ايوان ليبيا

الأثنين , 16 سبتمبر 2019
الخارجية الروسية: المناقشات بشأن رد محتمل على هجمات السعودية "غير مقبولة"ترامب: لا نحتاج نفط الشرق الأوسط.. ولكننا سنساعد حلفاءناالسعودية توحد رسوم تأشيرات الحج وتلغي رسوم تكرار العمرةالتحالف: الأسلحة المستخدمة لمهاجمة المنشآت السعودية "إيرانية"ماذا كتب القذافي بحق عمر المختارالقبض على عصابة تقوم بتزوير العملة الليبيةالدولية للهجرة تدعو لإغلاق كل مراكز الإحتجاز في ليبيارفض شحنة حليب مصنعة في تركياحصيلة القصف الجوي على قوة حماية سرتالصحة العالمية تعلن توزيع أدوية في ليبياعودة الحركة الطبيعية الى منفذ رأس جديردرس الانتخابات التونسية: هل انتهت الدولة بمفهومها التقليدي في المنطقة العربية؟ ... بقلم / محمد الامينرونالدو باكيا: أصبحت رقم 1 وحصدت الكثير من الألقاب ووالدي لم يشاهد ذلكمونديال الأندية - السد في طريق ليفربول والترجي يواجه بطل آسياتقرير: عرض مغر من يونايتد لتجديد عقد دي خياوكيله: تجديد عقد كلوب يتوقف على تغيرات المناخ فالطقس السيء يضايقهروسيا تدرس إنتاج منظومات "إس-400" في الهندالخارجية الإيرانية: نتوقع الإفراج عن ناقلة النفط البريطانية قريباالسحر المرشوش وطريقة علاجهأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاثنين 16 سبتمبر 2019

عائلة القذافي تعلق على ذكرى ثورة الفاتح من سبتمبر

- كتب   -  
عائلة القذافي تعلق على ذكرى ثورة الفاتح من سبتمبر
عائلة القذافي تعلق على ذكرى ثورة الفاتح من سبتمبر

بوابة افريقيا الاخبارية

قالت عائلة العقيد الليبي الراحل معمّر القذافي إن ثورة الفاتح من سبتمبر 1969 ستبقى في أذهان الليبيين بفضل معانيها الخالدة التي ستبقى "نبراسا للشرفاء حتى يتحرر  الوطن من نجس فبراير" حسب قولها.

وقالت عائلة القذافي في تدوينة على صفحتها على فيسبوك "نحن نترقب اطلالة العيد ال 50 لثورة الفاتح من سبتمبر نحي جماهير شعبنا الوفية والتي بدأت تستعد لإيقاد شعلة الاحتفالات في كافة ربوع الوطن ابتهاجا بهذا الحدث التاريخي الكبير".

وأضافت في التدوينة "أن الشعب الليبي العظيم وهو يستحضر في هذه الايام، البيان الاول لثورة الفاتح، و يستلهم ملاحم النضال التاريخية، و الارث العظيم للقائد الرمز معمر القذافي، قادراً على الاضطلاع بدوره التاريخي تجاه ليبيا الجريحة، رغم أنف الخونة والعملاء والمليشيات و رغم أنف أعوانهم الغزاة".
وطالبت العائلة الليبيين، بالعمل يد واحدة وبقلوب مفتوحة متجاوزة الجراح ودون أحقاد هاتوا أيديكم ،بالوقوف صفاً واحداً ضد ما سمّته "نكبة الوطن، نكبة فبراير، كي نثأر لكرامة جرحت،، ومقدسات انتهكت،، وحرمات نال منها الاقزام و تطاول عليها سقط القوم".

التعليقات