ايوان ليبيا

الأثنين , 16 سبتمبر 2019
التشكيل – مع إيقاف تريزيجيه.. المحمدي احتياطي مع أستون فيلا ضد وست هام#ليلة_الأبطال – مؤتمر لامبارد: أحذر اللاعبين من منافسة مختلفة.. ولم أتوقع شيئا من أبراهام#ليلة_الأبطال - مؤتمر كلوب: لا أضمن عدم تكرار خسارة 2018 ضد نابولي.. وسان باولو يقلقني#ليلة_الأبطال- ضربة لـ سان جيران.. غياب مبابي ونيمار وثلاثي آخر أمام ريال مدريدالخارجية الروسية: المناقشات بشأن رد محتمل على هجمات السعودية "غير مقبولة"ترامب: لا نحتاج نفط الشرق الأوسط.. ولكننا سنساعد حلفاءناالسعودية توحد رسوم تأشيرات الحج وتلغي رسوم تكرار العمرةالتحالف: الأسلحة المستخدمة لمهاجمة المنشآت السعودية "إيرانية"ماذا كتب القذافي بحق عمر المختارالقبض على عصابة تقوم بتزوير العملة الليبيةالدولية للهجرة تدعو لإغلاق كل مراكز الإحتجاز في ليبيارفض شحنة حليب مصنعة في تركياحصيلة القصف الجوي على قوة حماية سرتالصحة العالمية تعلن توزيع أدوية في ليبياعودة الحركة الطبيعية الى منفذ رأس جديردرس الانتخابات التونسية: هل انتهت الدولة بمفهومها التقليدي في المنطقة العربية؟ ... بقلم / محمد الامينرونالدو باكيا: أصبحت رقم 1 وحصدت الكثير من الألقاب ووالدي لم يشاهد ذلكمونديال الأندية - السد في طريق ليفربول والترجي يواجه بطل آسياتقرير: عرض مغر من يونايتد لتجديد عقد دي خياوكيله: تجديد عقد كلوب يتوقف على تغيرات المناخ فالطقس السيء يضايقه

البرلمان يطالب الجيش بالتصدي للعصابات في مرزق

- كتب   -  
البرلمان يطالب الجيش بالتصدي للعصابات في مرزق
البرلمان يطالب الجيش بالتصدي للعصابات في مرزق

ايوان ليبيا - وكالات :

دان مجلس النواب في بيان له اليوم الاثنين بأشد العبارات الهجوم الإرهابي الذي تتعرض له مدينة مرزق ، مبيناً بأن هذا الهجوم تشارك به عدد من التنظيمات الإرهابية وعصابات المرتزقة من المعارضة التشادية والذي راح ضحيته عدد من الشهداء والجرحى  .

مجلس النواب طالب في بيانه  القيادة العامة للقوات المسلحة وداخلية المؤقتة بالتصدي لتلك العصابات المارقة والضرب بيد من حديد لمن تسول له نفسه المساس بأمن ليبيا وشعبها.

كما طالب البرلمان في بيانه الحكومة المؤقتة بتقديم الدعم الكامل لأهالي مرزق بشكل عاجل ، مقدماً خالص تعازيه لاسر ضحايا هذا الهجوم .

التعليقات