ايوان ليبيا

الخميس , 20 فبراير 2020
رئيس مجلس أعيان ومشايخ ترهونة يبعث برسالة لمدينة مصراتة عبر "بوابة الأهرام".. تعرف علي تفاصيلها | صورالرئيس الجزائري: قادرون على إحلال السلام بسرعة في ليبيا ونحذر من "صومال جديد"محكمة تركية تعيد رجل الأعمال "كافالا" للسجن بعد يوم من تبرئتهرئيس الحكومة التونسي المكلّف إلياس الفخفاخ يقدم تشكيلة وزارية معدلةخطة مراقبة حظر السلاح الأوروبية وفرص النجاح: لنفهم أكثر ... بقلم / محمد الامينالأمن روسي يعتقل 7 عناصر من تنظيم إرهابيميركل: نتوقع مفاوضات "بالغة الصعوبة" بشأن موازنة الاتحاد الأوروبيرئيس ألبانيا يدعو شعبه لإسقاط الحكومةاتهامات فرنسية لقطر بتمويل مراكز مشبوهة.. ومطالب بحظر "الإخوان"تشكيل مانشستر سيتي - أجويرو وجيسوس يقودان الهجوم ضد وست هاممباشر الدوري الإنجليزي - سيتي (2)-(0) وست هام.. دي بروين والثانيمباشر دوري الأبطال - توتنام (0)-(0) لايبزيج.. صارووووخ أليسيتشتقرير: كوليبالي قد يغيب عن مواجهة برشلونةالملكة إليزابيث قد تمنع هاري وميجن من استخدام شعار "مقاطعة ساسكس الملكية"محمد بن راشد يكرم أوائل "صناع الأمل" بدبي.. ومصر تتصدر المشاركاتانسحاب وفد يوناني من الجمعية البرلمانية للناتو احتجاجا على مقاطعة خطابه حول انتهاكات تركياالنظام الجديد للهجرة في بريطانيا يثير قلق عدد من القطاعات المهنيةحقيقة طرح مبنى مقر بعثة ليبيا لدى الأمم المتحدة للإيجارقيادي بكتيبة النواصي يهاجم باشاغا ويصفه بوزير الصدفةتفاصيل مباحثات حفتر مع وزير الدفاع الروسي

قنونو: إسقاط طائرة إماراتية مسيرة

- كتب   -  
قنونو: إسقاط طائرة إماراتية مسيرة
قنونو: إسقاط طائرة إماراتية مسيرة

 ايوان ليبيا - وكالات :

قال الناطق باسم عملية «بركان الغضب»، العقيد محمد قنونو، إن «المضادات الدفاعية أسقطت صباح الأحد طائرة إماراتية مسيرة أخرى شارك مع طائرة أخرى في الهجوم على مطار مصراتة وحاولت استهداف الطائرات والبنية التحتية».

وأضاف قنونو في بيان حول سير المعارك في العاصمة طرابلس، أن «القصف بالطائرات المسيرة الإماراتية من قبل قوات القيادة العامة لم ينتج عنها أي إصابات لبنية سلاح الجو الليبي».

وتابع «رصدنا في الآونة الأخيرة ودرسنا كل تحركات طيران العدو، وأفشلنا كل محاولاته لضرب خطوطنا، ومحاولاته لفك الحصار عن طرق إمداده المقطوعة».

وقال إن «الهدوء الظاهر على المحاور ضمن استراتيجية المعركة لتفوقنا مخابراتيا، وعملياتيا»، متابعا «نرصد كل كبيرة وصغيرة، وعلى أهبة الاستعداد للتحرك في أي لحظة يصدر فيها الأمر، لتنفيذ الأمر المناسب».

وتسبّبت المعارك التي اندلعت في الرابع من أبريل الماضي، في سقوط 1093 قتيلًا وإصابة 5,762 بجروح بينهم مدنيون، فيما تخطى عدد النازحين 100 ألف شخص، بحسب وكالات الأمم المتحدة.

التعليقات