ايوان ليبيا

الجمعة , 21 فبراير 2020
تعرف على القرار الأمريكي بشأن الأصول الليبية المجمدةانتخاب هيئة رئاسة جديدة لنواب طرابلسإردوغان يلتقي السراج في اسطنبولأسباب تعطيل صرف مرتبات فبرايرحقيقة إحالة موظفي شركة راس لانوف للعمل بنظام المرتب الأساسيحصيلة خسائر الإقفالات النفطيةالنشرة الوبائية الليبية ليوم الجمعة21 فبرايرنائب رئيس الحزب الاشتراكي الألماني يصف البديل بأنه "مشعل حرائق فكرية"نيوزيلاندا..السجن مدى الحياة لقاتل السائحة البريطانية جريس ميلانالصين تعلن وفاة 118 حالة جديدة بكورونا في أنحاء البلادالدوري الأوروبي - يونايتد يتعادل رغم صناعة منيوليه.. وإريكسن يقود إنتر لانتصار ثمينمواعيد مباريات الجمعة 21-2-2020 والقنوات الناقلة.. مواجهة نارية في كأس مصرفي غياب كوكا.. أرسنال يهزم أوليمبياكوس خارج الأرضالجزائر تستدعي سفيرها بكوت ديفوار للتشاورالمغرب يجدد التأكيد على موقفه الثابت لصالح القضية الفلسطينيةالدفاعات الجوية السعودية تعترض وتدمر صواريخ أطلقتها ميليشيات الحوثياعتماد الخطة الثقافية بطبرقاختتام دورة أصول الكتابة الدرامية في منظمة أركنو ببنغازيبرنامج ليبي عبر الاثير التونسيفيلم ليبي في مهرجان بانوراما الفيلم القصير بتونس

المسماري: معلومات مؤكدة عن استخدام مطار زوارة لأغراض عسكرية

- كتب   -  
المسماري: معلومات مؤكدة عن استخدام مطار زوارة لأغراض عسكرية
المسماري: معلومات مؤكدة عن استخدام مطار زوارة لأغراض عسكرية

ايوان ليبيا - وكالات :

قال ‏الناطق الرسمي باسم القيادة العامة للقوات المسلحة اللواء أحمد المسماري إن العمليات العسكرية ضد الجماعات الإرهابية في ليبيا مستمرة بصورة يومية.

المسماري أشار  إلى تنفيذ القوات المسلحة 12 ضربة جوية استهدفت الدعم العسكري التركي لميليشيات طرابلس.

ونوّه إلى أن وتيرة الضربات الجوية زادت خلال الفترة الأخيرة، مؤكداً أن أن الضربة التي نفذت في مطار زوارة جاءت بناء على معلومات استخبارية موثوقة بأن المطار يستخدم لأغراض عسكرية.

ولفت إلى أن القوات المسلحة تخوض معركة شرسة مع تنظيم “داعش” الإرهابي على عدة محاور في البلاد، مضيفاً :”قواتنا قادرة على إنهاء المعركة ونعمل على حماية المدنيين والمعركة الآن بين جيش نظامي ومليشيات إرهابية”.

كما يرى أن تنظيم داعش الإرهابي موجود مع مليشيات السراج في مدينة مرزق، مبيناً أن سلاح الجو استهدف الكلية الجوية بمصراتة لأنها تحولت لقاعدة جوية تركية.

التعليقات