ايوان ليبيا

الخميس , 20 فبراير 2020
خطة مراقبة حظر السلاح الأوروبية وفرص النجاح: لنفهم أكثر ... بقلم / محمد الامينالأمن روسي يعتقل 7 عناصر من تنظيم إرهابيميركل: نتوقع مفاوضات "بالغة الصعوبة" بشأن موازنة الاتحاد الأوروبيرئيس ألبانيا يدعو شعبه لإسقاط الحكومةاتهامات فرنسية لقطر بتمويل مراكز مشبوهة.. ومطالب بحظر "الإخوان"تشكيل مانشستر سيتي - أجويرو وجيسوس يقودان الهجوم ضد وست هاممباشر الدوري الإنجليزي - سيتي (2)-(0) وست هام.. دي بروين والثانيمباشر دوري الأبطال - توتنام (0)-(0) لايبزيج.. صارووووخ أليسيتشتقرير: كوليبالي قد يغيب عن مواجهة برشلونةالملكة إليزابيث قد تمنع هاري وميجن من استخدام شعار "مقاطعة ساسكس الملكية"محمد بن راشد يكرم أوائل "صناع الأمل" بدبي.. ومصر تتصدر المشاركاتانسحاب وفد يوناني من الجمعية البرلمانية للناتو احتجاجا على مقاطعة خطابه حول انتهاكات تركياالنظام الجديد للهجرة في بريطانيا يثير قلق عدد من القطاعات المهنيةحقيقة طرح مبنى مقر بعثة ليبيا لدى الأمم المتحدة للإيجارقيادي بكتيبة النواصي يهاجم باشاغا ويصفه بوزير الصدفةتفاصيل مباحثات حفتر مع وزير الدفاع الروسيواشنطن تدعو لاستئناف محادثات «5+5» العسكريةالسفير الأميركي يلتقي صنع اللهالسراج : لا مفاوضات سلام تحت وقع القصفدعوى قضائية ضد المشير حفتر في الولايات المتحدة

شكري يبحث مع بومبيو الملف الليبي

- كتب   -  
شكري يبحث مع بومبيو  الملف الليبي
شكري يبحث مع بومبيو الملف الليبي

ايوان ليبيا - وكالات :

بحث وزير الخارجية المصري، سامح شكري، خلال اتصال هاتفي مع نظيره الأمريكي “مايك بومبيو” اليوم الإثنين، تطورات الأوضاع في ليبيا، واستمرار التنسيق بين البلدين في مجال محاربة الإرهاب.

وأوضحت وزارة الخارجية المصرية في تدوينة له عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” بأن شكري أجرى اتصالاً هاتفياً مع بومبيو، للتباحُث حول القضايا ذات الاهتمام المشترك، والعلاقات الاستراتيجية بين البلدين.

ومن جانبه قال المتحدث باسم الوزارة، أحمد حافظ، أن الوزيرين ناقشا تطوير علاقات التعاون بين مصر والولايات المتحدة في كافة المجالات، مضيفًا أن الوزيرين تبادلا الرؤى حول الأزمات بمنطقة الشرق الأوسط، وفي مقدمتها القضية الفلسطينية، وتطورات الأوضاع في كل من سوريا واليمن ومنطقة الخليج.

التعليقات