ايوان ليبيا

الأربعاء , 18 سبتمبر 2019
العُنف إفلاسٌ،، والحرب نقيض لطبيعة البشر ... بقلم / محمد الامينالاتحاد الأوروبي: بريطانيا تتجه نحو خروج دون اتفاقترامب يصدر تعليماته لوزير الخزانة بتشديد العقوبات على إيرانمتحدث وزارة الدفاع السعودية: لدينا أدلة على تورط إيران في أعمال تخريب بالمنطقةمشاركة روسية بالإجتماع الدولي بشأن ليبيا في برلينلقاء بين ماكرون وكونتي في روما حول ليبياموقف مرشحي الرئاسة التونسية من الأزمة الليبيةاجتماع دولي غير معلن حول ليبياتفاصيل الضربات الجوية للجيش على طرابلس ومصراتةجرحى مسلحي الوفاق يعتصمون في تونسإيقاف مطار الأبرق عن العمل بعد يوم واحد من إفتتاحهكيف يتغلب جوارديولا على غياب لابورت وستونز؟ ووكر وفيرناندينيو وإعادة استنساخ مارتينيزرونالدو يروي حين تنكر في زي نجم روك ليذهب إلى ديسكورقم قياسي جديد ينتظر أنسو فاتيسولشاير: خوض مباراتين على النجيل الصناعي يصعب مهمتنا في الدوري الأوروبيتفجير انتحاري شرقي أفغانستانأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاربعاء 18 سبتمبر 2019قوة حماية طرابلس تدعو إلى الحواراجتماع وزاري بشأن ليبيا الأسبوع المقبلالمطالبة بوقف صفقة الماراثون وتوتال

فان بيرسي يكشف: أرسنال لم يرغب في استمرار "زواجنا"

- كتب   -  
أرسنال فان بيرسي
قال روبن فان بيرسي نجم أرسنال ومانشستر يونايتد السابق إن الأول لم يرغب في استمراره لذلك لم يكن لديه خيار سوى الانتقال إلى فريق الشياطين الحمر.

وصرح الهولندي المعتزل مع نهاية الموسم الماضي "تستطيع مقارنتي بأرسنال كأنني متزوج. أنا وزوجتي، أرسنال، دام زواجنا لثمان سنوات. بعد 8 سنوات، زوجتي، ربما سئمت مني. هذه هي الحقائق".

وواصل في تصريحات عبر قناة BT Sport "لو أرسنال لم يقدم لك عرضا جديدا، ستكون لديك نظرة مختلفة للأمور، لكن الحقيقة هي أن أرسنال لم يقدم لي عرضا للاستمرار معه. ثم تنظر حولك. كنت طموحا. كنت لا أزال أرغب في الفوز بالدوري. هذه هي الحياة. انتهي بي المطاف أمام 3 خيارات. إحداها كان بعيدا (خارج إنجلترا) واختفى سريعا. ثم كان أمامي إما مانشستر سيتي أو مانشستر يونايتد".

واستمر المهاجم الأسبق البالغ عمره 36 عاما "ما لا يعرفه الناس، خلال الانتقال إلى يونايتد، كثير من الأشياء حدثت في الكواليس. عليك اتخاذ قرار بناء على أهدافك لكن أيضا لابد أن تتعامل مع الحقائق. أحد أبرز الحقائق كانت أن أرسنال سئم مني. هذه كانت البداية، لم يعرضوا علي التجديد. تحدثنا أنا وإيفان جازيديس (مدير أرسنال السابق) كثيرا مع (أرسين) فينجر، لم يعطوني أي خيار".

تصريحات فان بيرسي، المتوج بالدوري الإنجليزي الممتاز مع يونايتد في موسم 2012-2013، تتعارض مع ما قاله في موقعه الشخصي في 4 يوليو 2012 حين كتب "هدفي كان الفوز بالألقاب مع الفريق (أرسنال) وإعادة النادي لأيام أمجاده".

"مرة أخرى اتضح لي أننا، من جوانب عديدة، نختلف على الطريق التي لابد أن يسير فيها أرسنال. فكرت كثيرا في الأمر، لكني قررت عدم تمديد عقدي".

في أغسطس 2012 أصيب جمهور أرسنال بخيبة أمل كبيرة بعد إعلان النادي رحيل نجمه إلى منافس محلي عتيد هو مانشستر يونايتد.

انتقل فان بيرسي إلى فريق الشياطين الحمر مقابل 22.5 مليون جنيه إسترليني ليلعب تحت قيادة سير أليكس فيرجسون لمدة موسم توج فيه بالدوري.

استمر فان بيرسي موسمين آخرين في قلعة أولد ترافورد، لكن مع تراجع حاد في نتائج الفريق عقب رحيل أيقونته فيرجسون، رحل الهولندي إلى تركيا ليرتدي قميص فينيرباهتشة لمدة 3 سنوات.

وقضى فان بيرسي آخر موسم في مسيرته مع نادي فاينورد الهولندي، الفريق الذي ظهر مع للنور وأبدع قبل أن ينتقل إلى أرسنال في 2004.

طالع أيضا

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات