ايوان ليبيا

الأربعاء , 8 أبريل 2020
ارتفاع الإصابة بفيروس كورونا في باكستان إلى 4204 حالاتإسرائيل: ارتفاع الوفيات بكورونا إلى 71 والإصابات تتجاوز 9400 حالةماليزيا تسجل 156 حالة إصابة جديدة.. وحالتي وفاة بفيروس كوروناارتفاع إصابات كورونا في هولندا إلى 20549 وتسجيل 147 وفاة جديدةكروس: تخفيض أجر اللاعبين أشبه بتبرع لا قيمة لهماني: سأتقبل أي نتيجة للموسم الحالي في ظل الوضع الراهنفي ظل أسطورة – ريفالدو الجديد.. "بل وأفضل منه"ماني: أنا فتى محظوظ للعب بجانب صلاح وفيرمينو.. يدفعانني للتطور والنجاحكورونا : آخر الأخبار وأحدث الأرقام والمستجدات عبر العالمبخاخ الأنف الملحي و حقيقة القضاء على كوروناكواليس الاجتماعات بين عدد من النواب والأعلى للدولةعودة الكهرباء الى هذه المناطقليبيانا : زيادة مجانية ب100 جيجا لباقات الإنترنتتفاصيل اكتشاف حالة الاصابة بكورونا في بنغازيتوصيات لجنة مجابهة «كورونا» بشأن إعادة العالقين في الخارجحالة الطقس اليوم الاربعاءالامم المتحدة تدعو إلى حماية المرافق الطبية في ليبيا من القصفجرائم حرب في زمن الابتلاء.. رسائل إلى المتعنّتين في بلدي: أنتم تدمرون ماتبقى من حياتنا ... بقلم / محمد الامينارتفاع عدد المصابين الفلسطينيين بفيروس كورونا إلى 263 حالةمقتل 5 جراء انفجار عبوة ناسفة جنوب شرقي تركيا

بحث تحويل مصنع التبغ في طرابلس لمدينة طبية

- كتب   -  
بحث تحويل مصنع التبغ في طرابلس لمدينة طبية
بحث تحويل مصنع التبغ في طرابلس لمدينة طبية

ايوان ليبيا - وكالات :

بحث رئيس الحكومة الموقتة عبدالله الثني،  مع وزير العمل والتأهيل رئيس لجنة الأزمة بالمنطقة الغربية مسعود صوة، وعضو مجلس النواب عن بلدية الرجبان صلاح الصهبي، البدء في دراسة وتنفيذ مشروع مستشفى مركز الجبل والساحل الغربي بقصر الحاج وتحويل مصنع التبغ في طرابلس إلى مدينة طبية.

وقالت الحكومة الموقتة عبر صفحتها على «فيسبوك» إن الاجتماع الذي عُـقد بمقر ديوان رئيس مجلس الوزراء بمنطقة قرنادة خُصِّص لبحث احتياجات المنطقة الغربية وبحث القرارات اللازمة لتنفيذ مشاريع استراتيجية بالمنطقة.

وأوضحت أن الاجتماع ناقش المشروعات التي تنفذها الحكومة الموقتة في بلدية الرجبان، وكيفية تذليل كافة الصعوبات التي تواجهها لتقديم الخدمات للمواطنين بالبلدية.

وأضافت: «تم الاتفاق خلال الاجتماع على البدء في دراسة وتنفيذ مشروع مستشفى مركز الجبل والساحل الغربي ليقدم خدماته للمواطن من الزاوية إلى زوارة ومن نالوت إلى غريان، على أن يكون مقره بقصر الحاج. كما تم الاتفاق خلال الاجتماع على البدء في تجهيز الدراسات لتحويل مصنع التبغ بطرابلس (الدريبي) إلى مدينة طبية متكاملة تعمل وفق المعايير الدولية».

التعليقات