ايوان ليبيا

السبت , 18 يناير 2020
البنتاجون: لم نهون من شأن خسائر الهجوم الإيرانيمحاميان متورطان في الدفاع عن قضايا تحرش على رأس فريق الدفاع عن ترامب في محاكمة العزلجوبلز الألماني يقيل وزير الثقافة البرازيليالمسماري: رصدنا تركيب منظومة دفاع جوي في مطار معيتيقة وإنزال قوات معادية من تركيا وسوريالتحقيق ما لم يحدث منذ 4059 يوما.. لوبيتيجي يتحدى ريال مدريدبعد 24 ساعة من انضمامه.. النصيري في قائمة إشبيلية لمواجهة ريال مدريدرسميا – أشلي يونج يخلع قميص يونايتد وينضم لـ إنترتقرير: محاولة اغتيال كوفاتشيفيتش بتدبير من مدافع ريال مدريد السابقالعراق يقبض على مفتي داعش البدينمحمد بن راشد يطلع على اجتماعات اللجنة الدائمة للإعلام العربيأمريكا ترد على تهديد خامنئي.. وعقوبات على قائد بالحرس الثوريترودو يطالب إيران بإرسال الصندوقين الأسودين للطائرة المنكوبة إلى فرنساتقارير: فشل صفقة روما وإنتر التبادليةفاران: الدفاع أمام ميسي ليس مثل البقية.. وهذا ما تعلمته من راموسمؤتمر كلوب: لن نبيع ماني وصلاح بسبب موعد كأس الأمم.. لكن ما حدث ليس جيداالاتحاد الأوروبي يستبعد إرسال قوات لحفظ السلام إلى ليبياحفتر يلتقي وزير خارجية اليونانمطالب بتوثيق انتهاكات حقوق الإنسان في ليبيالافروف: الوثائق الختامية لمؤتمر برلين جاهزةالكرملين يعلن مشاركة بوتين في مؤتمر برلين

بريطانيا تعرب عن قلقها بشأن اختفاء أحد أفراد قنصليتها بهونج كونج

- كتب   -  
بريطانيا

أعربت بريطانيا، اليوم الثلاثاء، عن قلقها بشأن التقارير التي تفيد باختفاء أحد أفراد قنصليتها في هونج كونج بالبر الرئيسي الصيني، وربما تم احتجازه.
وأفادت وسائل إعلام محلية في هونج كونج بأن سيمون تشينج مان- كيت، زار الصين في مهمة تجارية، ويعد في عداد المفقودين منذ الثامن من أغسطس الجاري.
وذكرت صحيفة "هونج كونج فري بريس"، أن تشينج هو مسئول معني بالتجارة والاستثمار في قسم التنمية الاسكتلندية الدولية بالقنصلية.
وقالت صديقة تشينج التايوانية إن آخر رسالة منه قد تم إرسالها بينما كان يقترب من الحدود في قطار فائق السرعة.
يشار إلى أنه مقيم بصورة دائمة في هونج كونج، وقد درس في تايوان وبريطانيا قبل أن يعود إلى هونج كونج. وليس معروفا ما إذا كان يحمل جواز سفر دبلوماسيا، ونوعية الوثائق التي كان يستخدمها في الدخول إلى الصين. وأكدت السلطات البريطانية أنها تسعى للحصول على مزيد من المعلومات من السلطات في إقليم قوانجدونج وهونج كونج. وقالت الحكومة الاسكتلندية إنها تشعر بالقلق أيضا وتنسق مع وزارة الخارجية. وتشهد هونج كونج - التي تتمتع بحكم شبه ذاتي - موجة من الاحتجاجات خلال الفترة الأخيرة، حيث بدأت حركة الاحتجاج في التاسع من يونيو الماضي ضد مشروع قانون يسمح بتسليم المطلوبين إلى الصين.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات