ايوان ليبيا

الأثنين , 16 سبتمبر 2019
التشكيل – مع إيقاف تريزيجيه.. المحمدي احتياطي مع أستون فيلا ضد وست هام#ليلة_الأبطال – مؤتمر لامبارد: أحذر اللاعبين من منافسة مختلفة.. ولم أتوقع شيئا من أبراهام#ليلة_الأبطال - مؤتمر كلوب: لا أضمن عدم تكرار خسارة 2018 ضد نابولي.. وسان باولو يقلقني#ليلة_الأبطال- ضربة لـ سان جيران.. غياب مبابي ونيمار وثلاثي آخر أمام ريال مدريدالخارجية الروسية: المناقشات بشأن رد محتمل على هجمات السعودية "غير مقبولة"ترامب: لا نحتاج نفط الشرق الأوسط.. ولكننا سنساعد حلفاءناالسعودية توحد رسوم تأشيرات الحج وتلغي رسوم تكرار العمرةالتحالف: الأسلحة المستخدمة لمهاجمة المنشآت السعودية "إيرانية"ماذا كتب القذافي بحق عمر المختارالقبض على عصابة تقوم بتزوير العملة الليبيةالدولية للهجرة تدعو لإغلاق كل مراكز الإحتجاز في ليبيارفض شحنة حليب مصنعة في تركياحصيلة القصف الجوي على قوة حماية سرتالصحة العالمية تعلن توزيع أدوية في ليبياعودة الحركة الطبيعية الى منفذ رأس جديردرس الانتخابات التونسية: هل انتهت الدولة بمفهومها التقليدي في المنطقة العربية؟ ... بقلم / محمد الامينرونالدو باكيا: أصبحت رقم 1 وحصدت الكثير من الألقاب ووالدي لم يشاهد ذلكمونديال الأندية - السد في طريق ليفربول والترجي يواجه بطل آسياتقرير: عرض مغر من يونايتد لتجديد عقد دي خياوكيله: تجديد عقد كلوب يتوقف على تغيرات المناخ فالطقس السيء يضايقه

بريطانيا تعرب عن قلقها بشأن اختفاء أحد أفراد قنصليتها بهونج كونج

- كتب   -  
بريطانيا

أعربت بريطانيا، اليوم الثلاثاء، عن قلقها بشأن التقارير التي تفيد باختفاء أحد أفراد قنصليتها في هونج كونج بالبر الرئيسي الصيني، وربما تم احتجازه.
وأفادت وسائل إعلام محلية في هونج كونج بأن سيمون تشينج مان- كيت، زار الصين في مهمة تجارية، ويعد في عداد المفقودين منذ الثامن من أغسطس الجاري.
وذكرت صحيفة "هونج كونج فري بريس"، أن تشينج هو مسئول معني بالتجارة والاستثمار في قسم التنمية الاسكتلندية الدولية بالقنصلية.
وقالت صديقة تشينج التايوانية إن آخر رسالة منه قد تم إرسالها بينما كان يقترب من الحدود في قطار فائق السرعة.
يشار إلى أنه مقيم بصورة دائمة في هونج كونج، وقد درس في تايوان وبريطانيا قبل أن يعود إلى هونج كونج. وليس معروفا ما إذا كان يحمل جواز سفر دبلوماسيا، ونوعية الوثائق التي كان يستخدمها في الدخول إلى الصين. وأكدت السلطات البريطانية أنها تسعى للحصول على مزيد من المعلومات من السلطات في إقليم قوانجدونج وهونج كونج. وقالت الحكومة الاسكتلندية إنها تشعر بالقلق أيضا وتنسق مع وزارة الخارجية. وتشهد هونج كونج - التي تتمتع بحكم شبه ذاتي - موجة من الاحتجاجات خلال الفترة الأخيرة، حيث بدأت حركة الاحتجاج في التاسع من يونيو الماضي ضد مشروع قانون يسمح بتسليم المطلوبين إلى الصين.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات