ايوان ليبيا

الأثنين , 16 سبتمبر 2019
الخارجية الروسية: المناقشات بشأن رد محتمل على هجمات السعودية "غير مقبولة"ترامب: لا نحتاج نفط الشرق الأوسط.. ولكننا سنساعد حلفاءناالسعودية توحد رسوم تأشيرات الحج وتلغي رسوم تكرار العمرةالتحالف: الأسلحة المستخدمة لمهاجمة المنشآت السعودية "إيرانية"ماذا كتب القذافي بحق عمر المختارالقبض على عصابة تقوم بتزوير العملة الليبيةالدولية للهجرة تدعو لإغلاق كل مراكز الإحتجاز في ليبيارفض شحنة حليب مصنعة في تركياحصيلة القصف الجوي على قوة حماية سرتالصحة العالمية تعلن توزيع أدوية في ليبياعودة الحركة الطبيعية الى منفذ رأس جديردرس الانتخابات التونسية: هل انتهت الدولة بمفهومها التقليدي في المنطقة العربية؟ ... بقلم / محمد الامينرونالدو باكيا: أصبحت رقم 1 وحصدت الكثير من الألقاب ووالدي لم يشاهد ذلكمونديال الأندية - السد في طريق ليفربول والترجي يواجه بطل آسياتقرير: عرض مغر من يونايتد لتجديد عقد دي خياوكيله: تجديد عقد كلوب يتوقف على تغيرات المناخ فالطقس السيء يضايقهروسيا تدرس إنتاج منظومات "إس-400" في الهندالخارجية الإيرانية: نتوقع الإفراج عن ناقلة النفط البريطانية قريباالسحر المرشوش وطريقة علاجهأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاثنين 16 سبتمبر 2019

بايرن يكشف موقف روبن من ارتداء كوتينيو للقميص رقم 10

- كتب   -  
كوتينيو - بايرن
كشف كارل هاينتس رومينجيه رئيس نادي بايرن ميونيخ موقف الهولندي أرين روبن لاعب الفريق السابق من ارتداء فيليبي كوتينيو للقميص رقم 10 بعده.

وانتقل الجناح البرازيلي إلى بايرن معارا من برشلونة لمدة موسم. ويحق للأول انتداب اللاعب بصفة مستمرة بعد انتهاء مدة الاستعارة مقابل 100 مليون يورو.

وقال رومينجيه في المؤتمر الصحفي لتقديم كوتينيو "كان حسن صالح حميديتش مدير الفريق على اتصال مع آرين روبن لأننا لم نكن نريد أن نمنح الأرقام 7 و 10 لأحد هذا العام بعد رحيل فرانك ريبيري وروبن".

وأضاف "لكن أرين لم يكن لديه مشكلة في ذلك وتمنى التوفيق لكوتينيو".

وشدد رومينيجيه "أن نمنح الرقم 10 لكوتينيو يعني أننا نعول الكثير عليه".

وأوضح "نحن سعداء جدا أن نكون في مثل هذه العلاقة الودية مع برشلونة، ساهم ذلك بالطبع في انتقال كوتينيو".

وأتم رئيس بايرن "بكل تأكيد كوتينيو سيضيف الكثير إلى هجوم بايرن بطريقة لعبه".

كوتينيو انضم إلى برشلونة قادما من ليفربول في يناير 2018 ويمتد عقده مع الفريق الكتالوني حتى 2023.

في الموسم الماضي، شارك فيليب في 54 مباراة ونجح في تسجيل 11 هدفا وصناعة 5.

منذ انضمامه لـ برشلونة، سجل صاحب الـ 27 عاما 21 هدفا وصنع 11 خلال ظهوره في 76 مباراة في كل البطولات.

ورفع كوتينيو لقب الدوري الإسباني مرتين والكأس مرة والسوبر الإسباني مرتين بقميص برشلونة.

اقرأ أيضا

التعليقات