ايوان ليبيا

الأربعاء , 18 سبتمبر 2019
العُنف إفلاسٌ،، والحرب نقيض لطبيعة البشر ... بقلم / محمد الامينالاتحاد الأوروبي: بريطانيا تتجه نحو خروج دون اتفاقترامب يصدر تعليماته لوزير الخزانة بتشديد العقوبات على إيرانمتحدث وزارة الدفاع السعودية: لدينا أدلة على تورط إيران في أعمال تخريب بالمنطقةمشاركة روسية بالإجتماع الدولي بشأن ليبيا في برلينلقاء بين ماكرون وكونتي في روما حول ليبياموقف مرشحي الرئاسة التونسية من الأزمة الليبيةاجتماع دولي غير معلن حول ليبياتفاصيل الضربات الجوية للجيش على طرابلس ومصراتةجرحى مسلحي الوفاق يعتصمون في تونسإيقاف مطار الأبرق عن العمل بعد يوم واحد من إفتتاحهكيف يتغلب جوارديولا على غياب لابورت وستونز؟ ووكر وفيرناندينيو وإعادة استنساخ مارتينيزرونالدو يروي حين تنكر في زي نجم روك ليذهب إلى ديسكورقم قياسي جديد ينتظر أنسو فاتيسولشاير: خوض مباراتين على النجيل الصناعي يصعب مهمتنا في الدوري الأوروبيتفجير انتحاري شرقي أفغانستانأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاربعاء 18 سبتمبر 2019قوة حماية طرابلس تدعو إلى الحواراجتماع وزاري بشأن ليبيا الأسبوع المقبلالمطالبة بوقف صفقة الماراثون وتوتال

شرطة زيمبابوي تحظر مسيرات احتجاجية للمعارضة

- كتب   -  
شرطة زيمبابوي

حظرت شرطة زيمبابوي، اليوم الأحد، على أكبر حزب معارض في البلاد تنظيم احتجاج تم التخطيط لإطلاقه غدا، في مدينة بولاوايو، ثاني أكبر مدن البلاد، مستشهدة بمخاوف أمنية.
وقال مساعد مفوض الشرطة، بول نياثي، إن أي أوامر حظر ضد أي مسيرات احتجاجية قد صدرت وسط معارضة من جانب بعض جماعات الضغط التجارية، حسبما نقلت اليوم وكالة أنباء بلومبرج.
وكانت الشرطة قد منعت مسيرات في هراري يوم 16 أغسطس مما أدى إلى اعتقال 91 ناشطًا على الأقل، واستخدمت الشرطة الغاز المسيل للدموع والهراوات لتفريق المتظاهرين الذين تجمعوا في تحد للشرطة.
وخططت حركة التغيير الديمقراطي لسلسلة من المسيرات الاحتجاجية في جويرو وماسفينجو وموتاري، احتجاجا على تراجع الأوضاع الاقتصادية.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات