متخصصين دوليين

عائلة القذافي تعلق على ذكرى ثورة الفاتح من سبتمبر

- كتب   -  
عائلة القذافي تعلق على ذكرى ثورة الفاتح من سبتمبر
عائلة القذافي تعلق على ذكرى ثورة الفاتح من سبتمبر

بوابة افريقيا الاخبارية

قالت عائلة العقيد الليبي الراحل معمّر القذافي إن ثورة الفاتح من سبتمبر 1969 ستبقى في أذهان الليبيين بفضل معانيها الخالدة التي ستبقى "نبراسا للشرفاء حتى يتحرر  الوطن من نجس فبراير" حسب قولها.

وقالت عائلة القذافي في تدوينة على صفحتها على فيسبوك "نحن نترقب اطلالة العيد ال 50 لثورة الفاتح من سبتمبر نحي جماهير شعبنا الوفية والتي بدأت تستعد لإيقاد شعلة الاحتفالات في كافة ربوع الوطن ابتهاجا بهذا الحدث التاريخي الكبير".

وأضافت في التدوينة "أن الشعب الليبي العظيم وهو يستحضر في هذه الايام، البيان الاول لثورة الفاتح، و يستلهم ملاحم النضال التاريخية، و الارث العظيم للقائد الرمز معمر القذافي، قادراً على الاضطلاع بدوره التاريخي تجاه ليبيا الجريحة، رغم أنف الخونة والعملاء والمليشيات و رغم أنف أعوانهم الغزاة".
وطالبت العائلة الليبيين، بالعمل يد واحدة وبقلوب مفتوحة متجاوزة الجراح ودون أحقاد هاتوا أيديكم ،بالوقوف صفاً واحداً ضد ما سمّته "نكبة الوطن، نكبة فبراير، كي نثأر لكرامة جرحت،، ومقدسات انتهكت،، وحرمات نال منها الاقزام و تطاول عليها سقط القوم".

التعليقات