ايوان ليبيا

الجمعة , 15 نوفمبر 2019
ترامب يلتمس من المحكمة العليا الأمريكية وقف نشر إقراراته الضريبيةكوريا الشمالية ترفض عرضا من أمريكا بإجراء محادثات في ديسمبرالبابا فرنسيس: شركات التكنولوجيا مسئولة عن سلامة الأطفالإيطاليا تعلن حالة الطوارئ في مدينة البندقية بعد ارتفاع مستوى المياهالغنوشي رئيسا للبرلمان.. مجرد بداية لمسار طويل من الاحتقان و"التلاعب الإخواني" في المشهد السياسي التونسي..بالفيديو - سباعية إنجلترا وانتفاضة التشيك تحلقان بهما إلى يورو 2020بعد صافرات الاستهجان على جوميز.. سترلينج يوجه رسالة لوم لجماهير إنجلترابالفيديو - جيرو يقود فرنسا لفوز صعب على مولدوفا في ليلة الاحتفال بالتأهل لـ يورو 2020آل الشيخ لـ ميسي: أتمنى انضمامك لـ ألميريا بعد 5 سنواتالأمم المتحدة تحتفل بذكرى بطرس غالي | صورالشرطة الأمريكية: إصابة 5 أشخاص جراء إطلاق نار في مدرسة بكاليفورنيابوتين يعلن تحرير 90 % من الأراضي السورية من الإرهابيينصفعة قوية لجونسون.. الخدمات الصحية في بريطانيا تسجل أسوأ آداء لها في أكتوبربومبيو يحث دول التحالف على استعادة مقاتلي داعش الأجانبهيئة: زلزال شدته 7.4 درجة قرب جزر الملوك في إندونيسيابيلوسي: ترامب أقر بأفعال ترقى للرشوةطلاب ليبيون يشاركون بدورة تدريبية عسكرية في الأردنمشائخ ترهونة يوجهون نذيرا لأعيان هاته المناطقتقرير: تشان يقترب من مغادرة يوفنتوس في ينايرالجانب الآخر من كرة القدم - معاناة النساء مع اللعبة ومقارنتها بالرجال

تعرف على مكافأة منتخب مصر للناشئين بعد فوزه ببطولة العالم لكرة اليد

- كتب   -  
منتخب مصر للناشئين لكرة اليد

قال كابتن هشام نصر، إن مكافأة اتحاد كرة اليد للاعبين عقب تحقيق هذا الفوز تبلغ ١٥٠٠ جنيه فقط نظرا للأمكانيات المتاحة وهناك مكافأة أخرى يتم تقديمها من وزارة الشباب والرياضة، وهناك ثلاثة لاعبين من منتخب مصر تم اختيارهم لمنتخب العالم وهم حسن أداح وأحمد هشام وحميد.
وأضاف هشام نصر خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب، في برنامج "الحكاية" المذاع عبر قناة Mbc مصر، أن الاتحاد حرص على تقديم الدعم للفريق ولديهم هدف كبير وهو تنظيم كأس العالم بمصر ٢٠٢١ لذلك نعمل على تجهيز منتخبات الشباب لاختيار مجموعة متميزة من اللاعبين المميزين لمساندة المنتخب الأول لتحقيق هدفنا الكبير.
وتابع قائلا ان الاتحاد بدأ منذ سنتين تجهيز المنتخبين وأن يحقق فريق الشباب الميدالية البرونزية وفريق الناشئين الحصول على كأس العالم هذا أكثر من طموحاتنا.
واختتم رئيس اتحاد كرة اليد، إن سر نجاح هذا الاتحاد اختيار فريق العمل ووضع كل شخص بالمكان المناسب وإنكار الذات وجميع أعضاء مجلس الإدارة يعملون بشكل تطوعي.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات