ايوان ليبيا

الأربعاء , 18 سبتمبر 2019
العُنف إفلاسٌ،، والحرب نقيض لطبيعة البشر ... بقلم / محمد الامينالاتحاد الأوروبي: بريطانيا تتجه نحو خروج دون اتفاقترامب يصدر تعليماته لوزير الخزانة بتشديد العقوبات على إيرانمتحدث وزارة الدفاع السعودية: لدينا أدلة على تورط إيران في أعمال تخريب بالمنطقةمشاركة روسية بالإجتماع الدولي بشأن ليبيا في برلينلقاء بين ماكرون وكونتي في روما حول ليبياموقف مرشحي الرئاسة التونسية من الأزمة الليبيةاجتماع دولي غير معلن حول ليبياتفاصيل الضربات الجوية للجيش على طرابلس ومصراتةجرحى مسلحي الوفاق يعتصمون في تونسإيقاف مطار الأبرق عن العمل بعد يوم واحد من إفتتاحهكيف يتغلب جوارديولا على غياب لابورت وستونز؟ ووكر وفيرناندينيو وإعادة استنساخ مارتينيزرونالدو يروي حين تنكر في زي نجم روك ليذهب إلى ديسكورقم قياسي جديد ينتظر أنسو فاتيسولشاير: خوض مباراتين على النجيل الصناعي يصعب مهمتنا في الدوري الأوروبيتفجير انتحاري شرقي أفغانستانأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاربعاء 18 سبتمبر 2019قوة حماية طرابلس تدعو إلى الحواراجتماع وزاري بشأن ليبيا الأسبوع المقبلالمطالبة بوقف صفقة الماراثون وتوتال

توخيل: لا يمكننا خسارة نيمار دون إتمام صفقات جديدة.. علينا التحسن

- كتب   -  
كيليان مبابي
إذا رحل نيمار دا سيلفا من صفوف باريس سان جيرمان، فسيكون هناك العديد من الصفقات الجديدة للفريق، وفقا لتوماس توخيل مدرب الفريق الباريسي.

وخسر سان جيرمان أمام رين في الجولة الثانية من الدوري الفرنسي بهدفين لهدف.

وقال توخيل في تصريحاته خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة: "نحتاج لتطوير الهجوم والتحسين في الدفاع".

وأضاف "ينقصنا أيضا اللياقة البدنية وهذا أمر طبيعي لأننا في بداية موسم وبعض اللاعبين عادوا من فترة الراحة قبل أسبوعين فقط. من الصعب أن تواجه أندية تعتمد بشكل كبير على القوة البدنية ومستعدين بشكل جيد لانطلاق الموسم مثل رين وأنت لازلت تحتاج لاكتمال لياقة لاعبي فريقك".

وعن نيمار دا سيلفا، أشار مدرب باريس سان جيرمان: "لا يمكننا خسارة نيمار في سوق الانتقالات دون إتمام صفقات جديدة للفريق، هذا مستحيل".

وأردف "وإذا استمر نيمار، فأنت ستملك من يمكنه الفوز في المواجهات الفردية من أي لاعب".

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات