ايوان ليبيا

الأربعاء , 19 فبراير 2020
روبرتسون: الهدف المبكر منح أتليتكو أفضليةفان دايك: علينا أن نتأقلم على طريقة لعبة أتليتكو الغريبةكلوب عن خروج ماني: قلقت من حصوله على بطاقة صفراء إذا أخذ نفسا عميقامواعيد مباريات اليوم الأربعاء 19-2-2020 والقنوات الناقلة.. كأس مصر ودوري إنجليزيحملة ترامب تسعى لجمع مليار دولار إضافية لمواجهة نفقات بلومبرجألمانيا و«العفو الدولية» تنتقدان قرار تركيا بإعادة اعتقال ناشط حقوقي بعد تبرئتهحصيلة وفيات «كورونا» في الصين تصل إلى 2000 شخصواشنطن تشدد القيود على وسائل الإعلام الصينية بمعاملتها كبعثات دبلوماسيةروسيا تمنع الصينيين من دخول أراضيها بسبب كوروناالقوات الروسية تقصف مواقع للفصائل الموالية لتركيا في عين عيسى بسوريابوتين يقيل سوركوف أحد أبرز مستشاريه ومهندس الأزمة الأوكرانيةترهونة تبدأ اليوم استقبال وفود مشايخ وأعيان القبائل الليبية | صورتشكيل أتليتكو مدريد - موراتا يقود الهجوم ضد ليفربولتشكيل دوري الأبطال - نيمار يقود سان جيرمان.. وهالاند على رأس هجوم دورتموندمباشر دوري الأبطال - أتليتكو مدريد (1)-(0) ليفربول.. هدف ملغي من صلاحمباشر دوري الأبطال - دورتموند (0)-(0) سان جيرمان.. نافاس يتألقتونس....الفخفاخ وفخاخ النهضة ... بقلم / ميلاد عمر المزوغيقطر.. تاريخ حافل من الخيانة والانقلاباتانعقاد أولى جلسات محاكمة نتنياهو بتهمة الفساد فى 17 مارس المقبلبومبيو: إدخال خبراء الصحة إلى الصين لمكافحة كورونا استغرق وقتا طويلا

تعرف على مكافأة منتخب مصر للناشئين بعد فوزه ببطولة العالم لكرة اليد

- كتب   -  
منتخب مصر للناشئين لكرة اليد

قال كابتن هشام نصر، إن مكافأة اتحاد كرة اليد للاعبين عقب تحقيق هذا الفوز تبلغ ١٥٠٠ جنيه فقط نظرا للأمكانيات المتاحة وهناك مكافأة أخرى يتم تقديمها من وزارة الشباب والرياضة، وهناك ثلاثة لاعبين من منتخب مصر تم اختيارهم لمنتخب العالم وهم حسن أداح وأحمد هشام وحميد.
وأضاف هشام نصر خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب، في برنامج "الحكاية" المذاع عبر قناة Mbc مصر، أن الاتحاد حرص على تقديم الدعم للفريق ولديهم هدف كبير وهو تنظيم كأس العالم بمصر ٢٠٢١ لذلك نعمل على تجهيز منتخبات الشباب لاختيار مجموعة متميزة من اللاعبين المميزين لمساندة المنتخب الأول لتحقيق هدفنا الكبير.
وتابع قائلا ان الاتحاد بدأ منذ سنتين تجهيز المنتخبين وأن يحقق فريق الشباب الميدالية البرونزية وفريق الناشئين الحصول على كأس العالم هذا أكثر من طموحاتنا.
واختتم رئيس اتحاد كرة اليد، إن سر نجاح هذا الاتحاد اختيار فريق العمل ووضع كل شخص بالمكان المناسب وإنكار الذات وجميع أعضاء مجلس الإدارة يعملون بشكل تطوعي.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات