ايوان ليبيا

السبت , 6 يونيو 2020
تقارير: جوارديولا يستعين بأستاذه ليكون مساعده في مانشستر سيتيتقرير: 16 ناديا يرفضون تحديد البطل والهبوط إذا ألغي الدوري الإيطاليرئيس وزراء السودان يدعو إلى تطوير إعلان "قوى الحرية والتغيير"ترامب يهدد برسوم جديدة على منتجات الصين والاتحاد الأوروبيزوجة لويز أدريانو: هددوني بالقتال لارتباطي بلاعب أسودسولشاير: يونايتد مستعد لبدء الموسم من حيث توقف.. لنتذكر ما فعلناه ضد تشيلسيالبديل التاريخي بيترسن يُذيق فرايبورج أول فوز في عصر كورونا على حساب جلادبخفوربس: رونالدو أول ملياردير في عالم كرة القدمالمسماري: قوات الجيش الليبي تعرضت للقصف أثناء تراجعها عن طرابلسنيويورك تسجل أقل وفيات يومية بـ"كوفيد-19" منذ بدء تفشي الفيروسهزة أرضية قوية تضرب ولاية تركية قرب محافظة حلب السوريةموريتانيا تسجل 99 إصابة جديدة و4 وفيات بفيروس كوروناتشديد اجراءات حظر التجول في مدينة بنغازيالعثور على أكثر من مائة جثة لمدنيين داخل مستشفى ترهونةألمانيا ترحب باستئناف مفاوضات 5+5البرلمان التونسي يعلن رفضه سياسة المحاور في ليبياسفراء مصر واليونان وفرنسا يبحثون حل الأزمة الليبيةالثني يفتتح مديرية أمن امساعدجريمة مروعة تضرب مدينة تراغن.. من لا يهلك بكورونا يقتله الارهابيين.. والجنوب المنسيّ قد يتحول إلى بؤرة إرهابية..تفاصيل التنسيق بين ليبيا و مالطا لمواجهة الهجرة غير الشرعية

ماذا طلب "النهر الصناعي" من أصحاب المشاريع الزراعية بهذه المناطق

- كتب   -  
ماذا طلب "النهر الصناعي" من أصحاب المشاريع الزراعية بهذه المناطق
ماذا طلب "النهر الصناعي" من أصحاب المشاريع الزراعية بهذه المناطق

 ايوان ليبيا - وكالات :

أعلنت  غرفة التحكم الرئيسة بمنظومة الحساونة سهل الجفارة الاستمرار في أعمال تعبئة المسار الأوسط لتغذية مدن بن وليد، وترهونة، وسوق الخميس، والهيرة وصولا إلى جميع مدن الجبل.

وناشد جهاز تنفيذ وإدارة مشروع النهر الصناعي  أمس الأحد جميع المدن والمشاريع الزراعية التعاون مع موظفي المشروع   لإبقاء الصمامات مغلقة لإتمام أعمال التعبئة بنجاح  ومن ثم تزويد الجميع بالمياه حتى لا يتعذر استكمال الأعمال التشغيلية والتأخر في وصول المياه.

ووجهت ادارة الجهاز عبر مواقع التاصل الاجتماعي الثناء  للمهندسين  والفنيين والتقنيين بالفرق الفنية وغرفة التحكم الرئيسية بمنظومة الحساونة سهل الجفارة  على جهودهم وتفانيهم في عملهم من أجل الاستمرار في ضخ المياه ووصولها إلى كافة المدن.
 
وأشادت بمجهودات شركة الكهرباء على تعاونهم المتواصل من أجل تأمين التيار الكهربائي الي حقول المياه، إضافة إلى تعاون الحكماء والأعيان بالمنطقة الجنوبية لحل أزمة الكهرباء والوصول الي أتفاق بتزويد المدن والمناطق الجنوبية والوسطي بشكل عادل ومرضي للجميع.

التعليقات