ايوان ليبيا

السبت , 22 فبراير 2020
رئيس وزراء السودان يشكل لجنة برئاسة النائب العام للتحقيق في أحداث عنفواشنطن تنفذ تدريبا عسكريا سريا على تبادل ضربات نووية مع موسكوإيطاليا: الضوابط ضد فيروس كورونا لم تنجحمنظمة التعاون الإسلامي تدين عملية إطلاق نار في مدينة هاناو غربي ألمانياالنايض يجتمع مع فريق الأمن القومي الأمريكي في الولايات المتحدةبوغدانوف يلتقي الحويج لبحث التسوية السياسية في ليبيامطلب لدى البعثات الدبلوماسية لدول جامعة الدول العربية لدى مكتب الأمم المتحدة في جنيف بعقد جلسة استماع للسراجبوتين وإردوغان يبحثان تنفيذ قرارات برلين حول ليبيامجلس أوروبا يدعو إيطاليا لوقف التعاون مع خفر السواحل الليبيحصيلة القصف على منطقة السوانيالعجوز خواكين والطفل كوبو يكتبان تعادلا من 6 أهداف بين بيتيس ومايوركاتقرير: النني يمتلك حق فسخ تعاقده مع بيشكتاش بسبب أزمة المستحقاتمواعيد مباريات السبت 22 فبراير 2020 - دربي لندن وكبار إسبانيا.. وكلاسيكو سعوديبانينكا روني تزين مباراته الـ 500 أمام فولاموسط مقاطعة شبابية ونسائية.. المتشددون في إيران يتجهون لاكتساح الانتخابات البرلمانيةالسعودية تعلق سفر المقيمين فيها إلى إيران بسبب «كورونا»ماكرون يطالب بعقد قمة «في أقرب وقت» حول سورياكونتي: إيطاليا تعد مسودة موازنة أوروبية جديدة بالتعاون مع البرتغال ورومانياالجيش الوطني الليبي: تصريحات أردوغان تدل على تراخي المجتمع الدولي في اتخاذ أي إجراءميرابيلي لـ مالديني: اللاعبون العظماء لا يصبحون مديرين كبار

فان بيرسي يكشف: أرسنال لم يرغب في استمرار "زواجنا"

- كتب   -  
أرسنال فان بيرسي
قال روبن فان بيرسي نجم أرسنال ومانشستر يونايتد السابق إن الأول لم يرغب في استمراره لذلك لم يكن لديه خيار سوى الانتقال إلى فريق الشياطين الحمر.

وصرح الهولندي المعتزل مع نهاية الموسم الماضي "تستطيع مقارنتي بأرسنال كأنني متزوج. أنا وزوجتي، أرسنال، دام زواجنا لثمان سنوات. بعد 8 سنوات، زوجتي، ربما سئمت مني. هذه هي الحقائق".

وواصل في تصريحات عبر قناة BT Sport "لو أرسنال لم يقدم لك عرضا جديدا، ستكون لديك نظرة مختلفة للأمور، لكن الحقيقة هي أن أرسنال لم يقدم لي عرضا للاستمرار معه. ثم تنظر حولك. كنت طموحا. كنت لا أزال أرغب في الفوز بالدوري. هذه هي الحياة. انتهي بي المطاف أمام 3 خيارات. إحداها كان بعيدا (خارج إنجلترا) واختفى سريعا. ثم كان أمامي إما مانشستر سيتي أو مانشستر يونايتد".

واستمر المهاجم الأسبق البالغ عمره 36 عاما "ما لا يعرفه الناس، خلال الانتقال إلى يونايتد، كثير من الأشياء حدثت في الكواليس. عليك اتخاذ قرار بناء على أهدافك لكن أيضا لابد أن تتعامل مع الحقائق. أحد أبرز الحقائق كانت أن أرسنال سئم مني. هذه كانت البداية، لم يعرضوا علي التجديد. تحدثنا أنا وإيفان جازيديس (مدير أرسنال السابق) كثيرا مع (أرسين) فينجر، لم يعطوني أي خيار".

تصريحات فان بيرسي، المتوج بالدوري الإنجليزي الممتاز مع يونايتد في موسم 2012-2013، تتعارض مع ما قاله في موقعه الشخصي في 4 يوليو 2012 حين كتب "هدفي كان الفوز بالألقاب مع الفريق (أرسنال) وإعادة النادي لأيام أمجاده".

"مرة أخرى اتضح لي أننا، من جوانب عديدة، نختلف على الطريق التي لابد أن يسير فيها أرسنال. فكرت كثيرا في الأمر، لكني قررت عدم تمديد عقدي".

في أغسطس 2012 أصيب جمهور أرسنال بخيبة أمل كبيرة بعد إعلان النادي رحيل نجمه إلى منافس محلي عتيد هو مانشستر يونايتد.

انتقل فان بيرسي إلى فريق الشياطين الحمر مقابل 22.5 مليون جنيه إسترليني ليلعب تحت قيادة سير أليكس فيرجسون لمدة موسم توج فيه بالدوري.

استمر فان بيرسي موسمين آخرين في قلعة أولد ترافورد، لكن مع تراجع حاد في نتائج الفريق عقب رحيل أيقونته فيرجسون، رحل الهولندي إلى تركيا ليرتدي قميص فينيرباهتشة لمدة 3 سنوات.

وقضى فان بيرسي آخر موسم في مسيرته مع نادي فاينورد الهولندي، الفريق الذي ظهر مع للنور وأبدع قبل أن ينتقل إلى أرسنال في 2004.

طالع أيضا

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات