ايوان ليبيا

السبت , 18 يناير 2020
البنتاجون: لم نهون من شأن خسائر الهجوم الإيرانيمحاميان متورطان في الدفاع عن قضايا تحرش على رأس فريق الدفاع عن ترامب في محاكمة العزلجوبلز الألماني يقيل وزير الثقافة البرازيليالمسماري: رصدنا تركيب منظومة دفاع جوي في مطار معيتيقة وإنزال قوات معادية من تركيا وسوريالتحقيق ما لم يحدث منذ 4059 يوما.. لوبيتيجي يتحدى ريال مدريدبعد 24 ساعة من انضمامه.. النصيري في قائمة إشبيلية لمواجهة ريال مدريدرسميا – أشلي يونج يخلع قميص يونايتد وينضم لـ إنترتقرير: محاولة اغتيال كوفاتشيفيتش بتدبير من مدافع ريال مدريد السابقالعراق يقبض على مفتي داعش البدينمحمد بن راشد يطلع على اجتماعات اللجنة الدائمة للإعلام العربيأمريكا ترد على تهديد خامنئي.. وعقوبات على قائد بالحرس الثوريترودو يطالب إيران بإرسال الصندوقين الأسودين للطائرة المنكوبة إلى فرنساتقارير: فشل صفقة روما وإنتر التبادليةفاران: الدفاع أمام ميسي ليس مثل البقية.. وهذا ما تعلمته من راموسمؤتمر كلوب: لن نبيع ماني وصلاح بسبب موعد كأس الأمم.. لكن ما حدث ليس جيداالاتحاد الأوروبي يستبعد إرسال قوات لحفظ السلام إلى ليبياحفتر يلتقي وزير خارجية اليونانمطالب بتوثيق انتهاكات حقوق الإنسان في ليبيالافروف: الوثائق الختامية لمؤتمر برلين جاهزةالكرملين يعلن مشاركة بوتين في مؤتمر برلين

مقتل 10 أشخاص على الأقل جراء حريق بشاحنة وقود في أوغندا

- كتب   -  
حريق شاحنة ـ أرشيفية

قالت الشرطة الأوغندية إن عشرة أشخاص على الأقل لقوا حتفهم ويُخشي سقوط المزيد من الضحايا إثر اندلاع النيران في شاحنة تحمل الوقود جنوب غربي أوغندا.
ووقع الحادث في حوالي الساعة الرابعة من مساء أمس الأحد (1300 بتوقيت جرينتش) في قرية كيامبورا على الجانب الشمالي الشرقي لمتنزه الملكة اليزابيث الوطني على بعد حوالي 300 كيلومتر غرب العاصمة كمبالا، حسبما أضافت الشرطة الأوغندية.
وذكرت الشرطة في بيان أن: "شاحنة صهريج محملة بالوقود... فقدت السيطرة واصطدمت بسيارتي أجرة وسيارة صالون وانفجرت وتصاعدت منها ألسنة اللهب مما أسفر عن مقتل عدة أشخاص على الفور".
وقالت السلطات إنه تم انتشال تسع جثث محترقة من مكان الحادث بينما ما زالت هناك جثة أخرى محاصرة في الحطام.
وفي وقت سابق ، صرح المتحدث باسم الشرطة مارشيال توموسيمي لوكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ) بأن سيارتي الأجرة كانتا تقلان 20 شخصًا على الأقل. وقالت الشرطة أيضا إن عشرة أشخاص آخرين قتلوا وأصيب أربعة آخرون بجروح خطيرة في حادث سير منفصل بشرقي أوغندا. ولقي تسعة أشخاص حتفهم على الفور عندما تخطت "سيارة أجرة أخرى بطريقة خطيرة"، لتصطدم بحافلة قادمة من الاتجاه المعاكس. وتوفي شخص آخر في وقت لاحق متأثرا بجروحه. وذكرت الشرطة "أن هذين الحادثين المنفصلين والمأساويين يتطلبان تدابير إضافية من جانب جميع المعنيين بتعزيز حملات السلامة على الطرق لدينا، مع فرض عقوبات أكثر صرامة لتكون بمثابة رادع". وأضافت: "هذا لأن معظم حوادث الاصطدام والتصادم على طرقاتنا تحدث بشكل أساسي بسبب القرارات السيئة للسائقين". ولا يعد وقوع حوادث على طرق أوغندا أمرا غير شائع بسبب السرعة، وسوء الحالة الميكانيكية للمركبات، والقيادة في حالة سكر.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات