ايوان ليبيا

الأربعاء , 18 سبتمبر 2019
العُنف إفلاسٌ،، والحرب نقيض لطبيعة البشر ... بقلم / محمد الامينالاتحاد الأوروبي: بريطانيا تتجه نحو خروج دون اتفاقترامب يصدر تعليماته لوزير الخزانة بتشديد العقوبات على إيرانمتحدث وزارة الدفاع السعودية: لدينا أدلة على تورط إيران في أعمال تخريب بالمنطقةمشاركة روسية بالإجتماع الدولي بشأن ليبيا في برلينلقاء بين ماكرون وكونتي في روما حول ليبياموقف مرشحي الرئاسة التونسية من الأزمة الليبيةاجتماع دولي غير معلن حول ليبياتفاصيل الضربات الجوية للجيش على طرابلس ومصراتةجرحى مسلحي الوفاق يعتصمون في تونسإيقاف مطار الأبرق عن العمل بعد يوم واحد من إفتتاحهكيف يتغلب جوارديولا على غياب لابورت وستونز؟ ووكر وفيرناندينيو وإعادة استنساخ مارتينيزرونالدو يروي حين تنكر في زي نجم روك ليذهب إلى ديسكورقم قياسي جديد ينتظر أنسو فاتيسولشاير: خوض مباراتين على النجيل الصناعي يصعب مهمتنا في الدوري الأوروبيتفجير انتحاري شرقي أفغانستانأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاربعاء 18 سبتمبر 2019قوة حماية طرابلس تدعو إلى الحواراجتماع وزاري بشأن ليبيا الأسبوع المقبلالمطالبة بوقف صفقة الماراثون وتوتال

تعرف على مكافأة منتخب مصر للناشئين بعد فوزه ببطولة العالم لكرة اليد

- كتب   -  
منتخب مصر للناشئين لكرة اليد

قال كابتن هشام نصر، إن مكافأة اتحاد كرة اليد للاعبين عقب تحقيق هذا الفوز تبلغ ١٥٠٠ جنيه فقط نظرا للأمكانيات المتاحة وهناك مكافأة أخرى يتم تقديمها من وزارة الشباب والرياضة، وهناك ثلاثة لاعبين من منتخب مصر تم اختيارهم لمنتخب العالم وهم حسن أداح وأحمد هشام وحميد.
وأضاف هشام نصر خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب، في برنامج "الحكاية" المذاع عبر قناة Mbc مصر، أن الاتحاد حرص على تقديم الدعم للفريق ولديهم هدف كبير وهو تنظيم كأس العالم بمصر ٢٠٢١ لذلك نعمل على تجهيز منتخبات الشباب لاختيار مجموعة متميزة من اللاعبين المميزين لمساندة المنتخب الأول لتحقيق هدفنا الكبير.
وتابع قائلا ان الاتحاد بدأ منذ سنتين تجهيز المنتخبين وأن يحقق فريق الشباب الميدالية البرونزية وفريق الناشئين الحصول على كأس العالم هذا أكثر من طموحاتنا.
واختتم رئيس اتحاد كرة اليد، إن سر نجاح هذا الاتحاد اختيار فريق العمل ووضع كل شخص بالمكان المناسب وإنكار الذات وجميع أعضاء مجلس الإدارة يعملون بشكل تطوعي.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات