ايوان ليبيا

الجمعة , 24 يناير 2020
إصابة ممرضة هندية في السعودية بفيروس كوروناإطلاق أول روبوت مساعد للمعلم في الإماراتمسئول أمريكي ضمن تحالف مكافحة داعش: آلاف من مقاتلي التنظيم ناشطون في سوريا والعراقفحص كل المسافرين القادمين إلى الكويت من دول بها إصابات بفيروس كوروناتصريحات غسان سلامه لمرحلة ما بعد برلين.. واللقاء الوزاري بالجزائر: كيف نستفيد من الزخم الدولي؟ ... بقلم / محمد الامينبويول أم كومان؟ كرويف أم إنييستا؟ اختر التشكيل التاريخي لـ برشلونةفي الدرجة الثانية – سيراميكا يضم لاعب بيراميدز السابقبعد هز شباك ريال مدريد.. روميرو: أنا صحفي.. جاهز لطلبات التوظيف من أي مجلةتشكيل ليفربول - صلاح يقود القوة الضاربة في مواجهة ولفرهامبتونالملكة إليزابيث الثانية تصادق على مشروع قانون بريكستمتحدث باسم الخارجية الإيرانية: تهديد أمريكا بقتل خليفة سليماني "إرهاب حكومي"البيت الأبيض: نأخذ تقارير اختراق هاتف رئيس أمازون على محمل الجدوفد تونسي يزور ليبيا لاستلام ستة من أيتام الجهاديينتخفيض الرسوم الدراسية للطلاب الليبيين بالجامعات البريطانيةرد مركزي البيضاء على تصريحات المشري بشأن الدين العاماستئناف حركة الملاحة الجوية بمطار معيتيقةاجتماع وزراء الجوار الليبي يطالب بحل عاجل للأزمة دون تدخل أجنبيرد الوفاق على اعلان الحظر الجوي فوق طرابلسمباحثات تركية ألمانية حول الأوضاع في ليبيابمشاركة مصرية.. انطلاق المؤتمر العالمي السعودي للأمراض الجلدية بحضور متخصصين دوليين

بايرن يكشف موقف روبن من ارتداء كوتينيو للقميص رقم 10

- كتب   -  
كوتينيو - بايرن
كشف كارل هاينتس رومينجيه رئيس نادي بايرن ميونيخ موقف الهولندي أرين روبن لاعب الفريق السابق من ارتداء فيليبي كوتينيو للقميص رقم 10 بعده.

وانتقل الجناح البرازيلي إلى بايرن معارا من برشلونة لمدة موسم. ويحق للأول انتداب اللاعب بصفة مستمرة بعد انتهاء مدة الاستعارة مقابل 100 مليون يورو.

وقال رومينجيه في المؤتمر الصحفي لتقديم كوتينيو "كان حسن صالح حميديتش مدير الفريق على اتصال مع آرين روبن لأننا لم نكن نريد أن نمنح الأرقام 7 و 10 لأحد هذا العام بعد رحيل فرانك ريبيري وروبن".

وأضاف "لكن أرين لم يكن لديه مشكلة في ذلك وتمنى التوفيق لكوتينيو".

وشدد رومينيجيه "أن نمنح الرقم 10 لكوتينيو يعني أننا نعول الكثير عليه".

وأوضح "نحن سعداء جدا أن نكون في مثل هذه العلاقة الودية مع برشلونة، ساهم ذلك بالطبع في انتقال كوتينيو".

وأتم رئيس بايرن "بكل تأكيد كوتينيو سيضيف الكثير إلى هجوم بايرن بطريقة لعبه".

كوتينيو انضم إلى برشلونة قادما من ليفربول في يناير 2018 ويمتد عقده مع الفريق الكتالوني حتى 2023.

في الموسم الماضي، شارك فيليب في 54 مباراة ونجح في تسجيل 11 هدفا وصناعة 5.

منذ انضمامه لـ برشلونة، سجل صاحب الـ 27 عاما 21 هدفا وصنع 11 خلال ظهوره في 76 مباراة في كل البطولات.

ورفع كوتينيو لقب الدوري الإسباني مرتين والكأس مرة والسوبر الإسباني مرتين بقميص برشلونة.

اقرأ أيضا

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات