ايوان ليبيا

السبت , 6 يونيو 2020
تقارير: جوارديولا يستعين بأستاذه ليكون مساعده في مانشستر سيتيتقرير: 16 ناديا يرفضون تحديد البطل والهبوط إذا ألغي الدوري الإيطاليرئيس وزراء السودان يدعو إلى تطوير إعلان "قوى الحرية والتغيير"ترامب يهدد برسوم جديدة على منتجات الصين والاتحاد الأوروبيزوجة لويز أدريانو: هددوني بالقتال لارتباطي بلاعب أسودسولشاير: يونايتد مستعد لبدء الموسم من حيث توقف.. لنتذكر ما فعلناه ضد تشيلسيالبديل التاريخي بيترسن يُذيق فرايبورج أول فوز في عصر كورونا على حساب جلادبخفوربس: رونالدو أول ملياردير في عالم كرة القدمالمسماري: قوات الجيش الليبي تعرضت للقصف أثناء تراجعها عن طرابلسنيويورك تسجل أقل وفيات يومية بـ"كوفيد-19" منذ بدء تفشي الفيروسهزة أرضية قوية تضرب ولاية تركية قرب محافظة حلب السوريةموريتانيا تسجل 99 إصابة جديدة و4 وفيات بفيروس كوروناتشديد اجراءات حظر التجول في مدينة بنغازيالعثور على أكثر من مائة جثة لمدنيين داخل مستشفى ترهونةألمانيا ترحب باستئناف مفاوضات 5+5البرلمان التونسي يعلن رفضه سياسة المحاور في ليبياسفراء مصر واليونان وفرنسا يبحثون حل الأزمة الليبيةالثني يفتتح مديرية أمن امساعدجريمة مروعة تضرب مدينة تراغن.. من لا يهلك بكورونا يقتله الارهابيين.. والجنوب المنسيّ قد يتحول إلى بؤرة إرهابية..تفاصيل التنسيق بين ليبيا و مالطا لمواجهة الهجرة غير الشرعية

القبض على أكبر مزور مستندات في بنغازي

- كتب   -  
القبض على أكبر مزور مستندات في بنغازي
القبض على أكبر مزور مستندات في بنغازي

 ايوان ليبيا - وكالات :

تمكنت مباحث الأحوال المدنية فرع بنغازي من القبض على أحد أكبر مزوري الشهادات والمستندات الليبية حسبما أعلنت مصلحة الأحوال المدنية بنغازي.

وقال مدير الفرع عقيد أسامة الدرسي، إنه بعد التحري والاستدلال من قبل إدارة المباحث الاحوال المدنية تم القبض على المدعو (ه ع) مصري الجنسية في ضواحي مدينة بنغازي، وذلك بعد التحري عليه لمدة 3 أشهر وأخذ الاذن من عضو النيابة بمكتب المحامي العام.

وأكد الدرسي أن المتهم قام بتزوير مستندات ليبية منها أوضاع عائلية وشهادات ميلاد وجوازات سفر بأسماء مختلفة.

وأوضح الدرسي أنه سيتم تسليم المتهم إلى جهات الاختصاص وأتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

التعليقات